افضل عطور نخبة العود 2024 مع الأسعار بالريال

افضل عطور نخبة العود 2024 مع الأسعار بالريال
افضل عطور نخبة العود

افضل عطور نخبة العود 2024 مع الأسعار بالريال التي تعد واحدة من أفخم الماركات التي توجد في المملكة، وفي الشرق الأوسط، وذلك لما تقوم به من تقديم مجموعة من العطور الفريدة من نوعها والتي تتميز بجودتها العالية، لذا يهتم موقع ويكي الخليج بالتعرف على افضل عطور نخبة العود مع عرض أسعارها بالريال.

افضل عطور نخبة العود

تقدم شركة نخبة العود مجموعة من العطور المثالية لكل من الرجال والنساء، ومن أبرزها ما يلي:[1]

  • عطر فارس النخبة الأبيض.
  • عطر مخلط العزم.
  • عطر طقم أحباب.
  • عطر مسك النخبة.
  • عطر ذكريات.
  • عطر حياتك.
  • عطر سطور.
  • عطر ليالي.
  • عطر دروب أندلسية.

افضل عطور نخبة العود للرجال

تسعى شركة نخبة العود في تقديم أفضل ما لديها من العطور الرجالية التي تتكون من مواد ومستخلصات طبيعية، ومن أفضلها:

عطر أجيال

عطر أجيال من العطور المميزة برائحتها القوية، وذلك لأنه يتكون من فاكهة الباشن والمزيج من البهارات الهندية الرائعة، بالإضافة إلى احتوائه على الغردينيا والفانيليا، والمسك وحبوب التونكا، كما أن العبوة تمتلك شكل جذاب، وتبلغ سعر العبوة 100 مل 100 ريال سعودي.

عطر أجيال

عطر ميستري

يتميز عطر ميتسري برائحته المنعشة التي تزيد من الإحساس بالحيوية والنشاط، وذلك لأن مقدمة العطر تتكون من الأناناس والترجمات، أما قلبه فإنه يتكون من اللافندر وخشب الأرز، وقاعدته من المسك وزهرة الباتشولي مع العنبر، ويبلغ سعر العطر في السعودي 255 ريال سعودياً بدل من 350 ريال.

عطر ميستري

عطر Elite Blend

يتم استخدام هذا العطر من قبل النساء والرجال، فهو واحد من أفضل أنواع العطور الشرقية، والذي يتكون من العديد من الروائح المميزة، والتي من أبرزها المسك والعنبر وخشب الصندل، وتبلغ سعر العبوة 100 مل 145 ريال سعودياً بدلاً من 147 ريال.

عطر Elite Blend

عطر مكارم

واحد من أكثر أنواع العطور المفضلة للرجال، والتي تتناسب مع جميع الأذواق، وذلك لأنه يزيد من الإحساس بالرقي والرفاهية، وتتكون مقدمته من زهرة العسل، وقلبه من الباتشولي، أما قاعدته فإنها تتكون من الفانيليا، ويبلغ سعر العبوة 100 مل 350 ريال سعودي بدل من 480 ريال سعودي.

عطر مكارم

عطر معالي

يزيد هذا العطر الإحساس بالفخامة والثقة بالنفس، فهو من العطور المميزة التي تظهر رائحتها، وتدوم لفترة طويلة عند استخدامات قطرات بسيطة منه، وذلك لأن مقدمته تتكون من كريست من الصندل والترجمات، أما قلبه فيتكون من الياسمين وخشب الصندل، وقاعدته تتكون من الباتشولي والياسمين، ويبلغ سعره حوالي 290 ريال سعودي بدل من 430 ريال.

عطر معالي

شاهد أيضًا: كم سعر عطر جيشا من جابور 2024 بالريال السعودي

افضل عطور نخبة العود نسائي

تختلف أذواق العطور من امرأة لأخرى؛ ولهذا حرصت نخبة العطور على تقديم مجموعة من العطور المميزة التي تتناسب مع جميع النساء، والتي من بينها ما يلي:

عطر فلورا

واحد من العطور القوية الناعمة التي تدوم لوقت طويل، فهو من العطور الغربية الفاخرة، ويتكون العطر من زهرة البرغموت وزهرة الياسمين، إضافة إلى احتوائه على مجموعة من الفواكه الطبيعية والنوتات الخشبية والفانيليا، ويبلغ سعر العبوة 120 مل 115 ريال سعودي بدل من 126 ريال.

عطر فلورا

عطر لو أو بلو

عطر لو أو بلو من العطور المميزة المقدمة من نخبة العود، والتي تخلق جو جذاب بسبب احتوائها على النوتات البسيطة، والتي تتكون مقدمته من الحمضيات، وقلبه من الأوركيد والبنفسج، أما قاعدته فإنه يتكون من خشب الصندل والمسك والعنبر الفاخر، ويبلغ سعر العبوة 150 ريال سعودي بدل من 220 ريال.

عطر لو أو بلو

عطر ماجيك انتنس

يتناسب هذا العطر مع محبي رائحة العود النخبوية، والتي تأخذ من يقوم باستنشاقه إلى عال آخر، وذلك لأنه مقدمته تتكون من الخزامي، وقلبه من البرغموت، أما قاعدته، فإنها تتكون من المسك والعنبر، وتبلغ سعر العبوة 170 ريال سعودي بدل من 240 ريال.

عطر ماجيك انتنس

عطر بيور بلاك جولد

واحد من أشهر أنواع العطور العربية، والذي حصل على جائزة الأوسكار للعطور في عام 2016، فهو جذاب بشكل كبير، وتتكون مقدمته من زهرة الياسمين، وقلبه من زهرة السوسن، وقاعدته من الباتشولي والبرغموت، ويبلغ سعره 110 ريال سعودي، بدل من 180 ريال.

عطر بيور بلاك جولد

عطر أوراق الخريف

يتناسب هذا العطر مع الرجال والنساء، ويتميز إنه يجمع بين العطور الغربية والعطور الشرقية، إضافة إلى احتوائه على الشاي الأخضر والمشمس الأسود والمسك وخشب الصندل، لذلك فإنه يتناسب مع جميع فصول السنة وبالتحديد فصل الشتاء، وتبلغ سعر العبوة 100 مل 115 ريال سعودي.

عطر أوراق الخريف

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض مجموعة من افضل عطور نخبة العود 2024 مع الأسعار بالريال، والتي تتميز برائحتها الجذابة والمميزة لكل من الرجال والنساء، كما أنها تدوم لفترة طويلة، وتتناسب مع جميع الأذواق المختلفة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عدد فروع نخبة العود في المملكة؟

كم عدد فروع نخبة العود في المملكة؟
يبلغ عدد فروع نخبة العود في المملكة وفي دول الخليج 340 فرع في المملكة وفي دول الخليج.

من هو صاحب شركة نخبة العود؟

من هو صاحب شركة نخبة العود؟
الأمير خالد الفيصل.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *