تهنئة رسمية بمناسبة رمضان للاهل والاصدقاء بالاسم 2024

تهنئة رسمية بمناسبة رمضان للاهل والاصدقاء بالاسم 2024
تهنئة رسمية بمناسبة رمضان

أجمل تهنئة رسمية بمناسبة رمضان للاهل والاصدقاء بالاسم 2024 تخرج من القلب لتحمل معها أطيب المشاعر بأعذب الكلمات تعبيرًا عن فرحة استقبال شهر رمضان المُبارك بقرب من نُحبّهم، ويُشير المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج إلى أجمل باقة عبارات تهنئة رمضان 2024 جديدة رسمية.

تهنئة رسمية بمناسبة رمضان نزفّ لكم أطيب التّهاني وأرق الكلمات بمناسبة استقبال الشّهر الفضيل، الذي يُرخي علينا بظلال الخير، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب.
تهنئة رسمية بمناسبة رمضان للحبيب بكثير من المحبّة نُبارك لكم استقبال شهر الإحسان الذي اختاره الله لأمة الإسلام، سائلين الله أن يجعل لنا ولكم فيه أحسن الأعمال، وأرفع الدّرجات.
أجمل تهنئة للأهل عبر تويتر  أهلي الكرام، أنتم فرحة كلّ مناسبة، وأنتم صُحبة الخير التي أُحب، فاللهم بارك لأهلي في شهر رمضان، وكُن لهم العون والنّصير على الصّيام والقيام.
تهنئة رمضان رسمية في استقبال شهر رمضان المُبارك أزفّ التهاني والتبريكات إلى عُموم أبناء العالم الإسلامي، في مناسبة عزيزة الحُضور في قلوب الجميع.

تهنئة رسمية بمناسبة رمضان للاهل والاصدقاء بالاسم 2023

اقرأ أيضًا: بطاقة تهنئة رمضان باسمك ثابتة ومتحركة

تهنئة رسمية بمناسبة رمضان للاهل والاصدقاء بالاسم 2024

وهي من التّهاني الأنيقة التي تختصر مع حُروفها الكثير من المشاعر في استقبال واحدة من أهم المناسبات، وممّا قيل:

  • يطيب لهذا القلب أن يُهنّئ الأهل والأحبّة فرحة استقبال الشّهر الكريم، شهر الخير والإحسان الذي ميّزه الله بأحسن الأوصاف، فاللهم اجعلنا فيه من الغانمين.
  • مع النّفحات الأولى لشهر الخير والإحسان نُبارك إلى تلك القلوب التي تحمل الخير مع كلّ ذكرى، ونسأل الله أن يجعل لنا في رمضان قبولًا حسنًا، وأعمالًا صالحة.
  • إنّ مُناسبة الشّهر الفَضيل هي فرحة الأيّام، وربيع العُمر، ونافذتنا على التوبة النّصوح، فاللهم أكرمنا بما أنتَ له أهل، ولا تُعاملنا بذنوبنا يا ربّ العرش العظيم.
  • تزورنا مناسبة الشّهر الفضيل، لنزفّ خلالها التّهاني للأهل والأحبّة، ونرفع الاكف بالدّعاء، اللهم بارك لنا في أيّام رمضان، واحفظ علينا نعمة الخير والأمان.
  • أنتم أهل الخير وصُحبتنا في الأيام الفضيلة، فالمؤمنون لبعضهم نصحة، نسأل الله أن يُبارك لنا ولكم في أيّام شهر رمضان، وأن يجعل لنا فيه الخير الوفير، والإحسان.

اقرأ أيضًا: كلام عن رمضان ، كلام جميل لاستقبال شهر رمضان

تهنئة بالإنجليزي رسمية بمناسبة رمضان للاهل والاصدقاء 2024

يزور شهر رمضان المُبارك أمّة الإسلام على اختلاف لغاتها وقوميّاتها، وقد تداول الناشطون أجمل تهنئة باللغة الإنجليزية في الآتي:

التهنئة بالإنجليزي التهنئة بالعربي
In welcoming the blessed month of Ramadan, we extend our congratulations to the family and loved ones, and we congratulate them on the joy, feelings and tranquility of the holy month. في استقبال شهر رمضان المُبارك نزفّ التّهاني للأهل والأحباب، ونُبارك لهم فرحة ومشاعر وطمأنينة الشهر الفضيل.
Our appointment with the blessed month of Ramadan is our appointment with repentance, goodness, and mercies. Every year, you are closer to God, and I desire to obey Him. إنّ موعدنا مع شهر رمضان المُبارك هو موعدنا مع التّوبة، ومع الخير، ومع الرّحمات، فكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب.
The blessed month of Ramadan is the month of goodness and mercy. It is the month in which hearts are blessed, and feelings rise with it. May you always be in God’s protection and care. شهر رمضان المُبارك هو شهر الخير والرحمات، هو الشّهر الذي تطيب به القلوب، وترتقي معه المشاعر، دُمتم في حفظ الله ورعايته.

اقرأ أيضًا: اقترب رمضان ، صور وعبارات وخواطر عن قرب رمضان

تهنئة رسمية بمناسبة رمضان للاهل والاصدقاء بالاسم 2024 بالصور

وهي من الصّور المميّزة التي تختصر أمانة المشاعر، وتمضي بها مع تلك النفحات الإيمانية المميزة في رحلة التهنئة بشهر رمضان المُبارك، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل صور، في الآتي:


تهنئة رسمية بمناسبة رمضان للاهل والاصدقاء بالاسم 2023 بالصور 
تهنئة رسمية بمناسبة رمضان للاهل والاصدقاء بالاسم 2023 بالصور 

من خلال مقال تهنئة رسمية بمناسبة رمضان للاهل والاصدقاء بالاسم 2024 يُحاط بأجمل باقة من عبارات التهنئة بمناسبة استقبال شهر رمضان المُبارك، وأجمل ما قيل للأهل والأحبة في قرب رمضان.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *