نكت متزوجين قصيرة “+750 نكتة قصيرة عن الزواج مضحكة جدا جدا جدا”

نكت متزوجين قصيرة “+750 نكتة قصيرة عن الزواج مضحكة جدا جدا جدا”
نكت متزوجين قصيرة

نكت متزوجين قصيرة “+750 نكتة قصيرة عن الزواج مضحكة جدا جدا جدا” ومسلية ومنعشة للروح، حيث يتم سرد مجموعة نكت مضحكة جداً جداً جداً تموت من الضّحك عن الحياة الزوجية بأفكار جديدة ومتنوعة الصياغات واللهجات، حيث يسلط موقع ويكي الخليج في القادم من السطور وضمن فقرات هذا المقال الضوء من خلالها على أطرف المواقف وأكثرها إحراجاً بين الأزواج، مع صور لهذه النكت.

نكت للكبار عن الزواج المرأة النكدية مفيدة لما يلي: (لسانك رطب بذكر الله لكثرة عصبيتك – غاض للبصر لأنك كاره لجنس النساء – واصل لرحمك لأنك على طول حردان عند أمك – وزنك رشيق لأن نفسك على طول مسدودة – ناجح بالعمل لأنه هاجر للمنزل).
نكت للكبار قصيرة واحد بقول لمرته وهو بجاملها قبل ما ارتبط فيكي حسيت حياتي كلها نحس بنحس، فسألته وبعد ما اتجوزتني؟؟؟ قلها اتأكدت المعلومة براسي.
نكت تحشيش للكبار محشش قله الدكتور أنت مريض بالسرطان وباقيلك بالدنيا 6 أشهر، وبالقهوة شكا همه لرفيقه قله أنا مريض إيدز وباقيلي بالدنيا أيام، انتشر الخبر ووصل للدكتور فراح عنده وقله أنا قلت عندك سرطان مش إيدز، قله بعرف بس عشان محد يقرب على مرتي بس موت.

نكت متزوجين قصيرة "+750 نكتة قصيرة عن الزواج مضحكة جدا جدا جدا"
نكت متزوجين قصيرة "+750 نكتة قصيرة عن الزواج مضحكة جدا جدا جدا"

نكت متزوجين قصيرة

توفر الطرفة القصيرة روح الدعابة بين المتزوجين في جلسات السمر والمرح، خلال ساعات الممازحة والتسلية، ومن قبيل نكت المتزوجين ما يلي:

  • وحدة زعلت من زوجها وطلعت مسرعة من الغرفة، مسك إيدها قالتله اتركني ما عادي بدي ياك انت ما بتحبني، قد ما شدت حالها وما رد عليها التفتت عليه، وإذ كمها عالق بالباب وزوجها ميت ضحك عليها.
  • واحد قاعد هو مرته وبإيده عقد زواجهم مبلش يفحصه ويلقبه يمين وشمال، المرة انهبلت وسألته، على إيش بتدور؟؟؟، قلها مش ملاقي تاريخ انتهاء الصلاحية.
  • واحد بخيل كتير جالس بياكل فستق وهو بيتفرج على التلفزيون، أجت مرته سألته شو بتاكل؟؟ قلها فستق، قالتلتو دوقني، فعطاها حبة، عجبتا الطعمة، قالتلة دوقني حبّة ثانية !!! قلها والله إنهم كلهم نفس الطعم.

نكت متزوجين قصيرة

اقرأ أيضًا: نكت محششين سعودية “نكت محششين سعوديه مضحكة”

نكت متزوجين قصيرة مضحكة

اللجوء للنكت بحثاً عن الضحك أسلوب ناجح في جلسات المتزوجين خلال السهرات الخاصّة، عبر خلق أسباب المتعة والضحك والترفيه وإضاعة الوقت بما يسلي ويزيح عن القلب الهم والحزن، ومن هذا ما يلي:

نكت متزوجين قصيرة مضحكة
  • واحد بنكت على مرته بقلها المرة من يوم يومها نكدية، قالتله كيف يا فالح؟؟، فقلا باللغة العربية الرجل بيجمعوه رجال، أما المرة فمن كثر كيدها مالها جمع.
  • واحد متزوج جامع رفقاته وقاعد بينصح فيهم، وبيقول: إذا شفتو المرة جاي صوبكم والعصبية بتقدح من عيونها مثل الشرار، فقلها ليش حاسسن أنو وزنك خاسس اليومين دول؟؟ وشوف التحوّل الرهيب اللي حيحصل.
  • واحد بيشتكي من كيد النسوان وبيقول؟، بتجي بتسألها منينلك هالجمال الأخاذ؟؟ بتقلك كله طبيعي من عند الله، وهي بالحقيقة عاملة عمليات أكتر من فتح وحماس وحزب الله.

نكت متزوجين قصيرة مضحكة

اقرأ أيضًا: نكت مصرية سخيفة بس تضحك

نكت سافلة للمتزوجين قصيرة

يتبادل الزوجين أحياناً ذكريات كثيرة يستعرضان فيها مواقف محرجة جداً مرّا بها سابقاً، وقد تحلو الجلسات بنكت محجلة وبمحتوى فيه من قلة الأدب ما يثير الضحك، ومن ذلك ما يلي:

  • وحدة غبيّة أجا نصيبها على زلمي بيخجل كتير – كتير، وبليلة الدخلة قعد على طرف التخت وحاطط راسه بالأرض ووجهه أحمر من الخجل، فحبّت تمزح معه وقالتله تعرقف إيش، قلها إيش، قالتله أنا حامل، فطلقها.
  • وحدة بتقول لزوجها أنتو الرجال مخلوقات بلا مشاعر، قلها كيف يعني؟؟؟ هينا بنعطش وبنجوع وبنتعب وبننعس، ولا هدول مش مشاعر يا أم المشاعر.
  • واحد قاعد بينصح مرته وبقلها لازم تكوني متلي قوية وتتوقعي من الحياة أي شي ممكن يحصلك فجأة، راحت سلخته مثل فراق الوالدين، وقالتله بذمتك هذا مثال عملي، توقعت هذا الكف شي!!!.

نكت سافلة للمتزوجين قصيرة

اقرأ أيضًا: نكت مصحكة قصيرة للاطفال باللغة العربية

صور نكت متزوجين قصيرة

يمكن مشاطرة من نحب جلسات الفكاهة والترفيه برسلة وسائط عبارة عن صورة نكت قصيرة عن طرائف الحياة الزوجية، ومنها:

صور نكت متزوّجين قَصيرة
صور نكت متزوّجين قَصيرة
صور نكت متزوّجين قَصيرة
صور نكت متزوّجين قَصيرة
صور نكت متزوّجين قَصيرة
صور نكت متزوّجين قَصيرة
صور نكت متزوّجين قَصيرة

مقالات مقترحة

نرشح لك العديد من مقالات النكت للقراءة:

وبهذا الكم من المواضيع المقترحة يكون ختام مقال نكت متزوجين قصيرة “+750 نكتة قصيرة عن الزواج مضحكة جدا جدا جدا”، الذي قدم في فقراته نكت وطرائف الحياة الزوجية مع الصور.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *