اين يقام حفل استقبال كريم بنزيما في السعودية

اين يقام حفل استقبال كريم بنزيما في السعودية
اين يقام حفل استقبال بنزيما

اين يقام حفل استقبال كريم بنزيما في السعودية، والذي يصل إلى المملكة العربية السعودية بعد نجاح نادي الاتحاد بطل الدوري لهذا الموسم في التعاقد معه، حيث سيتم استقبال بنزيما بحفل مشابه لحفل استقبال رونالدو الذي سبقه، ويعرض موقع ويكي الخليج مكان حفل تقديم كريم بنزيما في السعودية، ومتى موعد حفل بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي، والقنوات الناقلة لحفل الاستقبال.

اين يقام حفل استقبال كريم بنزيما في السعودية

سيقام حفل استقبال كريم بنزيما في السعودية على ملعب “الجوهرة المشعة” الاستاد الرئيسي لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وهو الملعب الأساسي لنادي اتحاد جدة المفتتح عام 2014، أما عن موقع المدينة الرياضية فتقع مدينة الملك عبدالله الرياضية شمال مطار الملك عبدالعزيز الدولي، وتصل الطاقة الاستيعابية للملعب إلى 62,241 متفرجاً، أما مواقف السيارات فتصل إلى 20 ألف موقف.

وصول بنزيما إلى مدينة جدة

شاهد أيضًا: موعد أول مباراة لكريم بنزيما مع الاتحاد

متى موعد حفل بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي

يقام حفل استقبال وتقديم كريم بنزيما من قبل نادي الاتحاد يوم الخميس 8 يونيو 2023، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بحسب الموقع الرسمي لنادي الاتحاد، حيث تم تجهيز الملعب الخاص بنادي الاتحاد لاستقبال بنزيما، ومن الجدير بالذكر أن طائرة بنزيما كانت قد وصلت إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة يوم الأربعاء 7 يونيو 2023، ليتقرر موعد حفل التقديم في 8 يونيو.

شاهد أيضًا: كم راتب بنزيما مع الاتحاد بالريال السعودي

تذاكر حفل استقبال كريم بنزيما في السعودية

تباع تذاكر حفل استقبال بنزيما في السعودية على الموقع الرسمي لبيع تذاكر نادي الاتحاد، حيث يمكن شراء التذاكر مباشرة “من هنا“، ومن الجدير بالذكر أنه قد تم بيع ما يزيد عن 55 ألف تذكرة حتى الآن، وتبقى عدد قليل جداً من التذاكر، وقد تبقى حوالي الساعتين على إقفال منصة شراء التذاكر الخاصة بالحفل، فيما تبدأ أسعار التذاكر من 9 ريالات للدرجة الموحدة، وتصل إلى 399 ريال سعودي للدرجة الذهبية.

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

القنوات الناقلة لحفل استقبال كريم بنزيما في السعودية

من المقرر أن يتم نقل حفل استقبال بنزيما على شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، حيث تملك شبكة قنوات SSC حقوق بث مباريات وأحداث دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى بث الحفل مباشرة على يوتيوب، ويجدر التنويه أن الحفل سينطلق في تمام الساعة 8:45 مساءً، وسيشهد حضور آلاف المشجعين بالإضافة إلى الشخصيات الرياضية المرموقة في المملكة.

وبهذا تمت الإجابة عن اين يقام حفل استقبال كريم بنزيما في السعودية، وموعد إقامة حفل الاستقبال لبنزيما، وتحديد موقع شراء التذاكر لحضور الحفل وأسعارها، والقنوات الناقلة لحفل الاستقبال.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم راتب بنزيما مع الاتحاد؟

كم راتب بنزيما مع الاتحاد؟
سيحصل كريم بنزيما على 55 مليون دولار كراتب سنوي مع نادي الاتحاد اي 165 مليون خلال 3 مواسم بدون أرباح الترويج والإعلانات.

كم مدة عقد بنزيما مع الاتحاد؟

كم مدة عقد بنزيما مع الاتحاد؟
وقع بنزيما عقداً مع نادي الاتحاد يمتد لـ 3 سنوات أي حتى 2026.

متى وصل بنزيما إلى السعودية؟

متى وصل بنزيما إلى السعودية؟
وصل بنزيما إلى السعودية مساء يوم الأربعاء 7 يونيو 2023.

المراجع

[1]ittihadclub.etickets.com.saحفل استقبال اللاعب العالمي08/06/2023
[2]twitter.comittihad08/06/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *