عنوان ورقم الصحة المدرسية الفروانية 

عنوان ورقم الصحة المدرسية الفروانية 
رقم الصحة المدرسية الفروانية

عنوان ورقم الصحة المدرسية الفروانية، والذي يعد من المعلومات التي يبحث عنها أولياء الطلبة الكويتيين المقيدين في مدارس محافظة الفروانية الكويتية عند حجز موعد في مركز برنامج الصحة المدرسية، أو عند زيارة العيادات المتوفرة في المركز، ويسلط ويكي الخليج الضوء على كل من رَقم هاتف وعنوان مركز الصّحة المدرسيّة الفروانيّة.

عنوان الصحة المدرسية الفروانية

بإمكان أولياء أمور الطلاب والطالبات الكويتيين القاطنين في محافظة الفروانيّة حجز موعد في مركز برنامج الصّحة المدرسيّة في المحافظة، ثم زيارة المركز على العنوان التالي: منطقة صباح الناصر، قطعة 6، ضمن سور مستشفى الفروانيّة، مركز صحة الفم الأسنان، الدور الأول، مقابل العيادات الخارجية.

رقم الصحة المدرسية الفروانية

يمكن لأولياء أمور الطلبة المسجلين في قيود المدارس الموجودة في محافظة الفروانيّة التواصل مع مراكز بَرنامج الصّحة المدرسيّة في الفروانيّة من خلال الأرقام التالية:

  • هاتف: 24808501.
  • فاكس: 24804969.
  • فرعي: السكرتارية: 7171.
  • فرعي: الاستقبال 7184 – 7185 – 7186 – 7208.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد سلطنا الضوء على عنوان ورقم الصّحة المدرسيّة الفروانيّة، الذي لا بد من لأولياء الطلبة الكويتيين الإلمام به لحجز مَوعد وزيارة الصّحة المدرسيّة في محافظة الفروانيّة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هو رابط حجز مواعيد الأسنان الصحة المدرسية الفروانية؟

ما هو رابط حجز مواعيد الأسنان الصحة المدرسية الفروانية؟
يمكن حجز مواعيد الأسنان الصحة المدرسية الفروانية عن طريق الرابط: sohp-mohkwonline.com

متى تفتح الصحة المدرسية الفروانية؟

متى تفتح الصحة المدرسية الفروانية؟
إن أوقات عمل الصحة المدرسية في الفروانية هي كباقي المحافظات الكويتية حيث تفتح يوميا من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 1.30 ظهرا ماعدا يومي الجمعة والسبت، كما تفتح يومي الأحد والأربعاء من الساعة 5 حتى 8 مساء.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *