اوقات عمل حديقة حيوان الرياض 2024 / 1445 متى تفتح ومتى تغلق

اوقات عمل حديقة حيوان الرياض

اوقات عمل حديقة حيوان الرياض التي يجب أن يتعرف عليها المواطنون والمقيمون، بهدف زيارة الحديقة في الأوقات المناسبة ضمن ساعات العمل، ليستطيع الزائر الاستمتاع بأطول وقت داخل الحديقة، ومن خلال السطور التالية سيعرض موقع ويكي الخليج أوقات عمل حديقة حيوان الرياض، وسيتم إيضاح موعد فتح أبواب الحديقة، ومتى تُغلق.

حديقة حيوان الرياض

إنّ حَديقة حيوانِ الرياضِ هي حديقة ترفيهية يوجد بها أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة مختلقة، وتوجد الحديقة بشارع مصعب ابن عمير، بمنطقة الملز، بمدينة الرياض، وهي متاحة لجميع الفئات وكافة الأعمار، وكانت قد تأسست الحديقة في عام 1987 ميلاديًا، وقد تم تطويرها مؤخرًا، لتعود للمواطنين والمقيمين بشكل جديد أكثر تطورًا، وأكثر ما يُميزها منطقة بيت قرد البونقو، وتجربة التفاعل مع الحيوانات، ولعبة شد الحب مع الأسد الأبيض، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى.[1]

اوقات عمل حديقة حيوان الرياض

فتحت حديقة الحيوان بالرياض أبوابها بداية من يوم الخميس الموافق 12 يناير 2023 مـ، حتى يوم الأحد الموافق 12 من فبراير 2023 مـ، من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الساعة الخامسة مساءً، وتُغلق أبواب الدخول الساعة الرابعة مساءً، وكانت الحديقة قد تم افتتاحها مؤخرًا بعد الانتهاء من أعمال الصيانة، وتُقدم الحديقة للزوار العديد من التجارب المميزة والتفاعلية مع الحيوانات.

اقرأ أيضًا: حديقة الحيوان الرياض (اسعار التذاكر+مواعيد العمل)

متى تفتح حديقة حيوان الرياض

تفتح حديقة حيوان الرياض أبوابها للزوار يوميًا بداية من الساعة الثامنة 08:00 صباحًا، حتى الساعة الخامسة 05:00 مساءً، وتبدأ أبواب الدخول في الإغلاق منذ الساعة الرابعة 04:00 مساءً.

متى تغلق حديقة حيوان الرياض

تُغلق حَديقة حيوانِ الرياضِ أبوابها أمام الزائرين في تمام الساعة الخامسة 05:00 مساءً، حيث تُفتح أبواب الحديقة في تمام الساعة الثامنة صباحًا يوميًا، ويتم إغلاق أبواب الدخول منذ الساعة الرابعة مساءً، ويُمكن زيارة الحديقة من خلال حجز التذاكر عن طريق موقع تيكت مكس المُخصص لحجز التذاكر.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

يصل المقال إلى خاتمته؛ وقد تم عرض اوقات عمل حديقة حيوان الرياض من خلال سطوره السابقة، بالإضافة إلى مواعيد فتح وإغلاق حَديقة حيوانِ الرياضِ.

أسئلة شائعة

  • ما هي ساعات دوام حديقة الحيوان الرياض؟

    تعمل حديقة الحيوان في الرياض من الساعة 8 صباحًا، حتى الساعة 5 مساءً.

  • ما هي اوقات دوام حديقة الحيوان الرياض ايام العطل؟

    تعمل الحديقة في أيام العطلات بداية من اساعة العاشرة 10:00 صباحًا، حتى الساعة الخامسة 05:00 مساءً.

  • متى يوم النساء في حديقة الحيوان؟

    يُخصص يوم الثلاثاء من كل اسبوع ليكون يوم النساء في حديقة الحيوان بمدينة الرياض.

المراجع

  1. ^ visitsaudi.com , حديقة الحيوان بالرياض , 08/09/2023

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *