اقتباسات عيد الحب 2024 مكتوبة للحبيب والحبيبة

اقتباسات عيد الحب 2024 مكتوبة للحبيب والحبيبة

اقتباسات عيد الحب 2024 مكتوبة للحبيب والحبيبة
اقتباسات عيد الحب

أجمل اقتباسات عيد الحب 2024 مكتوبة للحبيب والحبيبة تفيض بالمشاعر الأنيقة التي يجري تداولها مع مناسبات الحُب من عام إلى آخر، لتزيد من حالة الفرحة والسّعادة بين القلوب، ومن خلال موقع ويكي الخليج يُشير المقال إلى أجمل اقتباسات عن عيد الحب، وأجمل قصائد وأبيات شعر في عيد الحب 2024 .

اقتباسات في مناسبة عيد الحب 2024
  • في عيد الحب تراقصت كلمات المشاعر، التي ترتسم على الوجوه لتكون حكايتنا الجميلة نحجو بدايات جديدة وعامرة بالحُب المُباح.
أجمل ما قيل في عيد الحب 2024
  • في ذكرى الرّابع عشر من فبراير نُبارك للقلوب التي أحبذت بصدق، وعشقت بصدق، فالحُب هو غريزة استودعها الله تعالى في قلوب النّاس، ليكون للحياة معنى.
اقتباسات جميلة في عيد الحب 2024
  • إليكم  أزفّ التّهاني القلبيّة التي تحمل المشاعر التي فاضت في القلب إلى من يستحقّ، فكلّ عام وأنتَ الخير يا سندي الطّيب الذي زيّن الله به عُمري.
اقتباسات مكتوبة عيد الحب 2024  
  • في ذكرى عيد الحُب أكتب الكلمات التي تليق بحجم المشاعر، فالحب هو كنزنا السّري، وحكايتنا التي تفيض بمشاعر الفرح والسّعادة عامًا بعد آخر.

اقتباسات عيد الحب 2024 مكتوبة للحبيب والحبيبة

تزيد تلك الاقتباسات الأنيقة من مساحات الفرح التي تنتج عن الحُب، وتحمل معها الكثير من السعادة للجميع، وأجل اقتباسات:

  • يقول ميخائيل نعمة:

“الحب خلاصة الحياة، فمتى أحب الناسُ تقلصت عنهم كل ظلال الشناعة، فرأوا كل ما فيهم جميلاً، ومتى رأى الناس كل ما فيهم جميلًا عرفوا الحب، ومتى عرفوا الحب عرفوا الحياة”

  • يقول جبران خليل جبران:

“ولكن، فليكن بين وجودكم معاً فسحات تفصلكم بعضكم عن بعض، حتى ترقص أرياح السماوات بينكم، أحبوا بعضكم بعضاً، ولكن، لا تقيدوا المحبة بالقيود، بل لتكن المحبة بحراً متموجاً بين شواطئ نفوسكم”.

  • يقول مصطفى السباعي:

“الحبُّ ثلاثة: حبٌّ إلهيٌّ هو حبُّ المؤمنِ لربِّه، وحبٌّ إنسانيٌّ هو حبُّ الإنسانِ لأخيهِ ولصَديقِه، وحبٌّ حَيَوانيٌّ هو العِشقُ الجِنسيُّ، فالحب الإلهيُّ فيه ضراعةُ المحبِّ وشُكر المحبوب، والحب الإنسانيُّ فيه وفاءُ المحبِّ وتقديرُ المحبوب، والحب الحَيَوانيُّ فيه مُراوَغَة المحبِّ ولُؤمُ المحبوب”

  • يقول نجيب محفوظ:

“أما المصائب، فلنصمد لها بالحب، وسنقهرها به، الحب أشفى علاج، وفي مطاوي المصائب، تكمن السعادة كفصوص الماس في بطون المناجم الصخرية، فلنلقن أنفسنا حكمة الحب”

  • يقول نزار قباني:

“علمني حبكِ.. كيف الحبُّ يغير خارطة الأزمانْ.. علمني أني حين أحبُّ.. تكف الأرض عن الدورانْ.. علمني حبك أشياءً.. ما كانت أبداً في الحسبانْ”

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

اروع ما قيل عن الحب 2024 للحبيب والحبيبة

تتعدّد العبارات الجميلة التي قيلت عن الحب للحبيب والحبيبة، ويتم إدراجها في تلك المناسبة الطّيبة التي تحظى باهتمام النّاس، وأجمل ما قيل:

  • في عيد الحُب أكتب كلماتي إلى نفسي، لأنّ الحُب الحقيقي هي أن أعجز عن التفريق بين أحدنا عن الآخر، أحبّك.
  • في الحُب تتراقص كلماتي كما لو كانت فراشات الرّبيع زهوًا وفرحًا، فالحب هو حكايتنا الأولى، وقصّة نجاحنا الحقيقة.
  • مع نفحات عيد الحُب أكتب الكلمات التي تليق بالحُضور أمام عينيكِ الجميلتين، سائلًا الله تعالى أن لا يحرمني من نعمة وجودك في حياتي.
  • يحتفل القلب في مناسبة عيد الحُب التي تُرخي بظلالها علينا، لأنّها مناسبة تجديد المشاعر، وإعادة القلب إلى مكانه في القيادة.

صور عيد الحب 2024 مكتوبة للحبيب والحبيبة

تزيد تلك الصّور من فرحة مناسبة عيد الفلانتاين، وتحمل معها أجمل الرمزية عن حجم المشاعر المكنونة، وأجمل صور في عيد الحب هي:


صور عيد الحب 2023 مكتوبة للحبيب والحبيبة
صور عيد الحب 2023 مكتوبة للحبيب والحبيبة
صور عيد الحب 2023 مكتوبة للحبيب والحبيبة



صور عيد الحب 2023 مكتوبة للحبيب والحبيبة

إلى هُنا نصل إلى نهاية مقال اقتباسات عيد الحب 2024 مكتوبة للحبيب والحبيبة الذي تعرّفنا من خلاله على أجمل عبارات عن عيد الحب، وأجمل اقتباسات عن عيد الحب، لنختكم مع باقة من صور رمزيات عيد الفلانتاين 2024 .

الأسئلة الشائعة

ماذا قال نزار قباني عن الحب؟
"هناك من يحبك بصمت، ويحترمك بصمت، ويتمناك بينه وبين نفـسه، ويبتعد حين يراك مشغولًا بغيره، ويمنعه كبرياؤه مــن الاقـتراب منك"
أجمل اقتباس عن الحب؟
قال القلمُ: سأكتُبُ عن حبِّي لكَ حتى أَفنى فيه، وقالت الأوراقُ: أحبَبتُ الأَيدي التي زَيَّنَتني بسُطور النُّور من ذِكرك، وقالت الأيدي: سأصنعُ من أجلك ما يَزرعُ السلامَ في النفوس، وأما النفوسُ فلم تَقُل شيئًا؛ لأن احتِراقَها بلَهيبِ الحبِّ، جَعَلَها تَعزِفُ عن الأقوالِ إلى الأفعال الزَّكيَّةِ الطيِّبة"
أجمل شعر عن الحب؟
"أتُحبّني بعد الذي كانا *** إني أحبّكِ رغم ما كانا ماضيكِ لا أنوي إثارتَهُ *** حسبي بأنّكِ ها هُنا الآنا"
وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *