صور وعبارات اليوم العالمي للرياضيات 14 مارس

صور وعبارات اليوم العالمي للرياضيات 14 مارس
اليوم العالمي للرياضيات 14 مارس

أجمل صور وعبارات اليوم العالمي للرياضيات 14 مارس تشمل على كثير من مشاعر التقدير لتلك المناسبة العالميّة المُهمّة، والتي تُعتبر من المناسبات العلميّة التي تحتفي بالعلماء والمُتعلّمين، ومن خلال موقع ويكي الخليج نتعرّف على أجمل +15 عباره عن اليوم العالمي للرياضيات 2023.

عبارات اليوم العالمي للرياضيات في اليوم العالمي للرياضيات تقف كلمات الشّكر والتقدير على الجاهزيّة في مُحاولة للتعبير عن الامتنان لتلك الجُهود التي صنعت لنا علوم الرياضيات.
كلمات عن اليوم العالمي للرياضيات في 14 من آذار مارس لكلّ عام، نُبارك لجميع القائمين على تلك المناسبة المميّزة، تلك التي نحملها في القلب لنزيد من الإقبال على الرياضيات بأنواعه وأشكاله الواسعة.
أجمل منشورات في يوم الرياضيات العالمي إنّ جميع الحُروف والكلمات تقف عاجزة عن الوفاء بالشّكر لمن كان لهم الفضل في بناء العلوم الرياضيّة، والنظريات التي قامت عليها الدّول والحضارات.
أجمل ما قيل عن اليوم العالمي للرياضيات في يوم الرياضيات العالمي نُبارك لجميع المعلّمين السّاهرين على أمانة العلم، وجميع القائمين على تلك العلوم التي تتقدّم بها الدّول والحضارات.

صور وعبارات اليوم العالمي للرياضيات 14 مارس

عبارات اليوم العالمي للرياضيات 14 مارس

وهي من العبارات الأنيقة التي تتناول فعاليات يوم الرياضيات العالمي من أوسع الأبواب، وجاءت في عدد كبير من الخيارات الأنيقة في الآتي:

  • في الرّابع عشر من مارس آذار، نُبارك لجميع القلوب مناسبة اليوم العالمي للرياضيات، تلك التي نتعرف بها على أهميّة الرياضيات في حياة الجميع.
  • لقد كان الرياضيات حاضرًا في جميع المراحل والعُصور، فكلّ الكلمات تقف عاجزة عن شكر القائمين على هذا العلم الذي يُعتبر أساسًا في الهندسة والصناعة وغيرها.
  • إنّ علم الرياضيات هو إحدى الحاجيات الأساسيّة التي انطلق منها الإنسان إلى مساحات أوسع من البناء والعُمران، وفي اليوم العالمي نقف على شكر الجميع.
  • في الرابع عشر من آذار لكلّ عام ميلادي نزفّ التّهاني لأنفسنا أولًا، ولجميع المُحبيّن لتلك المعادلات الرياضيّة والنظريّة التي تبعث في القلب على الفرحة والسّعادة.
  • إنّ لنا في اليوم العالمي للرياضيات وقفات كثيرة مع الشّخصيات التي كان لها الدّور الأبرز في تعزيز مسارات العلم، ورعاية مساحات الحُب التي تربطنا بتلك المواد.

نقترح عليك قراءة المقالات التالية:

عبارات بالإنجليزي في يوم الرياضيات العالمي 14 مارس

تختصر تلك العبارات أجمل المشاعر التي تفيض مع ذكرى اليوم العالمي للرياضيات، والتي جاءت في العبارات والكلمات التالية:

العبارة بالإنجليزي  العبارة بالعربي 
On International Mathematics Day, we present the most beautiful human feelings in appreciation of the great efforts made by teachers for the sake of science. في يوم الرياضيات العالمي نتقدم بأجمل المشاعر الإنسانية تقديرا للجهود الكبيرة التي قدّمها المعلمون في سبيل العلم.
The International Day of Mathematics is one of the special days through which we express our love and appreciation for mathematics and its vast sciences, which were the cause of all developments. إنّ اليوم العالمي للرياضيات هو أحد الأيام المميّزة التي نُعبّر من خلالها عن حُبّنا وتقديرنا للرياضيات وعلومه الواسعة، التي كانت سببًا في كلّ التطوّرات.
Mathematics science is the raw base on which many other sciences are based, in the service of man and humanity, blessed be all. إنّ علم الرياضيات هو العلم القاعدة الخام التي قامت عليها الكثير من العلوم الأخرى، في خدمة الإنسان والإنسانيّة، مُبارك للجميع.

عبارات بالإنجليزي في يوم الرياضيات العالمي 14 مارس

عبارات 14 مارس في اليوم العالمي للرياضيات

وهي من العبارات الأنيقة التي تحمل مع سُطورها أجمل مشار الامتنان والتقدير، وقد جاءت أبرزها في الآتي:

  • في الرّابع عشر من آذار لعام 2023 أزفّ التهاني إلى تلك القلوب التي تحمل الخير، وتتغنّى بالمعادلات والأرقام، مُبارك معلّمي العالمي.
  • إنّ لنا في يوم العالمي الذي يتناول الرياضيات وقفة شكر لجميع الأرقام في العالم، لتلك القواعد التي انطلقت منها بقية العلوم إلى رفاه الإنسان وحضارته.
  • لقد كان الرياضيات حاضرًا في جميع المراحل والعُصور، ولا يزال حتّى وقتنا هذا سيّد العلوم وأوّلها، مُبارك لجميع القائمين على تلك الفعاليات المميّزة.
  • تزيدنا مناسبة اليوم العالمي للرياضيات إقبالًا على تلك المعادلات الأنيقة التي تفيض بالإنجاز، مُبارك علينا وعليكم، وإلى المزيد من النجاح.
  • في 14 آذار تفيض المشاعر القلبيّة نحو تلك الأرقام التي بدأت قصّتها مع الإنسان منذ ما يزيد عن 300 قبل الميلاد، واستمرّت حتّى قيام السّاعة.

صور عبارات اليوم العالمي للرياضيات 14 مارس

وهي من الصّور الأنيقة التي تختصر حكاية مناسبة اليوم العالمي للرياضيات، والتي جاءت في عدد واسع من الخيارات المميّزة، والتي جاءت أبرزها في الآتي:

صور عبارات اليوم العالمي للرياضيات 14 مارس
صور عبارات اليوم العالمي للرياضيات 14 مارس
صور عبارات اليوم العالمي للرياضيات 14 مارس

من خلال مقال صور وعبارات اليوم العالمي للرياضيات 14 مارس تمّ طرح أجمل العبارات عن يوم الرياضيات العالمي الذي تمّ اعتماده رسميًا عن اليونسكو مع ال 14 آذار لكلّ عام ميلادي.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

لماذا يسمى اليوم العالمي للرياضيات عيد (ط) ؟

لماذا يسمى اليوم العالمي للرياضيات عيد (ط) ؟
نسبةً إلى الرمز ط() أو الرقم باي (π) الذي تمّ تقريبه إلى 3.14

لماذا يتم الاحتفال في اليوم العالمي للرياضيات؟

لماذا يتم الاحتفال في اليوم العالمي للرياضيات؟
لتسليط الضوء على جهود العلماء في تعزيز مسارات الرياضيات، وللتأكيد على أهميّة الرياضيات في المُجتمعات والدّول.

موعد مناسبة اليوم العالمي للرياضيات؟

موعد مناسبة اليوم العالمي للرياضيات؟
مع تاريخ الرابع عشر من آذار لكلّ عام ميلادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *