اوقات دوام مهرجان الكليجا 2024 متى يبدا ومتى ينتهي

اوقات دوام مهرجان الكليجا 2024 متى يبدا ومتى ينتهي
اوقات دوام مهرجان الكليجا

تحدد اوقات دوام مهرجان الكليجا الموعد اليومي المحدد لفتح أبواب مهرجان الكليجا الرابع عشر أمام الزوار ومتى يغلق المهرجان أبوابه، ويوضح موقع ويكي الخليج متى موعد دوام مهرجان الكليجا 1445، ومتى ينتهي دوام مهرجان الكليجا ليتعرف الراغبون بزيارة المهرجان على المواعيد المناسبة لزيارتهم.

اوقات دوام مهرجان الكليجا

بدأ مهرجان الكليجا 1445 في مركز النخيل بمدينة التمور في بردة بتاريخ 01 شعبان 1445 هـ الموافق 11 فبراير 2024 م، ويفتح المهرجان يومياً لاستقبال الزوار، حتى يتمكن الزوار من التعرف على أقسام المهرجان وشراء المنتجات منه والمشاركة في النشاطات الترفيهية والتدريبية ضمنه وفق ما يلي:

اقرأ أيضًا: موقع مهرجان الكليجا الرابع عشر بالبريدة

متى موعد دوام مهرجان الكليجا

افتتح مهرجان الكليجا يوم 01 شعبان 1445 هـ الموافق 11 فبراير 2024 م، ليستقبل الزوار في أجنحته المختلفة التي تضم أقساماً لعرض وبيع المأكولات والحلويات الشعبية وأقسام خاصة بالكليجا وبيعها وتصنيعها كما يضم المهرجان الكثير من الأقسام الترفيهية والتدريبية المختلفة، ويلاقي هذا المهرجان استحسان وإعجاب جميع الزوار.

اقرأ أيضًا: متى ينتهي مهرجان الكليجا ببريده

متى ينتهي دوام مهرجان الكليجا

ينتهي دوام مهرجان الكليجا مع نهاية يوم الثلاثاء 17 شعبان 1445هـ، الموافق للسابع والعشرين من شهر فبراير 2024م. حيث يستمر المهرجان لمدة عشرة أيام فقط لا غير.

وبهذا يكون قد تم إدراج اوقات دوام مهرجان الكليجا 2024 بنسخته الرابعة عشر وتحديداً متى يفتح المهرجان أبوابه يومياً؟ ومتى يغلق حتى يتعرف الزوار على أوقات الدوام التي يستطيعون زيارة المهرجان ضمنها.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]twitter.com/klija_saتويتر مهرجان الكليجا21/02/2024

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *