دعاء اختبار القدرات مكتوب وبالصور 2024 / 1445

دعاء اختبار القدرات

أفضل صيغة دعاء اختبار القدرات مكتوب وبالصور 2024 / 1445 التي يحرص المُسلم على اغتنام ما فيها من الخير، وعلى تبنّي أجمل الصّيغ في القَول قبل الاختبار، للفور بالتوفيق والنّجاح والمُرور من هذا الاختبار بأحسن الدّرجات، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى أفضل ادعية للاختبار التحصيلي لعام 2024.

دعاء اختبار القدرات مكتوب 2024 / 1445

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل صيغ الدّعاء التي تُقال مع مُرور الطّالب على اختبار القدرات الذي يُعتبر أحد أهم الاختبارات التي تُحدّد مصير الطّالب:

الدّعاء الأول اللهم وكّلتك أمري أن تُبارك لي في أمري، وأن تُسدّد عليَّ قولي وعملي، اللهم أصلني وأيّدني بالتوفيق والعافية، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقلّ من ذلك يا أرحم الرّاحمين.
الدّعاء الثاني اللهم أكرمني بتمام التوفيق، وأخرجني من تعبي وألمي وحُزني إلى سَداد التوفيق، اللهم أكرمني بالخروج من اختباري إلى سِعة النجاح، واجعله فاتحة خير عليّ، وعلى أحبابي يا كريم.
الدّعاء الثالث اللهم استودعتك نفسي، وما قرأت وما حفظت، أن تجعلني في عين رعايتك التي لا تنام، اللهم أكرمني بتمام السّلامة، واجعل لي نصيبًا من التوفيق إلى ما فيه النّجاح والعافية.
الدّعاء الرابع اللهم لا تجعل حاجتي إلى سِواك، وأغنني برحمتك عمّن سِواك، اللهم وفّقني في اختبار القدرات، وأكرمني بتمام التوفيق يا أرحم الرّاحمين، اللهم كن لي ومعي، واجعلني من الناجحين فيه.

اقرأ أيضًا: دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات

دعاء اختبار القدرات تويتر 

ومن خلال منصّة تويتر يُمكن للقارئ أن يتعرّف على باقة مميّزة من أفضل صيغ الدّعاء، والتي جاءت في عدد واسع من الخيارات المُهمّة، ومنها:

  • اللهم يا حيّ يا قيّوم، برحمتك أستغيث أن تُبارك لي في اختباري، وأن تشدّ أزري لما فيه الخير والتوفيق، اللهم اجعلني من الناجحين، وأكرمني بتمام التوفيق يا كريم.
  • اللهم وفّقني في اختبار القدرات، أعد لي ما حفظت وما قرأت، وردّ لي ما احتاج عند حاجتي إليه، اللهم وفّقني وأخرجني من ضيق خياراتي إلى سِعة خيارتك يا رب العالمين.
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم أسألك أن تُبارك لي في أمري، وأن تُصلحني لما فيه الخير، اللهم أكرمني في اختبار القادم، واجعله خطوتي القادمة نحو المزيج من التوفيق والنجاح يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم فوّضتك أمري كلّه، فاجعل الخيرة فيما اخترت، واجعل التيسير والسّلامة فيما أكرمت، اللهم وفّقني في اختبار القدرات، وبارك لي في الأُعطيات، واجبرني بنور العلم يا رب العرش العظيم.

دعاء اختبار القدرات لصديقي

يُمكن الوصول إلى باقة من الأدعية المُباركة التي يُمكن سردها للصديق عند إقدامه على اختبار القدرات، من الخيارات التالية:

دعاء اختبار القدرات لصديقي
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، ويا أمان الخائفين، أسألك أن تُبارك لصديقي في اختبار القدرات، وأن تُكرمه بالسّداد في الإجابات والتوفيق لما فيه الخير والسّعادة، أنت القادر على ذلك.
  • اللهم وفّق صديقي للإجابات الصّحيحة، وأخرجه من تيه الفوضى ومن تقلّب المزاج، اللهم كُن له في اختبار القدرات، وأكرمه بتمام التوفيق لما فيه الخير والنّجاح والعافية.
  • اللهم يا أجود الأجودين، أسألك في هذا اليوم المُبارك أن تكون لصديقي الغالي، أن تزيده من التوفيق، وأن تُسدّد عليه اختباره، اللهم أكرمه بتمام النّجاح، وأعنه على شتات القلب والعقل يا كريم.
  • اللهم أنت وليّ التوفيق، استودعتك راحة قلب صديقي، وسلامة عقله، اللهم أيّده بنور العلم، وأكرمه بتمام الفهم، وأعد إليه ما حفظ وما قرأ يا ربّ العرش العظيم، أنتَ القادر الكريم.

دعاء اختبار القدرات بالتوفيق 1445

وهي إحدى صيغ الدّعاء التي يحرص كثيرون على تبنّي ما فيها من الخير قُبيل امتحان القدرات، وجاءت في إحدى الصّيغ التّالية:

  • اللهم يا خالقي الكريم يا ربّ المُستضعفين، اللهم وفّقني في اختبار القدرات وأخرجني من هذا الشّتات، وبارك لي في أمري يا أرحم الرّاحمين، يا غياث المُستغيثين يا رب.
  • اللهم أنتَ الخالق الكريم الذي لا يُعجزه أمر في الدّنيا ولا في الآخرة، اللهم وفّقني في اختباري القادم، وأخرجني منه وأنا في أحسن الأحوال، وفي أتمّ السعادة، يا قادر على ذلك يا كريم.
  • اللهم بحقّ من صلّى وصام، وبحقّ من عبدك حقّ العبادة، أسألك أن تزيدني من التوفيق، وأن تُكرمني بالسّعادة، وأن تُبارك لي في أمري يا رب العرش العظيم، كُن لي ومعي يا رب.
  • اللهم استودعتك هذا المستقبل الذي لا أعلم خفاياه، توكّلت عليك وحدك، أن تزيدني من التوفيق، وأن تُبارك لي في أمري، وأن تحفظ عليّ حياتي التي أحيا، اللهم اجعلني من النّاجحين الموفّقين المؤيّدين برحمتك.

دعاء النجاح في اختبار القدرات 1445

فيما يلي يتم طرح باقة مميّزة من أفضل صيغ الدّعاء التي تُقال قبيل الدّخول إلى اختبار القدرات، من الآتي:

الدعاء الأول اللهم وكّلتك أمري، وسلّمت أمري، أن تُبارك لي في اختباري، اللهم أكرمني بتمام المُرور من اختبار القدرات، واجعل لي نصيبًا من التوفيق، لبداية حياة عامرة بالتوفيق.
الدعاء الثاني اللهم يا رب العرش العظيم، أسألك أن تُبارك لي في اختباراتي القادمة، وأن تجعل لي نصيبًا في المُرور منها بأحسن الدّرجات وأرفع الدّرجات، اللهم أنت القادر فلا تكلني إلى سِواك.
الدعاء الثالث اللهم بحق من صلّى وصام، أسألك أن ترزقني التوفيق والسّعادة، وأن تنقلني من هذا التّعب إلى مساحات الأمان، والهدوء والسّكينة، كُن لي ومعي يا كريم.
الدعاء الرابع اللهم أسألك في هذا اليوم المُبارك أن تجعل لي نصيبًا من التوفيق، وأن ترزقني السّداد والنّجاح، وأن تجعلني من أصحاب العلم الذين ينتفع بهم الأهل والأصحاب يا ربّ العرش العظيم.

دعاء اختبار القدرات مكتوب وبالصور 2024 / 1445

فيما يلي يتم الوصول إلى باقة مميّزة من أقوى صيغ الدّعاء التي تُقال مع موعد اختبار القدرات، والتي جاءت في عدد واسع من الخيارات المميّزة التي يُشار إليها عبر الآتي:

دعاء اختبار القدرات مكتوب وبالصور
دعاء اختبار القدرات مكتوب وبالصور
دعاء اختبار القدرات مكتوب وبالصور
دعاء اختبار القدرات مكتوب وبالصور


من خلال مقال دعاء اختبار القدرات مكتوب وبالصور 2024 / 1445 يُشار إلى باقة مميّزة من أجمل الأدعية التي تُقال مع دخول الطالب إلى اختبار القدرات، وباقة من أفضل الدّعاء عند اختبار القدرات للصديق 1445.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *