هل ميسي يهودي ويدعم اسرائيل؟

هل ميسي يهودي ويدعم اسرائيل؟
هل ميسي يهودي

هل ميسي يهودي ويدعم اسرائيل؟ الذي يعتبر من الأمور الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور للاعب ميسي، وهو يمارس الطقوس الديانة اليهودية في فلسطين، فهل ميسي يعتنق الديانة اليهودية هذا ما سيجيب عليه موقع ويكي الخليج بالإضافة إلى معلومات عن حقيقة دعم ميسي للديانة اليهودية، وما هي ديانة اللاعب ميسي.

هل ميسي يهودي

لا، إلا اللاعب الأرجنتيني ميسي لا يعتنق اليهودية، هذا ما تم تداوله على لسان ميسي في العديد من الصحف الأوروبية، وذلك بعد أن تم نشر العديد من الإشاعات حول اعتناقه الديانة اليهودية بعد أن تم نشر العديد من الصور والفيديوهات له وهو يمارس شعائر اليهودية في فلسطين خلال عام 2013 عند حائط البراق، حيث أكد ميسي أن زيارته إلى المكان كان من أجل السلام فقط ودعمه للمباريات التي نظمها البابا بين الكيان الصهيوني والفلسطينيين.

اقرأ أيضًا: كم مدة عقد ميسي مع انتر ميامي الأمريكي

هل ميسي يدعم اسرائيل

نعم، إن ميسي يعتبر واحد من داعمي إسرائيل، هذا ما أكدته الصحف الأوروبية بعد نشر أخبار يفيد بتبرع ميسي للكيان الصهيوني بقيمة حوالي مليون دولار، بالإضافة إلى جولات السلام التي أقامها اللاعب في فلسطين، وزيارته للأماكن الدينية التابعة لليهود هناك، إلا أن البعض قال بأن ما تم تداوله غير صحيح بعد نشر صور تؤكد أن اللاعب يدعم الفلسطينيين ورفضه اللعب مع أناس يقتلون الأبرياء والأطفال، ولكن بعض الصحف كشفت أن هذه الادعاءات كلها كاذبة.

هل ميسي يدعم اسرائيل

اقرأ أيضًا: سبب رفض ميسي عقد الهلال السعودي

ما هي ديانة ميسي الحقيقية

إن اللاعب ميسي يعتنق الديانة المسيحية الطائفة الكاثوليكية، هذا ما أكده اللاعب في أكثر من لقاء تلفزيوني بعد نشر أخبار حول اعتناقه الديانة اليهودية، كما أن اللاعب دائمًا ما يفتخر بديانته الذي كان يتبعها منذ أن كان طفلًا صغيرًا، بالإضافة إلى زيارته المتكررة للكنيسة، والوشم الذي رسمه في كافة أنحاء جسمه تدل على تمسكه بالديانة المسيحية.

وبهذا تم التعرف على هل ميسي يهودي ويدعم اسرائيل؟ بالإضافة إلى معلومات عن حقيقة دعم اللاعب ميسي لإسرائيل، وما هي ديانة ميسي الحقيقية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل ميسي مسلم

هل ميسي مسلم
لا، إن اللاعب ميسي لا يعتنق الديانة الإسلامية.

ما سبب زيارة ميسي لفلسطين؟

ما سبب زيارة ميسي لفلسطين؟
إن سبب زيارة ميسي لفلسطين إقامة رابط سلام مع الكيان الصهيوني.

متى زار ميسي فلسطين؟

متى زار ميسي فلسطين؟
إن ميسي زار دولة فلسطين خلال عام 2013م.

المراجع

[1]bdsmovement.netbdsmovement22/10/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *