دعاء اللهم في ثاني جمعه من رمضان تويتر 2024

دعاء اللهم في ثاني جمعه من رمضان تويتر 2024
اللهم في ثاني جمعه من رمضان تويتر

دعاء اللهم في ثاني جمعه من رمضان تويتر 2024 مكتوب هو الدعاء الذي يقوم المسلمون بالدعاء به في الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك، حيث إن شهر رمضان هو شهر الرحمة والغفران، لذلك فإن الدعاء أمرٌ مطلوب ومستحب للمسلمين في كل وقتٍ وحين، وفي يوم الجمعة تحديدًا يهتم موقع ويكي الخليج بتقديم أدعية نهار الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك مكتوبة ومستجابة.

دعاء الجمعة الثانية في رمضان اللهم في الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك، نسألك يا من سخرت الأقوياء للضعفاء أن تسخر لنا برحمتك كل الخير، اللهم يا حنان يا منان يا بديع السماء والأرض.
دعاء ثاني جمعة في شهر رمضان اللهم إنا في يوم الجمعة نستغفرك من كل الذنوب التي تورث الحسرات وتورث الندامات وترد الأدعية وتحبس الأرزاق، اللهم اغفر لنا ذنوبنا التي تحول بين تيسير أمورنا يا ربنا.
دعاء مستجاب للجمعة الثانية من شهر رمضان اللهم يا قوي يا متين يا عزيز يا جبار، اللهم إنا نسألك في هذه الجمعة من رمضان أن تفرج همنا، وأن تكشف غمنا، يا ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم لا تعاملنا بما نحن أهله وعاملنا بما أنت أهله.
دعاء اللهم في ثاني جمعة من رمضان اللهم اجعل في يوم الجمعة هذا كل ما نخشاه هينًا، اللهم وكل صعبٍ علينا لينًا، اللهم وكل عسيرٍ اجعله يسيرًا، وكل شرٍ أبدله خيرًا ولا تجعل في قلوبنا خوف ولا خشية إلا منك وحدك.

اللهم في ثاني جمعه من رمضان تويتر

في كل أيام رمضان في الجمعة وغير الجمعة يبحث المسلمون عن أفضل الأدعية للدعاء بها ونشرها على منصات التواصل كتويتر وغيره، ومن أجل ذلك سيتم عرض الأدعية الآتية:

  • اللهم في ثاني جمعة من شهر رمضان نسألك يا رازق السائلين، ويا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير من نصر عباده يا ولي من لا ولي له، يا غياث كل مستغيث، اللهم إنا نستعين بك ونتوكل عليك، اللهم ارزقنا رزقًا واسعًا مباركًا طيبًا.
  • اللهم في الجمعة الثانية من شهر رمضان نسألك أن تفتح لنا خزائن رحمتك، اللهم وأن تنزل علينا رحمةً لا نشقى بعدها أبدًا ولا تعذبنا بعدها مطلقًا يا كريم، اللهم زدنا في رمضان عملًا وشكرًا واجعلها إليك في فقرٍ وفاقة وعن الناس في غنى.
  • يا الله يا عظيم يا حليم يا ربنا ويا رب العرش العظيم، يا ربنا ورب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم، في الجمعة الثانية من شهر رمضان يا رب اجعل هذه الساعة ساعة استجابة وهذا اليوم يوم مغفرة وهذا الشهر شهر عتقٍ من النار لنا ولسائر المسلمين.
  • اللهم إنا نسألك في هذا الشهر المبارك في يوم الجمعة المباركة أن تعيذنا من المحرمات والذنوب والخطايا، اللهم اغفر لنا ذنوبنا، وطهر قلوبنا وارزقنا من حيث لا نحتسب، واجعل لنا الخير في ديننا ومعاشنا وعاقبة أمرنا.

اقرأ أيضًا: الادعية النهارية لشهر رمضان

دعاء يوم الجمعة ثاني جمعة في رمضان مكتوب

يصحّ الدّعاء في الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك بالأدعية الحسنة التي سيتمّ ذكرها في الآتي:

الدعاء الأول اللهمّ في الجمعة الثانية من رمضان، أسألك يا ناصر المستضعفين، ويا غياث المستغيثين، أسألك بكل اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أن تيسّر لي الخير، وترزقني كلّ خير، وتوفقني إلى كلّ خير، بيدك الخير وإليك المصير، آمين.
الدعاء الثاني اللهمّ يا من قلت ادعوني أستجب لكم، أسألك يا ربّ العالمين أن تبارك لنا في أعمارنا، وأن تبارك لنا في أرزاقنا وأولادنا، اللهمّ اكتب لنا في هذه الجمعة التوفيق والتيسير والتسهيل، برحمتك يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما.
الدعاء الثالث اللهمّ إنّي أسألك راحةً في قلبي، وشفاءً في بدني، وتيسيرًا في أموري، اللهمّ إني أسألك الرحمة والستر والتقى والعفاف والصلاح والهدى، لا إله إلّا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، اللهمّ أحسن خاتمتي وعاقبتي، آمين.
الدعاء الرابع اللهمّ يا ربّ السماوات والأرض وما بينهما، اجعل لي في كلّ خطوةٍ أمشيها في طريق الحقّ حسنةً، تمحو لي بها سيئة، وتجعلها سترًا لي من نار الحريق يوم القيامة، اللهمّ ثبتني على الحقّ والطريق القويم، اللهمّ آمين.

اقرأ أيضًا: دعاء صلاة التراويح بين الركعات

دعاء يوم الجمعة الثانية في رمضان

دعاء يوم الجمعة الثانية في رمضان هو ما يبحث عنه الكثير من المسلمين، حيث أنّ الدعاء في يوم الجمعة مستجابٌ بإذن الله تعالى، والدّعاء هو:

  • اللهمّ إنّا نسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد، ونسألك يا ربّ أن تصلح ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأن ترزقنا حسن الخاتمة برحمتك يا رحمن يا رحيم، اللهمّ اهدنا وارحمنا أنت الهادي الرحيم.
  • اللهمّ في هذا اليوم المبارك، أسألك أن ترزقني رزقًا واسعًا طيبًا حلالًا، أنفقه على الوجه الذي يرضيك، وأنفق منه في سبيلك، اللهمّ وارزقني الولد الصالح والزوجة الصالحة ليكونا قرة عيني، آمين.
  • اللهمّ اغفر لي وارحمني وعافني واعفُ عني، اللهمّ اشرح لي صدري ويسّر لي أمري، ووفقني إلى كلّ ما تحبّه وترضاه، اللهمّ افتح لي أبواب الخير، وارزقني من حيث لا أحتسب، أنت الرزاق الكريم.
  • اللهمّ رحمتك أرجو أصلح لي شأني ويسّر لي أمري ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين، اللهمّ إني أسألك أن تسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك يا ربّ العالمين، اللهمّ آمين.

اللهم في ثاني جمعه من رمضان تويتر بالصور

سيتمّ إدراج بعض الصور التي تحمل أفضل الأدعية للجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك، والتي يمكن تحميلها لمشاركتها على تويتر مع الأهل والأصدقاء:



اللهم في ثاني جمعه من رمضان تويتر بالصور
اللهم في ثاني جمعه من رمضان تويتر بالصور
اللهم في ثاني جمعه من رمضان تويتر بالصور

اللهم في ثاني جمعه من رمضان تويتر بالصور
اللهم في ثاني جمعه من رمضان تويتر بالصور

مقالات مقترحة

بهذا يتمّ اختتام مقال دعاء اللهم في ثاني جمعه من رمضان تويتر 2024 مكتوب، حيث تمّ عرض الكثير من الأدعية الحسنة التي يجوز الدعاء بها في يوم الجمعة من شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *