دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان تويتر 2024

دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان تويتر

دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان تويتر 2024 يحمل مع تفاصيله الكثير من النفحات الإيمانيّة التي يرتقي بها الإنسان إلى الله سبحانه وتعالى، حيث يُعتبر الدّعاء من أعظم الطاعات في شهر رمضان، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم طرح أجمل صيغة دعاء مكتوبة في الجمعة الثالثة من شهر رمضان 2024.

دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان اللهم في ثالث جمعة من رمضان قد أتيناك بالذّنوب والخطايا والآثام، والتوبة، والرّحمات والآمال الكبيرة، ونسألك أن تُصلح أحوالنا لما فيه الخير.
ادعية اللهم في ثالث جمعه من رمضان اللهم في جمعة رمضان الثالثة أسألك أن تحفظ لي الأهل والأحبّة، وأن تُبارك لي في أعمارهم، وأن لا تحرمني من قُربهم طِوال العُمر يا ربّ العرش العظيم.
دعاء اللهم في ثالث جمعة من رمضان تويتر  اللهم في الجمعة الثالثة من شهرنا رمضان أسألك أن ترحم فينا الضّعف وقلّة الحيلة، وأن تزيدنا من فرط جودك، اللهم كُن لنا ولا تكن علينا يا ربّنا الكريم.
أفضل الدعاء في الجمعة الثالثة من رمضان اللهم يا ربّ الخيرات المنثورة، والرّحمات المنشورة، أسألك أن ترحمني برحمتك الواسعة، وأن تفيض على قلبي بالطمأنينة والسّكينة، وأن ترحمني لما فيه النّجاة من كلّ عذاب.

دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان تويتر

فيما يلي يتم طرح بعض الأدعية التي تُقال في يوم الجمعة الثالثة من شهر رمضان، وجاءت في الآتي:

  • اللهم في ثالث جمعه من رمضان الكريم، نسألك من خير ما عندك، ونعوذ بكَ من شرّ ما قدّمنا، اللهم إليك المُشتكى وعليك التّكلان ولا حولَ ولا قوّة إلّا بك، يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم استودعتك نفسي وأهلي ومن أُحب، أسألك في الجمعة الثالثة من الشّهر الفضيل، أن تُبارك لي في أعمارهم، وأن ترزقني برّهم، وأن تُسعدني بقربهم يا ربّي الكريم.
  • اللهم احفظ لي العافية، وأكرمني بدوام الصحّة، اللهم أسألك في الجمعة الثالثة من شهر رمضان أن تُرخي عليّ بحبال جودك، وأن تزيدني من الخير والتوفيق في كلّ أمر أخطو وأرنو إليه.
  • اللهم في ثالث جمعة من رمضان أسألك التوفيق والعافية، والرضى والقبول، اللهم انزع من قلبي كلّ حلم عذّبني ولا أستطيع الوصول إليه، وأكرمني بتمام العَمل والقبول، والرضى بقربك يا كريم.

اقرأ أيضًا: دعاء للميت في ثالث جمعه من رمضان 

أدعية ثالث جمعه من رمضان مكتوبة 

وهي من الأدعية المُباركة التي يجري تداولها مع جمعة رمضان الثالثة، وجاءت في عدد من الصّيغ:

  • اللهم ربّ الرحمات المنثورة، والخيرات المنشورة، أسألك في الجمعة الثالثة من شهر رمضان أن ترزقني من أحسن الأقدار، وأن تُثبّت قلبي على الطّاعة وعلى طريق التوبة والنسيان لكلّ الذّنوب والخطايا.
  • اللهم وفّقني وأيّدي وسدّد قولي وعملي، اللهم أسألك في الجمعة الثالثة من شهر رمضان أن تُبارك لي في قولي وعملي، وأن تحفظني في الدّين والدّنيا لأكون من الناجين.
  • اللهم إنّ كان لي رزق في السّماء فأنزله، وإن كان لي رزق في باطن الأرض فأخرجه، اللهم استودعتك عائلتي ومن أُحب، أن تُكرمهم بما تُحب وترضى يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم يا ربّ الخيرات، يا خالق الرّحمات، ويا مُجيب الدّعوات أسألك في الجمعة الثالثة من شهرنا رمضان أن تُكرمني بما أنتَ له أهل، وأن لا تعاملني بالمِثل، فقد ضاقت بي الخيارات، وتعبت نفسي من الاحتمالات.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم ارحم ابي في ثالث جمعه من رمضان 

صور دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان

فيما يلي يتم طرح باقة من أفضل الأدعية التي تُقال في يوم الجمعة الثالثة من شهر رمضان:

صور دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان 2023
صور دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان 2023
صور دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان 2023
صور دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان 2023

مقالات مقترحه

من خلال مقال دعاء اللهم في ثالث جمعه من رمضان تويتر 2024 يتعرّف المُسلم على عدد من صيغ الدعاء التي تُقال في يوم الجمعة الثالثة من شهر رمضان، وأفضل الدعاء في الجمعة الثالثة من رمضان مفاتيح الجنان.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *