بث مباشر جسر الملك فهد يوتيوب

بث مباشر جسر الملك فهد يوتيوب
بث مباشر جسر الملك فهد يوتيوب

بث مباشر جسر الملك فهد يوتيوب الذي يوضّح الحركة المرورية على مداخل ومخارج الجسر في السعودية والبحرين وهي إحدى الخدمات المفيدة التي أثنى عليها المسافرون بين البلدتين عن طريق الجسر، ومن خلال ويكي الخليج سيتم التعرف على كيفية متابعة البث المباشر لحركة السير والمرور على جسر الملك فهد في السعودية والبحرين من خلال الموقع الرسمي ومنصة اليوتيوب.

جسر البحرين

ويسمى أيضًا بجسر الملك فهد نسبة إلى الملك السابق للمملكة العربية السعودية الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، تمّ تجهيز الجسر في عام 1986 ميلادي ليكون حلقة الوصل البرية بين السعودية والبحرين، حيث يتم عن طريقه السفر بالسيارات من وإلى البلدين منذ ذلك الحين وحتى الوقت الحالي، وتسمى الهيئة المشرفة على كافة أعمال هذا الجسر الإدارية والفنية والمالية والتشغيلية المؤسسة العامة لجسر الملك فهد.[1]

اقرأ أيضًا: هل جسر الملك فهد مفتوح الآن

بث مباشر جسر الملك فهد يوتيوب

تمتلك المؤسسة العامة لجسر الملك فهد قناة رسمية على منصة اليوتيوب تبث من خلالها أبرز نشاطاتها وحركة السير والمرور على جسر الملك فهد، ويفضل معظم الراغبين بالسفر عن طريق الجسر التعرف على حالته المرورية من خلال البث المباشر الذي يمكن الوصول إليه مباشرة “من هنا“.

جسر البحرين مباشر

تبث الجهة الرسمية المسؤولة عن تشغيل جسر الملك فهد في السعودية والبحرين بث حصري ومباشر لحالة الجسر عند المغادرة والقدوم عبر موقعها الإلكتروني، ويمكن الانتقال لهذا البث باتباع ما يلي:[1]

  • الدخول إلى الصفحة الرئيسية للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد مباشرة “من هنا“.
  • الضغط على أيقونة “مسافر” التي تظهر صورة شخص يحمل حقيبة.
  • الضغط على خدمة “البث المباشر”.
  • تحديد مكان البث المباشر المراد مشاهدته، سواءً كان في “قدوم البحرين” أو “مغادرة البحرين” أو “قدوم السعودية”، أو “مغادرة السعودية”.

جسر البحرين مباشر

  • الانتظار قليلًا حتى يظهر البث المباشر ليتم مشاهدته بوضوح ودقة.

اقرأ أيضًا: ما هي متطلبات الحصول على تأشيرة لمواطني السعودية 2023

هل جسر الملك فهد مفتوح الآن

نعم جسر الملك فهد مفتوح طيلة 24 ساعة ولا يتم إغلاقه أو توقيف الحركة عليه إلا في الحالات الطارئة سواءً في السعودية أو في البحرين كجائحة كورونا، ويعود السبب وراء تشغيل الجسر لكل هذا الوقت إلى أهميته الكبيرة في التنقل ما بين البلدتين للمواطنين والمقيمين فيهما، فضلًا عن خدماته وعروضه وسهولة وسرعة السفر عبره.

اقرأ أيضًا: دول بدون فيزا للمقيمين في السعودية

تطبيق جسر الملك فهد

تم إطلاق تطبيق إلكتروني بواسطة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد “جسر” للتنزيل على الهواتف الذكية بهدف وصول المسافرين إلى خدمات المؤسسة وتوفير معلومات دقيقة حول حالة الجسر في الوقت الحالي، ويمكن تحميله كالآتي:

  • تحميل التطبيق لأجهزة آيفون “من هنا“.
  • تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد “من هنا“.

اقرأ أيضًا: رقم جوازات جسر الملك فهد الجانب السعودي

جسر الملك فهد تويتر

يمكن متابعة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد لكلا الجانبين البحريني والسعودي عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر والتعرف أكثر على أحدث القرارات والخدمات مباشرة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

وبهذه المعلومات نصل إلى نهاية مقال بَث مُباشر جِسر المَلك فهد يوتيوب الذي تم من خلاله التعرف على كيفية متابعة البث المباشر لحركة السير والمرور على جسر الملك فهد في السعودية والبحرين من خلال الموقع الرسمي ومنصة اليوتيوب.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف يمكن مشاهدة البث المباشر لجسر الملك فهد؟

كيف يمكن مشاهدة البث المباشر لجسر الملك فهد؟
يمكن مشاهدة البث المباشر لجسر الملك فهد من خلال تطبيق "جسر" على الهواتف الذكية أو عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد أو من خلال قناتها على اليوتيوب.

كيف يمكن التواصل مع المؤسسة العامة لجسر الملك فهد؟

كيف يمكن التواصل مع المؤسسة العامة لجسر الملك فهد؟
يمكن التواصل مع جسر الملك فهد عبر الهاتف 966138538000 أوالبريد الإلكتروني [email protected].

كيف يمكن التواصل مع جسر الملك فهد في الجانب البحريني عبر الفاكس؟

كيف يمكن التواصل مع جسر الملك فهد في الجانب البحريني عبر الفاكس؟
يمكن التواصل مع جسر الملك فهد في الجانب البحريني عبر الفاكس عن طريق الرقم +97317796321.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *