افضل ورق عنب معلب في السعودية مع الاسعار 2024

افضل ورق عنب معلب في السعودية مع الاسعار 2024
افضل ورق عنب معلب

افضل ورق عنب معلب في السعودية مع الاسعار 2024، والذي تنتجه مجموعة كبيرة من الشركات العالمية في صناعة المواد الغذائية في جميع دول العالم، وتختلف أسعار ورق العنب المعلب حسب الدول التي يباع فيها، ومن خلال موقع ويكي الخليج سوف يتم التعرف على أفضل ورق عنب معلب في السعودية مع عرض سعر كل نوع منه. 

افضل ورق عنب معلب في السعودية مع الاسعار 2024

يتوفر في الأسواق السعودية أنواع متعددة من ورق العنب المعلب في جميع الأسواق الموجودة في المملكة، وتلك الأنواع هي:[1]

ورق عنب جرين لاند

هي واحدة من أشهر الشركات في صناعة المواد الغذائية، يتميز هذا النوع بجودته العالية فهو من صناعة تركية، له مذاق لذيذ، وتتم صناعته من لخطة لبنانية رائعة تحتوي على زيت الزيتون، ولذلك يعتبر واحد من أفضل الاختيارات الرائعة التي تفضلها نساء العرب، ويختلف سعر ورق عنب جرين لاند حسب اختلاف الأسواق العربية. 

ورق عنب جرين لاند

ورق عنب حدائق كاليفورنيا

هو واحد من أعلى أنواع الورق العنب المعلبة الموجودة في الدول العربية، يتم تصنيع هذا النوع منذ أكثر من 35 عام، توفر الشركة عبوات بأحجام متخلفة، كما توفر بعض العلب المحشوة بخلطة الخضار الجاهزة على الطهي مباشرةً دون القيام بأي مجهود، ويصل سعر العبوة إلى 20 ريال سعودي للكيلو جرام في جميع مناطق الدول العربية. 

ورق عنب حدائق كاليفورنيا

ورق عنب شهر زاد

هو النوع الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية، فهو من أصل تركي يتم اختياره من أجود المزارع، يتميز بجودته المميزة، كما أنه متوفر بحشوة خضار رائعة جاهزة على الطهي مباشرةً، وأهم ما يتميز به مذاقه الطيب الذي جعله اختيار مثالي للعملاء، والحجم الموحد، ولونه الفاتح، كما أنه سهل التحضير، ويختلف سعره حسب اختلاف الأسواق السعودية.

ورق عنب شهر زاد

ورق عنب قودي والعلالي

هي أحد الشركات القديمة التي تميزت بقدرتها على توفير كافة أنواع الخضراوات بجودة متميزة، تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية الجاهزة للطهي، وتقدم الشركة أحجام مختلفة من علب ورق العنب، كما تقدم أنواع محشوة بخلطة الأرز والخضار الجاهزة، ويأتي في عبوة زجاجية مميزة الشكل، وسعر العبوة الكيلوغرام هو 20 ريال سعودي.

ورق عنب قودي والعلالي

ورق عنب حدائق شتورة

هو أحد الأنواع الشهيرة في السعودية، يتميز بجودته العالية، ومذاقه الطيب، متوفر في جميع الأسواق السعودية بأحجام مختلفة، كما يوجد منه العلب السادة، والعلب الجاهزة التي تحتوي على حشوة الأرز والخضار الجاهزة، وسعر العبوة 27 ريال سعودي للكيلو جرام ورق العنب المحشي، وسعر العبوة 2 كيلو جرام هو 30 ريال سعودي.

ورق عنب حدائق شتورة

ورق عنب فرشلي

هو من أجود أنواع ورق العنب في السعودية، يتميز بسهولة تحضيره في وقت قصير، كما يعرف بمذاقه الطيب الذي يشبه أشهر المطاعم العالمية، متوفر في جميع الأسواق السعودية بأحجام مختلفة لتناسب المستهلك، وسعر العبوة وزن 280 جرام 7 ريال سعودي، والعبوة وزن 907 جرام بسعر 20 ريال سعودي، وسعر العبوة 2 كيلو جرام هو 26 ريال سعودي. 

ورق عنب فرشلي

ورق عنب بيراك

انتشر هذا النوع في جميع الدول الأوروبية والدول العربية، وهو نوع من أصل تركي، يتم صناعته في أجود المصانع التركية في صناعة المواد الغذائية، ويتميز بنعومة أوراقه، وحجمه المتناسق، ومذاقه الرائع، ولونه الفاتح المتميز، ويأتي في عبوة زجاجية مميزة، ويتوفر في جميع الأسواق السعودية بسعر 6 ريال سعودي للعبوة التي تزن 360 جرام.

ورق عنب بيراك

ورق عنب بنده

هو من أشهر الأنواع المستخدمة في المملكة العربية السعودية، يعرف بمذاقه الرائع، وسهولة تحضيره، كما يتوفر الشركة ورق عنب محشو جاهز بخلطة رائعة من الأرز والخضار، ومتوفر بعدة أوزان مختلفة لتناسب جميع العملاء، حيث يوجد منه عبوة وزن 340 جرام، عبوة وزن 450 جرام، وعبوة وزن 630 جرام، ويختلف سعر تلك العبوات حسب اختلاف الأسواق العربية.

ورق عنب بنده

ورق عنب أورلاندو

هو النوع الأكثر مبيعًا في جميع الأسواق العربية، حيث تقدم شركة أورلاندو أنواع مختلفة من الورق عنب المعلب، فيوجد منه المحشو بخلطة جاهزة للطهي مباشرةً، ويوجد منه الذي لم يتم حشوه ومعبأ بطريقة آمنة وصحية، متوفر في عدد كبير من الدول العربية، ويوجد منها أحجام مختلفة، ومتوفر بسعر 16 ريال سعودي للكيلو جرام.

ورق عنب أورلاندو

وفي الختام يكون قد تم التعرف على افضل ورق عنب معلب في السعودية مع الاسعار 2024، والذي يحتوي على خلطة سريعة ورائعة يمكن طهيها بشكل مباشر دون أي مجهود، والذي يقدم من أشهر شركات المنتجات الغذائية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف تختار ورق العنب؟

كيف تختار ورق العنب؟
يتميز ورق العنب بملمسه الناعم من جهة، والخشن قليلًا من الجهة الأخرى، وأيضًا يتميز ببروز العروق من الجهة الخشنة قليلًا.

هل ورق العنب صحي؟

هل ورق العنب صحي؟
نعم، فهو يعمل على تحسين وظائف الجهاز الهضمي، وذلك لاحتوائه على الألياف التي تساعد في هضم الطعام.

المراجع

[1]thrivecuisine.comافضل ورق عنب معلب02/12/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *