رقم هاتف شرطة القريات

رقم هاتف شرطة القريات
رقم هاتف شرطة القريات

رقم هاتف شرطة القريات في الجوف متاح لكافة المواطنين والمقيمين لتقديم البلاغات والشكاوى على المخالفات في منطقة القريات في المملكة العربية السعودية، وسيلقي موقع ويكي الخليج الضوء على رقـم هاتف شـرطة القريات والمناطق التابعة لها بالإضافة إلى موقع مراكز الشرطة بالقريات وطرق التواصل مع مراكز شرطة القريات بالتفصيل.

رقم هاتف شرطة القريات

يمكن لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة التواصل مع مديرية شرطة القريات في الجوف بالسعودية عن طريق البيانات الآتية: [1]

  • رقـم هاتف شـرطة القريات 966146421873.
  • العنوان: الفيصلية، القريات 77451، المملكة العربية السعودية.

مركز شرطة الفيصلية القريات

يعمل مركز شرطة الفيصلية في القريات الجوف على مدار 24 ساعة لتلقي البلاغات والشكاوى عن المخالفات في المملكة العربية السعودية ويقع مركز الفيصلية في الفيصلية، القريات 77451، المملكة العربية السعودية.

مخفر شرطة حصيده

يخدم مخفر شرطة حصيدة العديد من القرى التابعة لمحافظة القريات كقرية القرقر والعقيلة وغيرها، ويمكن للمواطنين تقديم البلاغات والشكاوى في مركز المخفر الواقع في حصيدة، القريات 77455، المملكة العربية السعودية.

شرطة الناصفة القريات

تقع قرية الناصفة باتجاه الشرق من المحافظة حوالي 45 كم ويمكن للمواطنين التواصل مع مخفر شرطة الناصفة كالآتي:

  • العنوان: الناصفة، الخرج 77224، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف: 966146419060.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا رقم هاتف شرطة القريات ومركز شرطة الفيصلية القريات ومخفر شرطه حصيده بالإضافة إلى رقم وعنوان مخفر شرطة الناصفة في القريات الجوف في المملكة العربية السعودية بالتفصيل.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]google.comشرطة القريات31/07/2022

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *