مواعيد و اوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445- 2024

مواعيد و اوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445- 2024
اوقات دوام مكتبة جرير في رمضان

أعلنت مكتبة جرير عن مواعيد و اوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445- 2024 وذلك من خلال موقعها الإلكتروني، إذ يختلف دوام المكتبة في شهر رمضان الفضيل عن بقيّة أيام السنة، ومن خلال هذا المقال سوف يُوضّح موقع ويكي الخليج مواعيد دوام مكتبة جرير في رمضان للعام 1445- 2024، بالإضافة لتوضيح مواعيد الدوام في دول الخليج، ودوام المكتبة الرسمي في بقيّة أيام السنة.

اوقات دوام مكتبة جرير في رمضان

نُدرج في ما يأتي جدول يُوضّح دوام مكتبة جرير في شهر رمضان لعام 1445- 2024:

المعرض الفترة الصباحية الفترة المسائية
معارض الرياض يبدأ دوام جرير في الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 5:30 مساءً. موعد دوام جرير من الساعة 9:15 دقيقة مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
معارض القصيم يبدأ دوام جرير في الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 5:30 مساءً. موعد دوام جرير من الساعة 9:15 دقيقة مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
معرض حائل يبدأ دوام جرير في الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 5:30 مساءً. موعد دوام جرير من الساعة 9:15 دقيقة مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
معرض الشرقية يبدأ دوام جرير في الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 5:30 مساءً. موعد دوام جرير من الساعة 9:00 دقيقة مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
مجمع الراشد- الخبر يبدأ دوام جرير في الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 5:30 مساءً. موعد دوام جرير من الساعة 9:15 دقيقة مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
معارض المنطقة الغربية والجنوبية يبدأ دوام جرير في الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً. موعد دوام جرير من الساعة 9:30 دقيقة مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

ويجدر بالذكر أنّ مواعيد دوام مكتبة جرير خلال يوم الجمعة في شهر رمضان ستكون من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 5:30 مساءً في الفترة الصباحية، أمّا في الفترة المسائية تبقى أوقات عمل مكتبة جرير كما هي في السابق.[1]اوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1444- 2023

اقرأ أيضًا: متى يفتح جرير ومتى يسكر

أوقات دوام جرير في الخليج لشهر رمضان 2024

تمتلك مكتبة جرير عدد من الفروع خارج المملكة العربية السعودية، تحديدًا في عدد من دول الخليج العربي، ونُدرج في ما يأتي تفصيل لدوام هذه الفروع خلال شهر رمضان، حيث تختلف مواعيد الدوام الرسمية للمكتبة عن المواعيد في شهر رمضان:

دوام جرير في قطر رمضان 2024

يبدأ دوام مكتبة جرير في فرعها الواقع في دولة قطر خلال الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، أمّا الفترة المسائية تبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وتنتهي في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضًا: متى يقفل جرير في كل الفروع

دوام جرير في الكويت رمضان 2024

إنّ موعد دوام مكتبة جرير في فرع دولة الكويت يُقسم إلى فترتين، حيث يكون دوام الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً، بينما يكون دوام الفترة المسائية من الساعة الثامنة والنصف مساءً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

دوام جرير في أبو ظبي رمضان 2024

يبدأ الدوام في مكتبة جرير في شهر رمضان في فرع مدينة أبو ظبي في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وينتهي الدوام في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وذلك خلال الفترة الصباحية، بينما يبدأ دوام الفترة المسائية في تمام الساعة الثامنة والنصف، وينتهي في تمام الساعة الواحدة ليلًا.

أوقات دوام جرير الرسمية

حددت مكتبة جرير أوقات العمل الرسمية للمكتبة في كافة فروعها المتواجدة في المملكة العربية السعودية، وذلك على النحو الآتي:

  • من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً.
  • دوام مكتبة جرير في يوم الجمعة من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً.

وهكذا، نكون قد وضحنا مواعيد و اوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445- 2024، بالإضافة إلى توضيح موعد دوام فروع جرير في دول الخليج خلال شهر رمضان، والحديث عن مواعيد دوام مكتبة جرير الرسمية في باقي الأيام.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل تفتح مكتبة جرير خلال شهر رمضان؟

هل تفتح مكتبة جرير خلال شهر رمضان؟
نعم، تُقدّم مكتبة جرير خدماتها للعملاء في شهر رمضان خلال فترتين صباحية ومسائية.

هل تفتح مكتبة جرير في يوم الجمعة في شهر رمضان؟

هل تفتح مكتبة جرير في يوم الجمعة في شهر رمضان؟
نعم، موعد دوام جرير الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 5:30 مساءً في الفترة الصباحية، وفي الفترة المسائية تبقى أوقات عمل مكتبة جرير على ما هي عليه.

كيف يمكن التواصل مع مكتبة جرير؟

كيف يمكن التواصل مع مكتبة جرير؟
يمكن التواصل مع مكتبة جرير من خلال رقم مكتبة جرير المجاني والموحد: 920000089.

المراجع

[1]jarir.comمكتبة جرير08/12/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *