من هي زوجة يحيى السنوار ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة يحيى السنوار ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة يحيى السنوار ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هي زوجة يحيى السنوار

من هي زوجة يحيى السنوار ويكيبيديا السيرة الذاتية ذلك الرجل السياسي الذي كان له تأثيره الكبير في شتى المجالات ضمن حدود الدولة الفلسطينية، لطالما كانت حياته موضع  اهتمام الكثير من المناضلين الفلسطينيين، يعرض موقع ويكي الخليج من هي زوجة يحيى السنوار ويكيبيديا السيرة الذاتية.

من هي زوجة يحيى السنوار ويكيبيديا

إن زوجة يحيى السنوار هي سمر محمد محمد ابو زمر “صالحة”، وهي امرأة فلسطينية الجنسية من مواليد منطقة أبراج الكرامة، لم يتم الحصول على معلومات دقيقة عن تاريخ ميلادها وانما يرجح أنها في الأربعينيات من العمر، حاصلة على شهادة جامعية اختصاص أصول الدين من الجامعة الاسلامية، تأخر زواجها من يحيى بسبب معاناته من الاعتقال لفترة من الزمن حتى ال 21 من شهر نوفمبر عام 2011 للميلاد عقد قرانهما في مسجد النّور والايمان.

يحيى السنوار

سمر محمد محمد ابو زمر السيرة الذاتية

لعل أبرز ما يوضح معلومات الشخصية هي تفاصيل سيرتها الذاتية، وفيما يلي جدول بتفاصيل السيرة الذاتية لسمر محمد ابو زمر:

الاسم الكامل  سمر محمد محمد ابو زمر
مكان الميلاد ابراج الكرامة
تاريخ الميلاد  غير معروف
العمر  من المرجح انها في الاربعين من العمر
الجنسية  الفلسطينية
الوضع العائلي  متزوجة
اسم الزوج يحيى السنوار
تاريخ الزواج 21 نوفمبر عام 2011 للميلاد

كم عمر سمر محمد محمد ابو زمر

لم يتم الحصول على تفاصيل دقيقة تخص عمر زوجة يحيى السنوار، ولكن حسب ما ذكر أنها تزوجت منه عام 2011 وهي في عمر ال 31 عام، وهذا ما يدل أنها في الاربعين من العمر في الوقت الحالي، تأخر عقد القران بينهما بسبب الانشطة العسكرية التي قام بها واعتقاله من قبل الجيش الاسرائيلي.

ابناء يحيى السنوار

إن عدد أبناء يحيى السنوار القيادي الفلسطيني غير معروف على وجه الدقة؛  لكن كانت قد ذكرت بعض المصادر الاعلامية بأن لديه ولد واحد فقط من زوجته سمر محمد محمد أبو زمر، فهو يفضل التركيز على انجازات حركة حماس ودوره القيادي فيه مبتعداً عن حياته الشخصية.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا تم التعرف على من هي زوجة يحيى السنوار ويكيبيديا السيرة الذاتية، بالرغم من شح المعلومات التي تعاني منها تلك الشخصية، حيث تم ذكر بعض التفاصيل الخاصة عنها.

المراجع

[1]marefa.orgيحيى السنوار04/11/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *