دعاء لمرشحي المفضل في الانتخابات 2024 ، دعاء الفوز في الانتخابات مكتوب

دعاء الانتخابات

دعاء لمرشحي المفضل في الانتخابات 2024 ، دعاء الفوز في الانتخابات مكتوب مع الصور، فالاقتراع أو الانتخابات هي من الأنشطة الديمقراطية التي تعد مؤشراً لتقدّم الشّعوب ووعيها بطرق اختيار الشخص المناسب ليكون في الموقع المناسب، وغالباً ما تكون الانتخابات لتحديد المراكز القيادية في الدول، يتيح ويكي الخليج في التالي أجمل العبارات التشجيعية والأدعية لنصرة المرشح المفضل في الانتخابات خلال ما يلي من السطور.

دعاء لمرشحي المفضل في الانتخابات 2024

في الانتخابات الديمقراطية أدلة واضحة ثقافة الشعوب ونمو فكرها، وقبل بلوغها خلال وقت الترشح يكثر الدعاء للمرشح الذي وقع عليه الاختيار بالتوفيق والنجاح، ومن تلك الأدعية ما يلي:

  • إلهنا نستودع لديك آمالنا في أن تكتب النجاح في هذا السباق الانتخابي القادم لمرشحنا القدير “فلان”، ونوصيك به خيراً، وأن خير من أوصى، اللهم اجعل النصر حليفه ولأدع في قلوبنا السعادة بنصره يا كريم.
  •  اللهمّ نسألك من لدنك النصر المؤزر لعبدك الفقر ومرشحنا في الانتخابات “فلان” وأن تجعل التوفيق فيها حليفه، نسألك يا رب العزّة والجلالة أن تعينه فيما لا قبل له خلالها، وأن تيسر أمره، وترشده سبل الفلاح.
  • اللهمّ أسألك أن تحقق الأماني بفوز “فلان” في الانتخابات المقبلة، وأن تكتب له من لدنك التوفيق فلا واهب لليسر والنجاح إلا أنت، اللهم وفقه لما يفيدنا ويفيد عبادك المسلمين، وعلّمه من لدنك أسس الإدارة الحق بنورك يا كريم.
  • اللهم اجعل المرشح “فلان ابن فلان” ممن تنعم عليهم في الانتخابات القائمة بالنجاح المؤزر، فيشكروا لك نعمك بتقوى الله في صلاح عملهم، ووفقه لما ترضاه له ولنا يا رب العالمين

دعاء لمرشحي المفضل في الانتخابات 2023

شاهد أيضًا: دعاء حفظ الأم بالصحة والعافية مكتوب ومستجاب

دعاء التوفيق في الانتخابات

إنّ النصر في الانتخابات يتطلب التوفيق من الله تعالى، فلن يبلغ المرشح أية نتائج طيبة في سباق الانتخابات ما لم يأذن الله، ومن أدعية التوفيق وطلب النصر من لدن الباري ما تم توفيره بالجدول الآتي:

دعاء التوفيق في الانتخابات
  • اللهمّ سدد خطاه لما ترضاه، ووفقه بالنجاح المؤزر، وعلمه خدمة الوطن وحبك فينا يا رحمن يا رحيم.
  • اللهمّ وفقه إلى ال النجاح في الانتخابات، وارزقه فصاحة اللسان وسداد الرأي في إدارة الوطن الذي استودعناك إياه.
  • اللهم انصر عبدك الذي اخترته قائداً بيننا، وأعنته على الخير، واصرف عنه وعنّا كل شر، فأنت ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهمّ بارك في أعمال مرشحينا الأكارم وتفضَل عليهم بعطاءً من لدنك لا يرد، وانصر منهم من ترى فيه الخير ووفقه برضاك يا خير الناصرين.

دُعاء التوفيق في الإنتخابات

شاهد أيضًا: دعاء بالصور عن الأم التوفية مكتوب ومستجاب

دعاء لمرشح مجلس النواب

مجلس النوّاب في معظم دول العالم هو السلطة التشريعية الأعلى في البلاد، وبلوغ مقاعد في هذا المجلس يؤمن الكثير من المزايا للفئات المترشحة، وفيما يلي أجمل صيغ الدعاء لمرشحي مجلس النواب لبلوغ النجاح والتوفيق:

  • إلهي أنت القادر على كلّ أمر ولا شيء يعجزك يا قوي يا كريم، نسألك البركة فيمن وقع عليهم اختيارنا في الانتخابات وألا تجعلنا من النادمين.
  • اللهم اكتب لنا النصر في الجولة الانتخابية الجارية، وأسعد قلوبنا بنصر مبين من لدنك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم بارك بمن رشحناه فهو من تقصينا فيه الصلاح والأمانة والصدق، اللهم ألهمه من لدنك نصراً وتوفيقاً يا رب العالمين.
  • يا ربّي وفق عبدك الفقير فلان وارزقه النجاح والمرور، في هذه الجولة، وبارك له يا كريم.

دُعاء لمرشح مجلس النواب

شاهد أيضًا: دعاء القبول بين الناس مستجاب

دعاء الفوز في الانتخابات مكتوب

إنّ الفوز بالانتخابات هو غاية الغايات لكافة المرشحين، والذي يجب أن يقترن برجاء التوفيق من الله؛ لأنه خير من يستعان في مثل هذه السباقات الديمقراطية، ومن الأدعية التي يستشف منها رجاء التوفيق والنجاح بالانتخابات ما يلي:

الدعاء الأول
  • إلهي أسألك من لدنك البركة في صوتي الذي أدليت به لمرشحك فلان، وأن تجبر لي خاطري بنصرك الذي لا يقابله نصراً من ناصر.
الدعاء الثاني
  • اللهمّ كن لي عوناً في دعم عبدك الفقير فلان الذي ينافس بالانتخابات القادمة، وبارك في أصوات داعميه واجعله من المتصدرين بفضلك يا ذا المنّة.
الدعاء الثالث
  • اللهمّ نستودعك في هذه الساعات مرشحينا، ونسألك لهم التوفيق بالنجاح في السباق الديمقراطي القادم، وأن تكتب لهم الرشد الفلاح والصلاح.
الدعاء الرابع
  • اللهمّ أنت الغني وأنت العالم بسؤالنا، نسألك من فضلك أن تغنينا بنصر مؤزر لمرشحنا فلان، وأن تكتبه في عداد الناجحين الفالحين.

دُعاء الفوز في الإنتخابات مكتوب

شاهد أيضًا: دعاء اختبار القدرات مكتوب وبالصور

بالصور دعاء مرشحي الانتخابات

فيما يأتي عدد لا بأس به من الصور المحمّلة بالأدعية التي يرجى بها النجاح والتوفيق للمرشحين الذين يقع عليهم الاختيار خلال المعركة الانتخابيّة القائمة، ومنها ما يستشف منه دوام التوفيق بعد النجاح في العمل:

بالصور دُعاء مرشحي الإنتخابات
بالصور دعاء مرشحي الانتخابات
بالصور دُعاء مرشحي الإنتخابات
بالصور دُعاء مرشحي الإنتخابات
بالصور دُعاء مرشحي الإنتخابات

بهذا يكون الختام لمقال اليوم الذي حمل عنوان دعاء لمرشحي المفضل في الانتخابات 2024، دعاء الفوز في الانتخابات مكتوب، مما أورد بفقراته عدد من الأدعية الأكثر تداولاً بهذا الصدد، مع صور معدة للتهادي جاهزة للتحميل المباشر.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *