دعاء للميت في ثالث جمعة من رمضان 2024

دعاء للميت في ثالث جمعة من رمضان

أفضل دعاء للميت في ثالث جمعة من رمضان 2024 هو أحد الأمور المُهمّة التي يحرص المُسلم عليها مع استقبال الجمعة الثالثة في شهر رمضان المُبارك، طمعًا في رحمة الله التي وسعت كلّ شيء، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم طرح أفضل دعاء مكتوب لأبي الميت في الجمعة الثالثة من رمضان.

دعاء للميت في ثالث جمعة من رمضان  اللهم يا رحمن السماوات والأرض نسألك في هذه الجمعة المُباركة من شهر رمضان المبارك أن ترحم أمواتنا، وأن تكون لهم، وأن تتنزّل عليهم بالمغفرة عن كلّ الذّنوب والخطايا.
دعاء لأبي الميت في الجمعة الثالثة من رمضان اللهم ربّ العرش العظيم، كما أكرمتنا بنفحات الشّهر الكريم نسألك من واسع الرحمات أن تجعل لأبي نصيبًا من خيرات هذا الشهر، وأن تكتب له المغفرة عن كلّ ذنب.
دعاء لأمي المتوفاة في الجمعة الثالثة من رمضان اللهم أسألك في جمعة رمضان الثالث التي تستجيب بها الدعاء أن ترحم أمي، وأن تجعلها من سيّدات أهل الجنّة يوم نلقاك وأنتَ راضٍ عنّا يا كريم.
أدعية للميت في رمضان اللهم ارحم فقيدي الغالي، واجعله في عين الرحمات، اللهم بارك له في المُستقرّ، واجعل له من لدنك نورا وعافية، ومغفرة عن كلّ الذّنوب والخَطايا يا أرحم الراحمين.

دعاء للميت في ثالث جمعة من رمضان

دعاء للميت في ثالث جمعة من رمضان 2024

فيما يلي يتم طرح بعض الأدعية التي تُقال للميت في جمعة رمضان الثالثة:

  • اللهم ارحم فقيدي الغالي، فقد غادرني إلى رحمتك التي وسعت كلّ شيء، اللهم لا تُؤاخذه بذنب، ولا تُحاسبه بتقصير، اللهم أدخله الجنّة من غير حساب ولا عقاب.
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم، برحمتك أستغيث أن تتنزّل بالمغفرة والنّور على قبر فقيدي الطّيب، وأن تجعل قبره روضةً من رياض أهل الجنّة، وأن تُعيذه من عذابها وعذاب أهل النّار.
  • اللهم أسألك في جمعة الخير الثالثة من شهر الخير العظيم أن ترحم فقيدي، وأن تُبارك له، وأن تجعل له نصيبا من رحمات رمضان، ومغفرة رمضان، يا حنّان يا منّان.
  • اللهم يا خير من تُرفع الأكفَّ له بالدّعاء، أسألك في هذه الجمعة المُباركة من شهرنا الكريم أن ترحم موتانا وموتى المُسلمين، وأن تكتب لهم نصيبًا من رحمات ليلة القدر، فتتنزّل فتكون لهم السّراج المنير.

اقرأ أيضًا: دعاء للميت في ثاني جمعه من رمضان

أدعية للميت في الجمعة الثالثة من رمضان 2024

وهي من الأدعية التي يحرص المُسلم على تحرّي ما فيها من الخير، وجاءت في عدد واسع من الصيغ، ومنها:

أدعية للميت في الجمعة الثالثة من رمضان 2024
  • اللهم ربّ العرش العظيم، خالق الكون والنّاس أجمعين، أسألك في هذه الجمعة أن ترحم من فقدنا إلى رحمتك، وأن تكتب لهم درجات في العفو والمغفرة، وأن تُدخلهم مكن واسع الأبواب إلى الجِنان.
  • اللهم يا حنّان يا منّان، نسألك مع هذه النفحات الإيمانيّة التي أكرمتنا بها، أن لا تحرم من سبقنا إلى رحمتك منها، وأن تجعل لهم النصيب الأكبر من الرحمات المنشورة، والبركات المنثورة.
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم، يا خالق الموت والحياة، أدعوك في هذا اليوم المُبارك أن ترحم ضعف من غادرنا إلى رحمتك، وأن تُنقّهم من الذّنوب والخطايا كما يُنقّى الثّوب الأبيض من الدّنس.
  • اللهم ربّ الخير خالق الخلق، ومُحيي النّاس أجمعين، أسألك في هذا الشّهر المُبارك أن ترحم فقيدي، وأن تمدّ له في قبره مدّ النّظر، وأن تجعل له من لدنك سلطانًا نصيرًا.

اقرأ أيضًا: دعاء للميت في رمضان تويتر

صور دعاء للميت في ثالث جمعة من رمضان 2024

وهي من الصّور التي يتم إدراجها مع جمعة رمضان الثالثة، وجاءت في عدد من الخيارات المميّزة، ومنها:

صور دعاء للميت في ثالث جمعة من رمضان 2023
صور دعاء للميت في ثالث جمعة من رمضان 2023
صور دعاء للميت في ثالث جمعة من رمضان 2023
صور دعاء للميت في ثالث جمعة من رمضان 2023


مقالات مقترحة

من خلال مقال دعاء للميت في ثالث جمعة من رمضان 2024 يتم الإشارة إلى مجموعة أدعية للميت في الجمعة الثالثة من شهر رمضان وأجمل الدعاء في جمعة رمضان الثالثة للميت.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *