أحدث نكت متزوجين 2024 قويه تموت من الضحك

أحدث نكت متزوجين 2024 قويه تموت من الضحك
نكت متزوجين قويه

أحدث نكت متزوجين 2024 قويه تموت من الضحك مسلية ومنعشة للقلب، لما تتضمنه من روح الدعابة والأجواء الساخرة على ما يمر بالحياة الزوجية من مواقف محرجة وباعثة على الضحك من صميم القلب، سواءً كانت مواقف جريئة أو مواقف تحديات بين الزوجين على اختلافها، لذا يتيح ويكي الخليج في السطور التالية العشرات من هذه النكت القوية وصور تتضمن أبرزها وأقوها بالمحتوى الهزلي.

نكت للكبار قوية صديقي سرقلي المحفظة فقهرني، لكني قهرتو أنها كانت فاضية، …. المشكلة شاف صورة حبيتي وقهرني، لكني قهرتو مرة تانية بإنها صورة اخته.
نكت متزوجين قصيرة وحدة سرقت كيس من محل الفواكه فيه أنناس، قام حكمها القاضي 6 أيام عشان فيه 6 حبّات أنناس، راح جوزها بلغ القاضي أنها سرقت كمان كيس في 10 كيلو عدس.
نكت متزوجين سعوديين وحدة بتقول لجوزها أنا بردانة، قلها اتغطي منيح، رجعت بعد شوي قالتلته بردانة وأنا لما كنت قول هيك لماما كانت تحطني بحضنها، قلها إيش رايك أجيب امك تنام بيناتنا.

اقوى نكت متزوجين 2023 قويه تموت من الضحك
اقوى نكت متزوجين 2023 قويه تموت من الضحك

نكت متزوجين قويه

تنطوي نكت المتزوجين على جانب من الخطورة لأنها قد تميت من الضحك الذي ستتسبب به لمن يستمع إليها، ومنها:

  • وحدة رقاصة اطلقت من زوجها، جت لعندها صديقتها وقالت لها ليش طلقك رجالك، قالت له لأنه رجال أناني عايز أني أكون له لوحده.
  • مرة رجال رجع على بيته بدري، فات لقا مرته بتخونه مع جارهم، قام استنى قدام باب غرفة النوم، سمع جارهم وهو يقول لزوجته مين أحسن أنا أو زوجك، قالت له زوجي، قال زوجها أصيلة يا أم أحمد.
  • رجال قال لمرته قبل ما اتزوجك كنت حس أنو حظي بهالدنيا نحس، قالت له زوجته وبعد ما تزوجتني إيش صار، قال لها: اتأكدت أنه زي الزفت.

نكت متزوجين قويه

نكت متزوجين قويه وجرئية جدا

قد تكون في بعض الأحيان روح الفكاهة مطلوبة للخروج من الأجواء المملة أو الحزينة، لكن الحذر واجب في النكت الزوجية وبالأخص الجريئة منها، لأنها قد تتسبب بتوقف القلب لكثرة الضحك، ومن امثلتها:

نكت متزوجين قويه وجرئية جدا
  • ولد يقول لأمه: ماما ليش جارنا حسين يجيب لنا على الدار كل أشي، أكل وشرب وغيره؟ قالت له أمه: لأن أبوك ما يجيب شيء للدار، لو اعتمدت عليه حتى أنت كان ما بص وجهك النور.
  • رجال قال لعياله ألبسوا جلابيات بيضاء ورحوا عند جارنا أبو محمد على أساس أنكم ملائكة وانصحوه يبطل خمور ويتوب لوجه ربه، راحوا الأولاد مشيوا خلف جارهم قالوله شو عملت بحياتك غير شرب الخمور، قال غلطت مع جارتنا وجبت منها توم، راحوا العيال عند والدهم قالوله بعثنا ملائكة ورجعنا ولاد حرام.
  • رجال على فراش الموت نادى زوجته يوصيها قبل ما الله ياخذ أمانته، قال لها: أم العيال ترا أني بموت وأنا وصيت جارنا أبو أحمد يتزوجك، دمعت عيونها: لهالدرجة اكل همي، قلها: لا والله بس بزمانه غشني بالسيارة يلي اشتريتها منه، وأنا بردله الصاع.

نكت متزوجين قوية وجرئية جدا

نكت متزوجين قوية وقبيحة

أحيانا تنطوي أجزاء كبيرة من نكت المتزوجين على جانب من القباحة، ووكن هذه القباحة وقلة الادب في الغالب سبباً من أسباب جماليتها وتحبيذها لدى البعض، ومن ذه النكت التالي:

  • رجال راد يتغشمر مع مرته قال لها: اريد اتبع سنة الرسول وأسوي زيه، قالت له: الله يهديك يا زوجي، وكيف؟، قال لها: أتزوج عليك، بيقولوا أنه الآن بالمشفى بعاني من كسور في كل جسمه، الله يهديه قديشه مهضوم.
  • رجال راد يرجع مرته بعد أن طلقها وبعثها لدار أهله، دق لها وقال لها: ما حنيتي، قالت له: لا والله صبغت، بقولوا أن زوجها للآن بسوح بالشوارع شوي يبكي شوي يضحك.
  • واحد بنى بيته دائري ما فيه ولا زاوية، لما سألوه ليش هيك عملت فدارك، قالهم عندي اسبابي: أولاً ما تقلي الحرمة فسحني بدي أظل قاعدة بين أربع جدران، وثانياً ما تحصرني بزوايا البيت وقت المصارعة.

نكت متزوجين قوية وقبيحة

نكت للكبار عن الزواج +18

تختلف الألسنة واللهجات في قول الكلام الجريء الذي لا يجوز أن يقال لمن هم تحت سن الـ 18 عام، ولكنها نكت مخجلة ومضحكة بآن، ومنها:

النكتة الأولى
  • رجال تزوج وعاش هو ومرته في بلد أجنبي، حملت مرته وجابت ولد أشقر، ولما رجع على بلاده قالت له أمه كيف ولدك أشقر وأنت ومرتك عبيد، قال لها: قالت لي مرتي لما كانت حامل توحمت على جارنا، قالتله ذكرتني لما كنت حامل فيك توحمت على حمار.
النكتة الثانية
  • وحدة سمعت زوجها رايد يتزوج عليها سلقتله أربع بيضات ولونت كل وحدة لون، وخلته ياكلهم، بعدين قالتله أكلت البيض كل وحدة لون نفس الطعمة، شو اكتشفت؟، قال لها: اكتشفت أن الرجال ما يشبع إلا إذا أكل أربع بيضات.
النكتة الثالثة
  • واحد سافرت مرته بشغل برا البلد وهيي رايحة قالتله شو جبلك معي حبيبي من ألمانيا؟ قلها جبيلي بنوتة حلوة بيقولو بناتها حلوات، ولما رجعت من السفر، سألها وين هديتي يا عمري، قالتله لازم تنطر 9 شهور ويمكن صبي ويمكن بنت.

نكت للكبار عن الزواج +18

نكت سعودية للمتزوجين

قد يُسر السعوديين او السعوديات لأصدقائهم المقربين بالكلام المضحك للغاية من قصص وسير المتزوجين الاي لا تنفك وهي تروي طرائف مخجلة ومحرجة بين الأزواج، ومنها:

  • واحد محشش خبره رفيقه مرتك بتخونك وقاعدة هلأ بالكافيتريا مع رفيقك، راح عندها والنار تتطاير من عيونه، بعد شوية رجع عند صاحبه وهو مبسوط، قله شنو السالفة، قله يا زلمي الحمد لله طلع مش رفيقنا.
  • واحد سعودي اتصل برفيقه طوني اللبناني يسلم عليه، رت عليه مرته وقالته هو منّوش هون، قلها طيب بعد اذنك عطيني منّوش احكي معه وأسأله عن طوني.
  •  زوج مزعوج من زوجته ما عاد تعجبه، خابر حماته برسالة قاله المنتج اللي خذته من عندك غير مطابق للمواصفات اللي كلبتها منك، قالتلي عذراً عزيزي إن مدة الصلاحية والتجريب قد انتهت، 10 أولاد يا ابن الحرام.

نكت سعودية للمتزوجين

نكت متزوجين قوية قصيرة

نكت المتزوجين يجب أن يتحضّر لها المتنافسين بها ما استطاعوا، فلا يكونوا خجلين وأن تتوفر لديهم الجرأة بقولها كي تكون مضحكة أكثر وأكثر، ومن هذا النوع من النكت ما يأتي:

النكتة الأولى واحد عربي مسلم اتجوز وحدة مسيحية محششة وقت كان بألمانيا وخلاها تأسلم عشانه، ولما رجع على بلده سألته وأهلك ما تدخلهم الإسلام ولا بس أنا بتضحك عليي.
النكتة الثانية واحد دخل على زوجته المطبخ ولقاها بتقطع بطاطس وعينها عليه شو بسوي بالمطبخ، قلها انتبهي تقطعي أصابعك، قالتله شو مفكر حالك النبي يوسف.
النكتة الثالثة واحد بنازع قلها لمرته يا مرا حاسس إني مخنوق وروحي بتحشرج، قالتله اعطيني الباس وورد تبع جوالك أدق للطبيب قلها ما في داعي الأعمار بيد الله.

نكت متزوجين قوية قصيرة

صور نكت متزوجين قويه

في التالي يتم عرض عدد كبير من البطاقات الجاهزة أو صور نكت متزوّجين قوية وجريئة جداً، يمكن استخدامها خلال مراسلة الأصدقاء المقربين دون سواهم، لأن محتواها مخجل ومحرج ومميت من كثرة الضحك، ومنها:

صور نكت متـزوجين قويّة
صور نكت متزوجين قويه
صور نكت متـزوجين قويّة
صور نكت متزوجين قويه
صور نكت متـزوجين قويّة
صور نكت متزوجين قويه
صور نكت متـزوجين قويّة
صور نكت متزوجين قويه

مقالات مقترحة

نرشح لك المزيد من مقالات النكت المسلية المقترحة:

ختاماً يكون قد انتهى موضوع المقال الذي عرض بفقراته المنوعة اقوى نكت متزوجين 2024 قويه تموت من الضحك، فضلاً عما اتيح بختامه من صور مميزة تتضمن نكت جميلة ورائعة، وعدد من المقترحات للنكت المميزة والمضحكة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *