هل زين الدين زيدان مسلم ام مسيحي

هل زين الدين زيدان مسلم ام مسيحي
هل زين الدين زيدان مسلم

هل زين الدين زيدان مسلم ام مسيحي وما هي ديانة ذلك اللاعب المعتزل والمدرب الفرنسي الذي تمكن من وضع بصمة مميزة له في كرة القدم من حيث اللعب والتدريب أيضًا، والذي تم تخصيص هذا المقال عبر موقع ويكي الخليج ليتم التعرف إن كان مسلمًا أم مسيحيًا، كما سيُتَعَرَّف على ديانته بالتفصيل.

هل زين الدين زيدان مسلم ام مسيحي 

إن اللاعب المعتزل زين الدين زيدان هو لاعبًا مسلمًا وليس مسيحياً، حيث إنه ينحدر من عائلة جزائرية عربية مسلمة، ووالده يدعى إسماعيل ووالدته تدعى مليكة، ويتضح من اسم والده واسمه أيضًا أنه يعتنق الديانة الإسلامية، وبالإضافة لذلك كله شارك زين الدين زيدان في إحدى المرات صورة له وهو يؤدي فريضة الحج؛ مما يؤكد أنه مسلم وليس مسيحياً.

هل زين الدين زيدان مسلم

اقرأ أيضًا: حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو

ما هي ديانة زين الدين زيدان

يعتنق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الديانة الإسلامية، فبالرغم من أنه وُلد في كاستيلان في مدينة مارسيليا في دولة فرنسا، ولكن أصوله ترجع لقرية أجيمون الجزائرية التي عاش فيها طفولته، قبل أن ينتقل إلى العيش في مدينة باريس الفرنسية، ويدرس في جامعتها ليموج، وقد دخل زين الدين زيدان مضمار كرة القدم في عام 1981م، ولعب مع المنتخب الفرنسي أول مباراة له في عام 1988م، وحقق معه الكثير من الإنجازات الكروية الرائعة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال هَل زِين الدِين زِيدان مُسلم ام مسيحي، والذي تم التعرف من خلاله إن كان زين الدين زيدان مسلم أم مسيحي، كما تُعُرِّف على ديانته بالتفصيل.

المراجع

[1]wikiwand.comزين الدين زيدان 08/11/2023