رقم حماية المستهلك الشويخ

رقم حماية المستهلك الشويخ

يمكن للمواطنين التواصل مع رقم حماية المستهلك الشويخ من أجل تقديم الشكاوي والملاحظات لإدارة حماية المستهلك التابعة لوزارة التجارة والصناعة الكويتية، إذ أعلنت الإدارة عن وجود عدد من قنوات التواصل التي تُمكّن المواطنين من الإبلاغ عن كافة المخالفات التموينية، ومن خلال هذا المقال سوف يُدرج موقع ويكي الخليج رَقم إدارة حماية المستهلك في منطقة الشويخ.

رقم حماية المستهلك الشويخ

نُدرج في ما يأتي جدول يتضمن كافة البيانات المتعلقة بمركز إدارة حماية المستهلك في منطقة الشويخ في الكويت، وذلك بهدف تمكين المواطنين من التواصل مع الفرع:[1]

المركز العنوان رقم الهاتف
الشويخ بجانب شبرة الخضار 24811492، 24810969، 99251144، 24820281.

رقم حماية المستهلك الشويخ

نرشح لك قراءة المقالات:

وهكذا، نكون قد أدرجنا رَقم حماية المستهلك الشويخ، بالإضافة لتوضيح الخدمات المقدمة من قِبل إدارة حماية المستهلك للمواطنين في دولة الكويت.

أسئلة شائعة

  • ما هي مسؤوليات إدارة حماية المستهلك في الكويت؟

    تتولى إدارة حماية المستهلك في الكويت مسؤولية عمل محاضر الضبط للمخالفين، وإعداد الإحصائيات لها، وعمل جولات تفتيشية دورية، واستقبال مكالمات الأفراد على الخط الساخن طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة.

  • ما هو رقم هاتف إدارة حماية المستهلك للخط الساخن؟

    إن رقم حماية المستهلك الكويت ٢٤ ساعة الخط الساخن هو 135، كما أنّه خُصص الرقم 137 من قِبل حمَاية المستهلك لاستفسار الشركات.

  • هل يمكن التواصل مع إدارة حماية المستهلك من خلال الواتس أب؟

    نعم، يمكن التواصل مع إدارة حماية المستهلك من خلال الواتس أب من خلال الرقم المعلن عنه من قِبل الإدارة وهو 55135135.

المراجع

  1. ^ moci.gov.kw , وزارة التجارة والصناعة , 08/03/2023

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *