تعبير عن رمضان بالانجليزي طويل مترجم 2024

تعبير عن رمضان بالانجليزي طويل

تعبير عن رمضان بالانجليزي طويل مترجم 2024، من مواضيّع التعبير ذات الأهمية البالغة، فشهر رمضان شهر عظيّم ذو فضل كبير ومزايا خاصة، فيه تجتمع الطاعات، وتتضاعف الحسنات، وتغتفر الذنوب، وتجبّ الطاعات، وعبر موقع ويكي الخليج نطرح عدة مواضيع تعبير عن رمضان باللغة الانجليزية مع الترجمة.

تعبير عن رمضان بالانجليزي طويل

ندرج فيما يأتي تعبيرًا عن شهر رمضان المبارك باللغةِ الإنجليزية مع مراعاة المقدمة، والعرض، والخاتمة:

مقدمة تعبير عن رمضان بالانجليزي طويل

The Merciful has bestowed favors on His servants, so He made seasons for him to obey and worship, including the blessed month of Ramadan, which is the ninth month in the Hijri year, and it comes after Sha’ban, and before Ramadan, and in it the sins of the servants are forgiven, and the good deeds are multiplied, and obedience is obligatory for everyone who intended with his heart and corrected his affairs, and prayed his obligation, And he rose up at night, and recited his Qur’an throughout the night and at the ends of the day, with the permission of the Mighty, the Mighty. We are with a new beginning, mercy that reaches the sky, and a paradise as wide as the earth and the heavens. O God, make us among the winners of this Ramadan of yours.

الترجمة: منّ الرحمن على عباده فجعل له مواسمًا للطاعات والعبادات، ومنّها شهر رمضان المبارك، الذي يكون الشهر التاسع في السنة الهجرية، ويأتي بعد شعبان، وقُبيل رمضان، وفيه تغتفر ذنوب العباد، وتتضاعف الحسنات، وتجب الطاعات لكل من نوى بقلبه وأصلح شأنه، وصلى فرضه، وقام ليله، ورتل قرآنه آناء الليل وأطراف النهار بإذن العزيز الجبار، فنحن مع بداية جديدة، ورحمة تطول عنان السماء، وجنة عرضها الأرض والسماوات، فاللهم اجعلنا من الفائزين برمضانك هذا.

اقرأ أيضًا: امساكية رمضان الدمام

عرض تعبير عن رمضان بالانجليزي طويل

It is the month of goodness and giving, and the vast area in which the Muslim sows his good plants by praying, praising Him, asking for forgiveness, and supplication, so that he will find them in the Hereafter many times over. For everything that a person offers in Ramadan, God Almighty has multiplied the reward for him seventy times, because of the importance of these blessed days that every Muslim must have. Doesn’t he underestimate it, so he comes quickly and goes quickly, honors everyone with his arrival and does not prolong his stay, so how can the believers not wait for him from year to year.

الترجمة: يأتي رمضان المُبارك، فيملأ القلوب فرحًا وسعادة وسرورًا، فيعطي الصالح فرصة لزيادة سموه وارتقائه، ويعطي المذنب فرصة للتوب والرجوع إلى الله تعالى بالمناجاة والقنوط وطلب المغفرة، فرمضان شهر تفتح فيه أبواب الجنان، وتغلق فيه أبواب النيران، وهو شهر الخير والعطاء، والمساحة الشاسعة التي يزرع بها المسلم غراسه الطيبة بالصلاة والتسبيح والاستغفار والمناجاة، ليجدها في الآخرة أضعافًا مضاعفة، فكل ما يقدمه الإنسان في رمضان قد ضاعف الله تعالى عليه الأجر سبعين مرة، لما في هذه الأيام المباركات من أهمية يجب على كل مسلم ألا يستهين بها، فيأتي سريعًا ويمضي سريعًا، يكرم الجميع بقدومه، ولا يطيل المكوث، فكيف لا ينتظرُه المؤمنون من العام إلى العام.

شاهد أيضًا: تعبير عن استقبال شهر رمضان

خاتمة تعبير عن رمضان بالانجليزي طويل

If someone knows that there is a treasure in a place, there is no doubt that he hastens to go to his place, carrying with him what is useful to collect the largest possible amount of that treasure. The same is the case with Ramadan. Abundant forgiveness, blessing and freedom from the fire.

الترجمة: حريّ بالمسلم أن يستغل كل أوقاته في شهر الخير بالصلاة، والعبادة، وقراءة القرآن، وغيرها من الطاعات، إذْ تتضاعف الحسنات في جميعها أضعافًا مضاعفة، فلو علم أحد بوجود كنز في مكان ما فلا شك في أنه يسرع في الذهاب إلى مكانه حاملاً معه ما ينفع لجمع أكبر كمية ممكنة من ذلك الكنز، كذلك الحال مع رمضان، علينا أن نفرغ أفئدتنا، ونحزم طاقتنا استعدادًا لاستقباله، كي نظفر بالأجر الكبير، ونأخذ الحظ الوفير من المغفرة والبركة والعتق من النار.

اقرأ أيضًا: تعبير عن رمضان بالانجليزي مع الترجمة

تعبير عن رمضان بالانجليزي قصير

The Most Merciful guided us to His straight path, and made for us the most famous sanctuary in which the reward for worship is multiplied, so the Muslim quickly packs his luggage from the month of Rajab, because of the goodness, mercy and blessings in it, so he rises at the time of dawn, and calls upon God Almighty in the last third of the night, then comes the month of Sha’ban, which In the middle of it, the destinies of the servants are estimated, so the believer rises on this day in submissiveness to God to give him all the good, and to divert all the bad from him. Then Ramadan comes with the abundance of good deeds upon the servant, from a double reward in prayer, a double reward in fasting, and a double reward in praising and reading the Qur’an. And everything that the servant draws closer to God Almighty, or intends to do so.

ترجمة تعبير عن رمضان بالانجليزي قصير

هدانا الرحمن إلى صراطه المستقيم، وجعل لنا أشهر حرم يضاعف فيه أجر العبادة، فسرعان ما يحزم المسلم أمتعته من شهر رجب، لما فيه من الخير والرحمة والبركات، فيقوم في وقت السحر، ويناجي الله تعالى في الثلث الأخير من الليل، ثم يأتي شهر شعبان الذي في منتصفه تقدر أقدار العباد، فيقوم المؤمن في هذا اليوم قيامًا خاشعًا لله بأن يعطيه الخير كله، وأن يصرف عنه السوء كله، ثم يأتي رمضان بإغداق الخيرات على العبد، من ثواب مضاعف في الصلاة، وثواب مضاعف في الصيام، وثواب مضاعف في التسبيح وقراءة القرآن، وكل ما يتقرب به العبد إلى الله تعالى أو ينوي به ذلك.

اقرأ أيضًا: اقترب رمضان ولنا في القبور احبة

تعبير عن رمضان بالانجليزي طويل doc

شهرُ رمضان شهر نزول القرآن، وشهر الخير والبركات، وشهر الرحمة والإحسان، ويمكن “من هنا” تحميل تعبير عن رمضان باللغةِ الإنجليزية من الترجمة الحصرية ضمن فقرات متنوعة عن التعريف برمضان الكريم وعظيم فضله وإحسانه.

اقرأ أيضًا: كلام عن رمضان، كلام جميل لاستقبال شهر رمضان

تعبير عن رمضان بالانجليزي طويل pdf

جاء رمضان الكريم رحمة وهداية ومغفرة للعالمين، ويمكن “من هنا” تحميل تعبير عن رمضان بصيغة ملف pdf، والاطلاع على مختلف الفقرات التعبيرية عن الشهر الفضيل.

هكذا، يكون قد تمّ التعرف على تعبير عن رمضان بالانجليزي طويل مترجم 2024، ونماذج سهلة ومميزة يمكن الاستعانة بها لكتابة مواضيع التعبير عن شهر رمضان المبارك.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *