دعاء و تهنئة بشهر رمضان المبارك 2024

دعاء و تهنئة بشهر رمضان المبارك 2024
دعاء و تهنئة بشهر رمضان المبارك

دعاء و تهنئة بشهر رمضان المبارك 2024 الذي يُعتبر أحد أبرز المواسم التي سخّرها الله للإنسان المُسلم للخُروج من الذّنوب والثّبات على طريق التوبة فيما يُرضي الله عبر عدد من الطّاعات، ومن خلال موقع ويكي الخليج نتعرّف على أجمل عبارات واتس اب تهنئة رسمية بمناسبة رمضان مكتوبة، وأجمل تهاني ودعاء بشهر رمضان 2024 .

دعاء شهر رمضان المبارك اللهم قد أقبل علينا شهر رمضان، فنسألك أن تكتب لنا فيه كلّ الخير، وأن تُنجيّنا من كلّ مكروه، اللهم اجعل لنا قبولًا حسنًا عن طاعات شهر رمضان، وبارك لنا في الصّيام والقيام.
تهنئة بشهر رمضان المبارك اللهم استودعناك أنفسنا مع نفحات الخير القادمة من شهر رمضان، نسألك يا ربّنا أن تُبارك لنا في أيّامه، وأن تكتب لنا الخير والسّعادة في كلّ طاعة من طاعات رمضان.
معايدة شهر رمضان توتير  اللهم وفّقنا في رمضان وانصرنا على أنفسنا كي ندعوك فتستجيب لنا يا كريم، اللهم أخرجنا من الضعف والشّتات إلى ما فيه الخير والصّلاح يا أرحم الرّاحمين.
أدعية شهر رمضان اللهم نسألك التّوفيق في شهر الخير، للثبات على طريق التّوبة، أعنّا على ما نحن فيه من الضّياع، وأرشدنا لما فيه الخير في الدّنيا والآخرة.

دعاء و تهنئة بشهر رمضان المبارك 2023

دعاء وتهنئة بشهر رمضان المبارك

يُعتبر الدّعاء أحد أبرز حالات عن رمضان يجري اعتمادها مع بداية الشّهر الفضيل للتقرّب من الله سبحانه وتعالى، وأجمل دعاء في رمضان:

  • اللهم قد استودعناك جميع الذّنوب التي قدّمنا مع بداية شهر رمضان، ونسألك أن تُبارك لنا في الدّين والدّنيا، وأن تُصلح لنا الأمر كلّه.
  • اللهم وفّقنا في شهر رمضان المُبارك إلى ما فيه الخير والسعادة، اللهم عجّل لي في رزقي، واكتب لي السّداد في القول الصّالح والعَمل.
  • اللهم أنتَ مولانا الكريم، خالق الخلق مُحيي العِظام وهي رميم، أسألك يا ربّنا أن تهدنا إلى ما فيه الخير، وأن تجعل قرّة أعيننا في الصّلاة والصّيام.
  • ربّنا الكريم، خالق الخلق ومُحيي العِظام وهي رميم، أسألك مع بداية رمضان أن تُهيّئ لنا من أمرنا رشدا، وأن تُخرجني من ضيق خياراتي إلى سِعة خياراتك يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم مع بداية شهر رمضان المبارك أسألك نورًا عن اليمين، ونورًا عن الشّمال، وتوفيقًا في الدّنيا، وصلاحًا في الأمر، كُن لي ومعي يا ربّي فقد داقت بي الخيارات.

اقرأ أيضًا: مسجات و حالات عن رمضان قرب للاحبة والاصدقاء

أدعية مستجابة بشهر رمضان المبارك

كثيرة هي الأدعية التي يحرص المُسلم على تداولها مع بداية الشّهر الفضيل، تقديرا لقيمة الدّعاء وعظمة الشّهر الفضيل، وأجمل ما قيل:

أدعية مستجابة بشهر رمضان المبارك 2024
  • اللهم أسألك بكلّ ما هو لك من الأسماء الحُسنى، أن تجعل بداية رمضان القادم هي البداية الجديدة لحياتي، أن تُيسّر معها أموري، وأن ترزقني التوفيق إلى طاعتك.
  • اللهم أخرجني من ضيق حولي إلى سعة حولك، انصرني على هذه النّفس الأمّارة بالسّوء يا ربّ العرش العظيم، كُن لي ومعي يا كريم.
  • اللهم أنتَ القادر ولا قادر على ذلك سِواك، كُن لي في أمور ديني ودُنياي، أصلحني وأصلح لي حياتي التي فيها معاشي، وآخرتي التي إليها مآبي يا كريم.
  • اللهم سدّد قولي وعملي، وارزقني التوفيق إلى ما فيه الخير، باعد بيني وبين الذّنوب والخَطايا والآثام، كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  • يا ربّ الرّحمات المنثورة، والخيرات المنشورة، أسألك في شهر الخير أن تفيض على قلبي رزقًا ونورًا وعلمًا، وأن تُسدّد توبتي وتجعلني من عبادك الصّالحين في الدّنيا والآخرة.

اقرأ أيضًا: تهنئة رسمية بمناسبة رمضان للاهل والاصدقاء بالاسم 

صور دعاء وتهنئة بشهر رمضان المبارك

تحمل تلك الصّور الكثير من الدّعاء إلى الله تعالى مع نافذة الشّهر الفضيل في رمضان المُبارك، والتي يتداولها الناشطون عبر توتير وغيره، وأجمل دعاء بالصور:

دعاء وتهنئة بشهر رمضان المبارك 2023 بالصور 

دعاء وتهنئة بشهر رمضان المبارك 2023 بالصور 
دعاء وتهنئة بشهر رمضان المبارك 2023 بالصور 
دعاء وتهنئة بشهر رمضان المبارك 2023 بالصور 

من خلال مقال دعاء و تهنئة بشهر رمضان المبارك 2024 يُشار إلى واحدة من أبرز الأعمال التي يستقبل الإنسان المُسلم بها شهر رمضان المُبارك، تقديرًا لعظمة وقيمة هذا الشّهر الفضيل.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *