كم عمر الشيخ عبدالرحمن السديس

كم عمر الشيخ عبدالرحمن السديس

كم عمر الشيخ عبدالرحمن السديس
كم عمر السديس

كم عمر الشيخ عبدالرحمن السديس، الذي يعتبر أحد أبرز رجال الدين السعوديين، ومن أشهر مرتلي القرآن في العالم، وقد تم تعيينه رئيسا للشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي بمرتبة وزير، وإماماً وخطيب في الحرم المكي الشريف، لذا يقوم موقع ويكي الخليج بتسليط الضوء على الشيخ عبد الرحمن السُديس وكم عمره وأبرز المعلومات المتوفرة عنه.

كم عمر الشيخ عبدالرحمن السديس

يبلغ عُمر الشيخ عبد الرحمن السديس قرابة ال 63 عاماً، ويعد واحداً من أبرز رجال الدين السعوديين الذين كان لهم دور كبير في الدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية على مر عقود من الزمن، كما اشتهر خلال سنوات حياته بصوته الجميل والعذب في ترتيل القرآن الكريم، والجدير بالذكر أنه استطاع حفظ القرآن الكريم كاملاً في العام 1972 ميلادياً، وكان يبلغ من العمر في ذلك الحين 12 عاماً.

السديس

اقرأ أيضًا: منزل الشيخ عبدالرحمن السديس

مواليد الشيخ عبدالرحمن السديس

ولد الشيخ عبد الرحمن السُديس في اليوم العاشر من شهر شباط/ فبراير عام 1960 ميلادياً في قرية البكيرية التابعة لمنطقة القصيم السعودية، وتقلد خلال سنوات حياته العديد من المناصب الدينية الهامة في الدولة السعودية، كان آخرها منصب رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي بمرتبة وزير، وإمام وخطيب الحرم المكي الشريف.

مقالات مختارة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

ختاماً تم الحديث عن كَم عُمر الشيخ عبدالرحمن السُديس، وقد تم التعرف على الشيخ عبد الرحمن السُديس وكم يبلغ من العمر وأبرز المعلومات المتوفرة عنه.

الأسئلة الشائعة

من هي زوجة الشيخ عبد الرحمن السديس؟
إن  زوجة الشيخ عبد الرحمن السديس هي فهدة بنت علي رؤوف.
ما هي جنسية الشيخ عبد الرحمن السديس؟
إن الشيخ عبد الرحمن السديس يحمل الجنسية السعودية التي ورثها عن أبوين سعوديين الأصل والمنشأ.
ما هو أصل الشيخ عبد الرحمن السديس؟
يرجع أصل الشيخ عبد الرحمن السديس إلى قرية البكيرية التابعة لمنطقة القصيم في المملكة العربية السعودية.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *