نكت متزوجين محششين روعة تضحك موت 2024

نكت متزوجين محششين روعة تضحك موت 2024
نكت متزوجين محششين

نكت متزوجين محششين محششين روعة تضحك موت 2024 عن عالم التحشيش الغني عن التعريف من ناحية حجم الفكاهة، لما يتضمنه من سذاجة وبساطة يولدان الشعور الرائع بالسعادة خلال جلسات الترويح عن النفس بنكت التحشيش الطريفة، التي سيتيح ويكي الخليج في صلب هذا المقال عدد يسير منها، فضلاً عن توثيق أجملها بالصور الملائمة.

نكت متزوجين سعوديين ولد انتبه أنه والدته متفرعة ومتشيكة وحاطة المبخرة تحت التخت بغرفة النوم ناطرة أبوه ليجي، ولما أجا أبوه سأله وين أمك يا ولد، قله عم تسخنك الغدا يا بطل.
نكت للكبار عن الزواج محشش مسافر صرله 10 سنوات بأمريكا، اتصل بزوجته وقلها يا مرة ضبي غراضك وبدي جيبك لعندي، صرت مصمّد 100 ألف دولار، قالتله تعال إنتا أحسن أنا صار معي مليون بغربتك، وموبس هيك رح فاجئك بولدين شقر على كيف كيفك.
نكت متزوجين قصيرة واحد مرته بتمنعه يسهر مع رفقاته من لما تزوجها، اتصل فيه رفيقه قله عيب عليك بدنا نشوفك، ولما شرحله السبب قله عندي حل، كل يوم اسلخها كرباجين ربيها فيهن، قه المشكلة هي اللي شرت الكرباج وما بعرف ومخبيته عني.

نكت متزوجين محششين تضحك "+1500 نكتة تحشيش للمتزوجين مضحكة جدا"
نكت متزوجين محششين تضحك "+1500 نكتة تحشيش للمتزوجين مضحكة جدا"

نكت متزوجين محششين تضحك

المحشش هو بطل من أبطال الفكاهة والكوميديا؛ فقد تم تسخير هذه الشخصيّة البلهاء والمنبوذة اجتماعياً بأفكار جديدة من نسج الخيال في النكت لتجميل صورتها، ومن نكت التحشيش للمتزوجين، ما يلي:

  • واحد محشش مشهور بنذالته بيوم عيد الحب أخد حبيبته على صالة فيراري للسيارات وقلها: حبيبتي شايفة السيارة الحمرا هديك، قالتله وقلبها بيخفق بسرعة ناطرة المفاجأة، قلها جبتلك علبة مناكير من نفس اللون.
  • وحدة بتقول لزوجها أنا اليوم جداً تعبانة ومش قادرة أعمل شي، قلها والله كنت حابب آخدك مشوار بس للاسف إنت تعبانة، قالتله طول بالك أنا كنت بمزح معك، قلها وأنا كمان كنت عم أمزح معك.
  • وحدة بتسأل الشيخ بصير أنا أدعوا أنه رب العالمين يجمعني بجوزي بيوم الآخرة، قلها حرام عليكِ يا شيخة كمان هنيك ناوية تنكدي عليه، …. الشيخ من يومها مات ضحك.

نكت متزوجين محششين تضحك

اقرأ أيضًا: نكت سخيفة عن النمل مضحكة جداً

نكت متزوجين محششين جديدة مضحكة جدا

تم إثراء خانات الجدول التالي بمجموعة فريدة وجديدة من النكت المضحكة للغاية من عالم التحشيش للمتزوجين، ومنها:

نكت متزوجين محششين جديدة مضحكة جدا
  • جلسة صراحة بين تنين متزوجين قال الرجال لمرته أنا متزوج من سنتين وعندي ولد من زوجتي الثانية، ردت عليه مرته وأنا كمان، قلها إنتي شو!!! قالتله أنا عندي صاحب من 5 سنين وعندك منه 4 ولاد، الله يرحمه صدمة قوية.
  • واحد محشش بيحكي لرفيقه يا زلمي مرتي عندها كل شي سريع، قله رفيقه كيف يعني؟؟، قله أول ما تعرفت عليها طلبتها فوراً وافقت، وفوراً تزوجنا ولما حبلت بـ 3 شهور جابت أول ولد، وحبت تسميه أحمد على اسم أبوه، أنا منشان هيك بحبها.
  • واحد كان مسافر بغربة طويلة ولما رجع لقا مرته بتخونو مع أقرب صديق لأله، فراح قاتلوا فوراً بلحظة غضب، صرخت فيه مرته قالتله إذا بقيت عصبي هيك رح تخسر كل رفقاتك.

نكت متزوجين محششين جديدة مضحكة جدا

اقرأ أيضًا: نكت سخيفة جداً تموت من الضحك

نكت تحشيش عن الزواج تموت من الضحك

من كثرة جمال نكت المحششين من المتزوجين قد تدمع عينا سامعها، فهي الاروع بالرغم من بساطة أفكارها، ومنها ما يأتي:

  • وحدة بتقول لجوزها سرح السائق لأن حاول يموتني أكتر من مرة، قلها معلش طولي بالك بنعطيه فرصة أخيرة.
  • واحد سهران هو ومراته راحوا يناموا في الليل فجأة حس الزوج بضجة في العمارة، طلع برا يستفسر عن السبب سأل الناس المجتمعة قله جاره المية بالعمارة مسمومة، رجع على البيت سألته مرته شوفي؟ قلها ولا شي اشربي مية ونامي.
  • واحد مش عاجبه طبخ زوجته وما حب يصارحها بشكل مباشر، جبلها لوحة كبيرة مكتوب عليه “إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه”، عجبتها الفكرة وراحت أخدت اللوحة وحطته ياها بغرفة النوم.

نكت تحشيش عن الزواج تموت من الضحك

اقرأ أيضًا: نكت سخيفة عراقية تموت من الضحك

نكت متزوجين محششين جريئة وتضحك

لا يخلو الأمر في نكت التحشيش بالنسبة للمتزوجين من الجرأة أو المواقف المحرجة والمعيبة، لكنها مسليّة وتبهج القلوب، ومن قبيل هذا الصنف من النكت ما يلي:

النكتة الأولى
  • وحدة بتقول لزوجها يا رجال اكتشفت إنّي هبلة!!!، تخيّل أنه كنت حط الغسيلات بالبراد، قلها وأنا كمان نفس الشي، قالتله معقول كنت تحط الغسيلات بالبراد متلي؟؟، قلها لا بحس إنك هبلة.
النكتة الثانية
  • وحدة لاحظت أنو زوجها بيقرا بكتاب عنوانه “كيف تُصـبح الآمر النّاهي بالمنزل”، زورته وقالتله شو يا ما شالله عنك كبرانة معك الحكاية وقلبت من الدراما على القصص الخيالية.
النكتة الثالثة
  • وحدة مهمومة من تقصير زوجها وبتشكي لرفيقتها وتطلب نصيحتها، قالتلها شو بحب من الأكل، قالتلها ورق عنب ومحاشي كوسا، فنصحتها تطبخها وتحطلوا فيها حبتين فياجرا، ولما أجا البيت ركدت على الطنجرة اللي جهزتها، تفاجئت انو اليبرقات فاتوا بالكوسايات,

نكت متزوجين محششين جريئة وتضحك

اقرأ أيضًا: نكت سخيفة ليش تموت من الضحك

صور نكت متزوجين محششين

في حال رغب أحد ما بمشاركة من يهمه أمرهم من الأصدقاء المقربين أو الخلّان، فبإمكانه الخروج عن الأنماط التقليدية بقول النكت او مشاركتها كملفات مكتوبة، عبر إرسالها لهم كصور أو بطاقات نكت تحشيش متزوجين، بواحدة مما يأتي:

صور نكت متزوجين محششين
صور نُكت متزوجيــن محشّشين
صور نكت متزوجين محششين
صور نُكت متزوجيــن محشّشين
صور نُكت متزوجيــن محشّشين
صور نكت متزوجين محششين
صور نُكت متزوجيــن محشّشين
صور نكت متزوجين محششين
صور نُكت متزوجيــن محشّشين

مقالات مقترحة

نرشح لكم الآتي من المقالات المقترحة في عالم النكت:

وبهذا يكون ختام المقال المعنون بـ نكت متزوجين محششين محششين روعة تضحك موت 2024 ، بعدما تم تضمينه بالعشرات من النّكت الفريدة من عالم التحشيش، كما تم غثراء المقال بالصور الملائمة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *