موقع مهرجان التمور بالأحساء 1445 /2024

موقع مهرجان التمور بالأحساء

موقع مهرجان التمور بالأحساء 1445 /2024 الذي يتسّم بأنّه وِجهة سياحية مميزة في المملكة العربية السعودية، إذ يستقطب المهرجان عدد كبير من الزوار الباحثين عن أفضل أنواع التمور التي تشتهر بها السعودية، ومن خلال هذا المقال سوف يُدرج موقع ويكي الخليج معلومات عن مهرجان التمور بالاحساء، بالإضافة إلى توضيح موقع المهرجان، واللوكيشن الخاص به.

موقع مهرجان التمور بالأحساء

أين يقع مهرجان التمور بالإحساء الذي يُقام في المملكة العربية السعودية، إذ تُقام فعاليات المهرجان سنويًا في قلعة أمانة الأحساء التراثية في منطقة الأحساء في المملكة العربية السعودية، وقد بدأت فعالياته في يوم الأربعاء الموافق للثامن عشر من شهر يناير.[1]

اقرأ أيضًا: موعد انتهاء مهرجان التمور بالأحساء

طرق التواصل مع مهرجان التمور بالاحساء

يمكن التواصل مع إدراة مهرجان التمور بالأحساء من خلال رقم الهاتف 00966135825000، حيث يستطيع الزائرون لموقع المهرجان التواصل هاتفيًا مع الإدارة من خلال هذا الرقم، والذي خُصصّ من أجل الإجابة عن كافة الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بمهرجان التمور بالأحساء.

وهكذا، نكون قد وضحنا موقع مهرجان التمور بالأحساء 1445 /2024 بالإضافة لإدراج اللوكيشن الخاص بموقع إقامة فعالية المهرجان، وتوضيح طرق التواصل مع إدارة المهرجان.

المراجع

  1. ^ alhasa.gov.sa , أمانة الأحساء , 02/02/2024

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *