توقيت حدث فورت نايت في السعودية 2023

توقيت حدث فورت نايت في السعودية 2023
توقيت حدث فورت نايت في السعودية

ما هو توقيت حدث فورت نايت في السعودية 2023، حيث كشفت شركة فورت نايت عن حدث جديد يخص لعبتها المعروفة فورت نايت على أجهزة الكمبيوتر ومنصات الـ PS4 ومنصة PS5، حيث سيكون الحدث مشتمل على خرائط وشخصيات جديدة لم يسبق وجودها في اللعبة، وفيما يلي يهتم موقع ويكي الخليج بالحديث عن تفاصيل الحدث الجديد من فورت نايت موعد إطلاقه في المملكة العربية السعودية.

حدث فورت نايت 2023

شمل الإعلان الرسمي للحدث الجديد في لعبة فورت نايت لعام 2023 على خريطة جديدة باسم مدينة الميغا، حيث تشبه نايت سيتي الموجودة في لعبة سايبر بانك 2077، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الجديدة ظهرت في الترايلر الجديد للحدث ومن بينها شخصية إيرين اييغر من أنمي هجوم العمالقة، ويجدر بالذكر أن الحدث يعتبر بداية الموسم الثاني من الشابتر الرابع للعبة.[1]

حدث فورت نايت 2023

توقيت حدث فورت نايت في السعودية 2023

بدء بالفعل الموسم الجديد في لعبة فورت نايت لعام 2023 استعدادًا لإطلاق الحدث الجديد، إلا أنه لم يتم الإعلان عن موعد الحدث بشكل رسمي، حيث غرد حساب تويتر الرسمي للعبة فورت نايت أن التحديث الجديد للعبة أصبح متاحًا في تمام العاشرة من صباح يوم الجمعة الموافقة لتاريخ 10 من شهر مارس لعام 2023.

توقيت حدث فورت نايت في السعودية 2023

كم باقي على حدث حدث فورت نايت في السعودية 2023

لم تعلن اللعبة عن أي توقيت رسمي من أجل الحدث الجديد بعد، إلا أن الموسم الجديد انطلق بالفعل منذ الساعة 10 من صباح الجمعة الموافق لتاريخ 10 من شهر مارس لعام 2023، حيث شمل خرائط وإضافات جديدة من بينها شخصيات جديدة ومحبوبة، ويمكن الاطلاع عليها بعد تحميل التحديث.

إلى هنا نصل لختام هذا المقال، حيث تم فيه التعرف على توقيت حدث فورت نايت في السعودية 2023، وذلك عن طريق تحديد الموعد الدقيق من أجل الحدث الجديد في لعبة فورت نايت في المملكة العربية السعودية، وبيان الوقت المتبقي على قدوم الحدث.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

متى يبدأ حدث فورت نايت 2023؟

متى يبدأ حدث فورت نايت 2023؟
لم يتم تحديد الموقع الرسمي لانطلاق الحدث الجديد لفورت نايت، ولكن تم إطلاق التحديث الجديد للعبة على كل من الكمبيوتر وأجهزة البلاي ستيشن في تمام الساعة العاشرة بتاريخ 10 من شهر مارس الموافق ليوم الجمعة.

متى ينتهي حدث فورت نايت 2023؟

متى ينتهي حدث فورت نايت 2023؟
لا توجد فترة محددة من أجل حدث فورت نايت بعد، حيث لم تكشف الشركة أي خبر رسمي حول موعد الحدث بعد.

ما الجديد في حدث فورت نايت 2023؟

ما الجديد في حدث فورت نايت 2023؟
تم إطلاق خريطة جديدة باسم مدينة الميغا، وهي مدينة حديثة من تحوي على الكثير من بنايات النيون من أجل التزلج والسباقات، بالإضافة إلى شخصيات جديدة منتظرة مثل شخصة عراب الحرية إيرين إييغر من أنمي أتاك أون تيتان.

المراجع

[1]twitter.comFortnite ME10/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *