مواعيد دوام مكتبة جرير في جازان 2024 في كل الفروع

مواعيد دوام مكتبة جرير في جازان

مواعيد دوام مكتبة جرير في جازان 2024 في كل الفروع، إذ تمتلك مكتبة جرير إحدى أكبر شركات البيع بالتجزئة والجملة في السعودية فروعًا في أغلب محافظات المملكة، وسيستعرض موقع ويكي الخليج مَواعيد دوام مَكتبة جرير في مدينة جَازان، إضافة لطرق التواصل مع المَكتبة.

مكتبة جرير

تعتبر من أكبر المكتبات في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك فروعاً في دول أخرى وهي قطر والإمارات والكويت، كما تعتبر من أكبر شركات للبيع بالتجزئة والجملة في المملكة، وتتميز بتنوع السلع والمنتجات التي تقدمها للعملاء، منها الأدوات الهندسية والقرطاسية والإلكترونيات والهواتف الذكية والأثاث المكتبي، والكتب، وغيرها.

مواعيد دوام مكتبة جرير في جازان 2024 في كل الفروع

تختلف ساعات عمل مكتبة جرير في فرع جازان خلال أيام الدوام عن ساعات العمل خلال أيام العطلة، وفيما يلي مواعيد دوام مكتبة جازان في كافة الفروع:[1]

  • من السبت إلى الخميس: تفتح المكتبة من الساعة 9:00صباحًا حتى 11:00 مساءً.
  • يوم الجمعة: تفتح المكتبة من 4:30 مساءً حتى 11:00 مساءً.

"</p

فروع مكتبة جرير في جازان

لا يتوفر في منطقة جازان سوى فرع وحيد لمكتبة جرير في المنطقة، والذي يقع على طريق الكورنيش الشمالي، حيث يبدأ الفرع أبوابه يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً، يوم الجمعة من الساعة 4.30 عصراً إلى الساعة 11 مساءً، إذ يمكن التواصل مع إدارة الفرع من خلال رقم الهاتف المخصص لخدمة العملاء.

اقرأ أيضًا: كوبون خصم جرير اول طلب فعال

طرق التواصل مع جرير

يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية التواصل مع مكتبة جرير من خلال قنوات الاتصال التالية:

  • رقم مكتبة جرير خدمة العملاء المجاني الموحد 920000089.
  • الموقع الرسمي لمكتبة جرير “من هنا“.
  • تويتر مكتبة جرير “من هنا“.
  • فيسبوك مكتبة جرير “من هنا“.

في الختام نكون استعرضنا خلال مقالنا مَواعيد دوام مكتبة جرير في جازان 2024 في كل الفروع، كما ذكرنا فروع مكتبة جرير في جازان، إضافة إلى طرق التواصل مع جرير.

أسئلة شائعة

  • ماذا يوجد في مكتبة جرير؟

    توفر مكتبة جرير الأدوات المكتبية واللوازم المدرسية، لعب الأطفال والوسائل التعليمية، الكتب والمنشورات العربية والإنجليزية، مواد الفنون والحرف، ملحقات الكمبيوتر والبرامج، كذلك الهواتف المحمولة وملحقاتها، إضافة إلى الأجهزة السمعية والبصرية، أدوات التصوير، التلفزيون الذكي وصيانة أجهزة الكمبيوتر والأدوات الإلكترونية.

  • هل توفر مكتبة جرير البيع بالتجزئة؟

    نعم، توفر مكتبة جرير البيع بالتجزئة في كافة فروعها.

  • متى تفتح مكتبة جرير يوم الجمعة؟

    تفتح مكتبة جرير يوم الجمعة من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

المراجع

  1. ^ twitter.com , مكتبة جرير , 08/12/2023

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *