تفاصيل الدوام بعد اجازة عيد الفطر في السعودية 1444 / 2023

تفاصيل الدوام بعد اجازة عيد الفطر في السعودية 1444 / 2023
الدوام بعد اجازة عيد الفطر

تفاصيل الدوام بعد اجازة عيد الفطر في السعودية 1444 / 2023 حيث حددت وزارة الموارد البشرية في السعودية مدة عيد الفطر للقطاعات الحكومية والخاصة، وسيقدم موقع ويكي الخليج التفاصيل الكاملة لعودة الدوام بعد إجازة عيد الفطر في السعودية.

موعد شهر رمضان في السعودية 1444 / 2023

لا يمكن تحديد موعد شهر رمضان بشكل دقيق حول أنحاء العالم، فالموضوع مرتبط بثبوت هلال شهر رمضان المبارك، وتبعًا للحسابات الفلكية، ستكون ليلة التماس هلال شهر رمضان المبارك في يوم الأربعاء الموافق لـ 22 آذار مارس 2023، وبحسب رؤية الهلال قد يكون الأول من شهر رمضان يوم الخميس 23 آذار مارس.[1]

اجازة عيد الفطر

تفاصيل الدوام بعد اجازة عيد الفطر في السعودية 1444 / 2023

تبدأ عطلة عيد الفطر المبارك في السعودية للقطاع العام في الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك، وتكون العودة للدوام في الخامس من شهر شوال مع مراعاة مقتضيات العمل، أما القطاع الخاص، فتبدأ العطلة في التاسع والعشرين من شهر رمضان، وتكون العودة للدوام في الخامس من شهر شوال مع مراعاة طبيعة العمل، وذلك على غرار الأعوام الماضية.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

اجازة عيد الفطر في السعودية 1444 / 2023

تختلف إجازة عيد الفطر في القطاع العام عن القطاع الخاص في السعودية وهي كما يلي:

  • القطاع الخاص: تم منح أربعة أيام إجازة لعيد الفطر في القطاع الخاص حسب لوائح الإجازات في المملكة حيث تبدأ الإجازة في نهاية الدوام يوم الخميس الموافق للتاسع والعشرين من رمضان والموافق لـ 21 أبريل نيسان 2023، وتكون نهايتها مساء يوم الاثنين 24 أبريل 2023.
  • القطاع العام: تبدأ إجازة عيد الفطر للقطاع العام في الخامس والعشرين من شهر رمضان والموافق لـ 16 أبريل نيسان 2023، وتكون نهايتها في آخر أيام العيد.

في ختام المقال ذكرنا تفاصيل الدوام بعد اجَازة عيد الفطر في السعودية 1444 / 2023 كذلك موعد شهر رمضان المبارك فلكيًا في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم يوم إجازة عيد الفطر في السعودية للقطاع الخاص؟

كم يوم إجازة عيد الفطر في السعودية للقطاع الخاص؟
إجازة عيد الفطر في السعودية للقطاع الخاص أربعة أيام.

متى تبدأ عطلة عيد الفطر لدى القطاع العام في السعودية؟

متى تبدأ عطلة عيد الفطر لدى القطاع العام في السعودية؟
تبدأ عطلة عيد الفطر لدى القطاع العام في السعودية في الخامس والعشرين من شهر رمضان.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *