دعاء عاشر يوم رمضان مكتوب 2024

دعاء عاشر يوم رمضان مكتوب

دعاء عاشر يوم رمضان مكتوب 2024 ، الذي يُعتبر أحد الأيّام المميّزة في شهر رمضان المُبارك، والتي يختتم بها المُسلم العُشرة الأوائل من الشّهر، ليبدأ بعدها في رحلة العشرة الثانية، والتي يُستحب فيها الكثير من الدّعاء، ويُسلّط المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج على أفضل صيغة دعاء 9 رمضان مكتوب 2024.

دعاء عاشر يوم رمضان اللهم يا أرحم الرّاحمين، ويا غياث المُستغيثين، ويا ربّ العرش العظيم، أسألك يا ربّنا أن تكتب لنا الخير وأن ترحمنا برحمتك.
أدعية اليوم العاشر من رمضان  اللهم يا أرحم الرّاحمين بارك لنا في عاشر أيّام الشّهر الفضيل، وأكرمنا بالقُبول الحسن.
دعاء مأثور في عاشر أيام رمضان   اللهم يا ربّ العرش العظيم، نعوذ بكَ من شُرور النّفس، ومن سيّئات الهوى.
دعاء 10 يوم رمضان  تويتر    اللهم يا خير من تُرفع الأكفَّ له بالدّعاء، نسألك أن تُبارك لنا في هذه الأيّام.

دعاء عاشر يوم رمضان

دعاء عاشر يوم رمضان مكتوب

فيما يلي يتم الإحاطة بأجمل وأفضل الدّعاء مع نهار العاشر من رمضان، والتي جاءت في الآتي:

  • اللهم نسألك في عاشر أيّام الشّهر، أن تغفر لنا ما تقدّم من الذّنوب وما تأخّر، وأن تَجعل بداية العشرة الثانية من شهرنا رمضان موعدًا لنا مع الفرج القريب.
  • اللهم استرنا في عاشر أيام الشّهر، وبارك لنا وارحمنا، واجعلنا من الذين قبلت طاعاتهم، صيامًا وقيامًا، واجعلنا من الغانمين فيه.
  • يا ربّنا الكريم، يا فعالًا لما يُريد، يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، اللهم أخرجنا من ضيق الاحتمالات إلى سعة الخيارات، واجعلنا من الفائزين فيه.
  • اللهم نسألك في عاشر أيّام الشّهر، أن تجعلنا في عين الرّحمات، وأن تُبارك لنا في المُعطيات، وأن تجعلنا ممّن أحسن الصّيام والقيام ففاز في شهر رمضان.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم في ثاني جمعه من رمضان تويتر

أدعية العاشر من رمضان

وهي من الأدعية المُباركة التي يجري تداولها في عاشر أيّام الشّهر، ومنها:

الدعاء الأول اللهم يا ربّ الرّحمات المنثورة، ويا خالق الخيرات المنشورة، أسألك في عاشر أيام الشّهر، أن تجعل لنا نصيبًا من الرّحمات، وكثيرًا من الخيرات.
الدعاء الثاني اللهم نسألك من خير ما سألك به عبدك ونبيّك محمّد، ونعوذ بكَ ممّا استعنا بكَ منه عبدك ونبيّك محمّد، اللهم ارفعنا بالإسلام، وانصرنا بالقرآن، وأغثنا لجنّات الرّضوان.
الدعاء الثالث يا ربّ الرّحمات المنثورة، نسألك في هذا اليوم الطّيب، أن تفيض على قلوبنا بما نُحب ونرضى، وأن تجبر كسر القلوب، وأن تجعلنا من الذين صاموا فأحسنوا فقاموا وصلّوا.
الدعاء الرابع يا ربنّا الكريم، يا خالقنا العظيم، اللهم اغفر لي ولوالديّ في هذا اليوم، وبارك لهما في الصحّة والعافية، اللهم أكرمهم بتمام القُبول وارزقهم الدّخول إلى جنّات النّعيم في صُحبة الرسول.

اقرأ أيضًا: الدعاء الصحيح عند الافطار

اقرأ أيضًا: دعاء قبل الافطار للحبيب

دعاء 10 رمضان مكتوب

تتعدد صيغ الدّعاء التي يُمكن للمُسلم أن يحرص على تبنيّها مع عاشر أيّام الشّهر الفضيل، وقد جاءت أجملها في الآتي:

دعاء 10 رمضان مكتوب 
  • اللهم يا خالق الكون، ويا ربّ الرّحمات أسألك في عاشر أيام الشّهر أن ترضى عنّي وعن والديّ واخوتي، وأن تُدخلنا مدخل صدق، وتُخرجنا مخرج صدق، وأن تجعل خير أيّامنا يوم نلقاك وأنتَ راضٍ عنّا يا كريم.
  • اللهم أسألك في هذا اليوم المُبارك أن تحفظني وأن تُبارك لي في أمري، اللهم استودعتك فرحة قلبي، وسعادتي فخذ بيدي إلى ما تُحب وترضى، واكتبني في عبادك المُتّقين.
  • اللهم أسألك في العاشر من رمضان الخير أن تقوّم طريقي على الخير، أن ترزقني التوفيق إلى ما تُحب وترضى، وأن تزيدني من السّعادة التي يرنو القلب يومًا بعد آخر.
  • اللهم أنتَ العالم بالحال، وأنتَ الغنيّ عن السّؤال، أعوذ بكَ ممّا أنا فيه من الضّعف والألم والفوضى، وأسألك راجيًا بلسان الواثق بالإجابة أن ترحمني، أن تقوّني، أن تختار لي الأفضل.

صور ادعية في عاشر يوم رمضان

فيما يلي يتم طرح باقة من أحلى الأدعية المصوّرة التي يجري تداولها عبر منصّات التواصل في عاشر أيّام رمضان:

صور ادعية في عاشر يوم رمضان
صور ادعية في عاشر يوم رمضان
صور ادعية في عاشر يوم رمضان


صور ادعية في عاشر يوم رمضان

من خلال مقال دعاء عاشر يوم رمضان مكتوب 2024 يتم طرح باقة من أفضل الدعاء في عاشر أيّام الشّهر، وأفضل دعاء مأثور يُمكن للمُسلم أن يحرص على سرده في 9 رمضان.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *