اسماء ابطال مسلسل الجمال الحقيقي انستقرام

اسماء ابطال مسلسل الجمال الحقيقي انستقرام
اسماء ابطال مسلسل الجمال الحقيقي انستقرام

اسماء ابطال مسلسل الجمال الحقيقي انستقرام، والذي يعد من أشهر المسلسلات الكورية الجنوبية التي تم عرضها في العام 2020 ميلادي بمشاركة أهم الممثلين في كوريا الجنوبية، لذلك يهتم موقع ويكي الخليج بتوضيح قصة مسلسل الجمال الحقيقي وكذلك أسماء ابطال مسلسل الجمال الحقيقي، بالإضافة إلى حسابات هؤلاء الأبطال على موقع الانستقرام.

قصة مسلسل الجمال الحقيقي

يعرض مسلسل الجمال الحقيقي قصة طالبة في المدرسة الثانوية تدعى اين جو كيونغ؛ حيث تعاني هذه الشابة من عقدة؛ بسبب انتقادها من قبل أهلها وأصدقائها بسبب عدم جمالها، فتبدأ هذه الشابة في تعلم كيفية استخدام المكياج؛ ومن ثم تنتقل إلى مدرسة جديدة حيث تكون شابة في غاية الجمال، وتكون متخوفة من معرفة أصدقائها الجديد لشكلها الحقيقي، والذي يحدث بالفعل حيث يصادفها أحد اصدقائها، وتبدأ من بعدها سلسلة من الأحداث المشوقة.[1]

اقرأ أيضًا: ابطال مسلسل جول الجمال

اسماء ابطال مسلسل الجمال الحقيقي انستقرام

شارك في أداء شخصيات مسلسل الجمال الحقيقي عدد من أهم النجوم في دولة كوريا الجنوبية، وتمكن هؤلاء الممثلون من تجسيد شخصيات هذا المسلسل بشكل متقن، وحقق هذا المسلسل نسبة مشاهدة عالية لكافة حلقاته منذ أن تم عرضه للمرة الأولى؛ وفيما يلي سنبين أسماء ابطال مسلسل الجمال الحقيقي وكذلك الحساب الخاص بكل واحد منهم على موقع الانستقرام.

اقرأ أيضًا: ابطال مسلسل ستديو 23

 مون جا يونغ

شاركت الممثلة مون جا يونغ في مسلسل الجمال الحقيقي بدور ايم جو كيونغ؛ وتمكنت هذه الممثلة من جذب المشاهدين منذ الحقل الأولى لهذا المسلسل، وتمكنت من التعامل مع كافة الحلقات بشكل متقن؛ مما حقق لها شهرةً كبيرةً، وفيما يلي نبين الحساب الخاص بهذه الممثلة على موقع الانستقرام.

الممثلة مون جان يونغ

انستقرام مون جا يونغ

تمتلك الفنانة والممثلة الكورية الجنوبية حساب خاص بها على موقع الانستقرام، والذي يمكن الوصول إليه من خلال الرابط “من هنا” حيث تمتلك هذه الممثلة عدد كبير من المتابعين يتجاوز العشرة ملايين متابع؛ وتقوم من خلال هذا الحساب بنشر صور ومقاطع مصورة عن حياتها وأعمالها.

اقرأ أيضًا: اسماء اولاد بحرف العين ع 

 تشا ان وو

حيث شارك هذا الممثل في مسلسل الجمال الحقيقي بدور سوهو، والذي يتميز بشكله الجذاب وشعبيته الكبيرة في المدرسة؛ لكنه يحمل سرًا كبيرًا عن ماضيه حيث ان فقدانه لعائلته بحادث أدى تحويل هذا الشاب إلى شخص بارد يكره ان يكون مركز الاهتمام؛ ومن خلال السطور التالية سنذكر حساب تشا أن وو على تطبيق الانستقرام.

الممثل تشاو ان وو

انستقرام تشا ان وو

يمتلك الممثل تشا ان وو حساب خاص به على موقع الانستقرام، ويمكن الدخول إليه من خلال الرابط “من هنا” حيث يقوم هذا الممثل بنشر الصور الخاصة به وبأعماله على هذا الحساب، ووصل عدد متابعيه إلى أكثر من سبع ثلاثين مليون متابع.

اقرأ أيضًا: ابطال مسلسل دفعة لندن

 هوانغ اين يوب

من أهم الممثلين الذين شاركوا في مسلسل الجمال الحقيقي بدور هان سي جون، حيث يكون صديق سابق لسوهو، وهو من الطلاب الوسيمين الذين يحظون بشعبية كبيرة أيضًا في المدرسة، وعلى الرغم من كونه قاسي بالمظهر، إلا أنه شخص ذو قلب طيب ومح، ومن خلال السطور التالية سنذكر الحساب الخاص بهذا الممثل على الانستقرام.

الممثل هوانغ اين يوب

انستقرام هوانغ اين يوب

يمكن الدخول إلى الحساب الرسمي الخاص بالممثل هوانغ اين يوب على موقع الانستقرام “من هنا” حيث وصل عدد متابعي هذا الفنان إلى أكثر من ستة عشر مليون متابع، ويقوم من خلال هذا الحساب بالرد على تعليقات المتابعين ونشر الصور الخاصة به وبأعماله.

اقرأ أيضًا: ابطال مسلسل غسيل

 بارك يو نا

بدور كانغ سو جين، الفتاة الجميلة والجذاب ذات المظهر الطبيعي؛ والتي تصبح صديقة جديدة للشابة المنقول إلى المدرسة حديثًا ايم جو كونغ، وتمتلك مشاعر خاص تجاه الشاب سوهو إلى أنها لا تعرف كيف توصل له هذه المشاعر.

الممثلة بارك يو نا

انستقرام بارك يو نا

يمكن الدخول إلى الحساب الرسمي الخاص بالممثلة بارك يو نا على موقع الانستقرام من خلال الرابط “من هنا” حيث وصل عدد متابعيها على موقع الانستقرام إلى أربعة ملايين متابع، وتقوم من خلال هذا الحساب بنشر العديد من الصور والإعلانات الخاصة بها.

وبها؛ يكون قد تم توضيح اسماء ابطال مسلسل الجمال الحقيقي انستقرام وكذلك قصة هذا المسلسل الكوري الجنوبي، والذي حقق نسبة مشاهدات عالية منذ ان بدأ عرضه في العام 2020 ميلادي.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عمر سوجون بطل مسلسل الجمال الحقيقي؟

كم عمر سوجون بطل مسلسل الجمال الحقيقي؟
يبلغ سوحون بطل مسلسل الجمال الحقيقي من العمر 32 عامًا فهو من مواليد العام 1991 ميلادي.

كم عدد اجزاء مسلسل الجمال الحقيقي؟

كم عدد اجزاء مسلسل الجمال الحقيقي؟
إن اجزاء مسلسل الجمال الحقيقي هو جزء واحد مؤلف من ستة عشرة حلقة.

كم عمر ان يوب بطل مسلسل الجمال الحقيقي؟

كم عمر ان يوب بطل مسلسل الجمال الحقيقي؟
إن بطل مسلسل الجمال الحقيقي ان يوب هو 32 عامًا فهو من مواليد للعام 1991 ميلادي.

المراجع

[1]Instagram.comالجمال الحقيقي2023-05-04

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *