من هي زوجة باسل خير الجديدة

من هي زوجة باسل خير الجديدة
من هي زوجة باسل خير الجديدة

من هي زوجة باسل خير الجديدة؟ الذي يعتبر من الشخصيات الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان باسل خير دائمًا ما يظهر مع الناشطة لمى الأصيل برفقة العديد من المشاهير على السوشيال ميديا لعرض المحتوى الكوميدي على الإنستقرام، فمن هي زَوجة باسل خير الجديدة هذا ما سيجيب عليه موقع ويكي الخليج بالإضافة إلى معلومات عن زَوجة باسل خير السابقة.

من هي زوجة باسل خير الجديدة

إن زَوجة باسل خير الجديدة تدعى دانيا الريحاوي، لم يذكر باسل أي معلومات تفصيلية عن زوجته، وذلك بعد أن أعلن وبشكل رسمي زواجه منها من خلال فيديو لأصدقائه قاموا بتهنئته بزواجه للمرة الثانية، بالإضافة إلى خروج لمى الأصيل منهارة بعد معرفتها بزواج زوجها عليها، وهذا الأمر اضطر باسل خير للخروج في فيديوهات عبر حسابه على الإنستقرام ليرد على الأخبار المنتشرة واتهام زوجته السابقة لمى بأنها قامت بالتشهير بزوجته الجديدة وفضحها هي وإخوتها وعائلتها.

"من

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

من هي زوجة باسل خير السابقة

إن زَوجة باسل خير السابقة هي لمى الأصيل ناشطة وصانعة محتوى تحمل الجنسية السورية، حيث تقوم لمى بنشر مقاطع فيديو برفقة العديد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي لعرض ما يدور داخل البيت العربي بطريقة كوميدية جذب الكثير من المتابعين إليها من جميع أنحاء الوطن العربي، ويذكر أن باسل خير تزوج من لمى خلال تواجدهم في سوريا؛ ومن ثم انتقل مع عائلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن هذا الزواج لم يقدر له الاستمرار، فبعد مشاكل بينهما استمرت 3 أشهر قررت رفع دعوى طلاق للحصول على حقوقها.

وبهذا تم التعرف على من هي زَوجة باسل خير الجديدة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن زوجة باسل خير السابقة، ومن هي زَوجة باسل خير الثانية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عدد أبناء باسل خير

كم عدد أبناء باسل خير
إن باسل خير أنجب من زوجته لمى الأصيل 2 من الأبناء وهم جاد وسامي.

ما هو سبب انفصال باسل خير عن زوجته لمى الأصيل

ما هو سبب انفصال باسل خير عن زوجته لمى الأصيل
إن سبب انفصال باسل خير عن زوجته لمى الأصيل هي خلافات بينهما استمرت 3 سنوات.

أين يعمل باسل خير

أين يعمل باسل خير
إن باسل خير يعمل كناشط على مواقع التواصل، بالإضافة إلى كونه صاحب شركة وطن، أو شبكة وطن.

المراجع

[1]instagram.comباسل خير19/05/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *