بطاقة تهنئة رمضان الحرس الوطني 1445

بطاقة تهنئة رمضان الحرس الوطني 1445
بطاقة تهنئة رمضان الحرس الوطني

تمّ طرح بطاقة تهنئة رمضان الحرس الوطني 1445 عبر منصّة الوزارة في تويتر للتعبير عن التقدير لجميع الكوادر في استقبال شهر رمضان المُبارك، انطلاقًا من كَونها واحدة من أهم المناسبات الإسلاميّة، ومن خلال موقع ويكي الخليج نتعرّف على أجمل تهنئة رمضان 1445 جديدة مكتوبة.

تهنئة رمضان 1445 بكثير من المحبّة نُبارك لكم استقبال شهر رمضان الكريم، الذي يحمل مع أيّامه الخير والتوفيق لنا ولكم بإذن الله، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب.
كلمات تهنئة في استقبال رمضان  في استقبال شهر رمضان المُبارك يطيب لنا أن نُهنّئ الأهل والأحباب، وأن نسأل الله التوفيق لنا ولهم في الصّيام والقيام، وغضّ البصر وحفظ اللسان.
أدعية في رمضان 1445  اللهم أعنّا على الصّيام، وأعنّا على القيام، اللهم سدد علينا القول والعَمل في رمضان، واجعلنا من الفائزين بالرّحمات، يوم نلقاك وأنتَ راضٍ عنّا يا كريم.
تهنئة رمضان تويتر  مع قدوم شهر الخير والرّحمة تنفتح نوافذ القلب على الأشخاص الأغلى، فنسأل الله أن يُبارك لكم هذه المناسبة، وأن يحفظ علينا وعليكم نعمة التوفيق والإيمان.

بطاقة تهنئة رمضان الحرس الوطني 1444

اقرأ أيضًا: بطاقة تهنئة رمضان وزارة الصحة

بطاقة تهنئة رمضان الحرس الوطني 1445

أصدرت وزارة الحرس الوطني البطاقة الخاصة مع قُرب شهر رمضان المُبارك للتعبير عن التهنئة والفرحة في استقبال تلك المناسبة، لجميع العاملين في الوزارة والمنتسبين إلى تشكيلاتها العسكريّة، وأجمل صور تهنئة:

بطاقة تهنئة رمضان الحرس الوطني 1444

اقرأ أيضًا: بطاقة تهنئة رمضان هيئة المهندسين 

عبارات تهنئة في استقبال رمضان 1445

تتعدّد العبارات الجميلة التي تحمل فرحة استقبال الشّهر الفضيل بين سُطورها، وقد جاءت في عدد من الخيارات المميّزة، وأجملها:

  • يطيب لنا أن نُبارك للأمّة الإسلاميّة مناسبة شهر رمضان المُباركة، ونسأل الله أن تكون موعدًا لنا مع الفرحة والسّعادة، والقُبول الحسن.
  • اللهم استودعناك مع بداية رمضان ما أنتَ به أعلم، من الهُموم والآثام، رُدّنا إلى دينك ردًا جميلًا، وبارك لنا في الطّاعات وثبّتنا عليها.
  • مع النفحات الأولى القادمة من أوّل أيّام رمضان، نُبارك لأهلنا وأحبّتنا، ونسأل الله أن تدوم علينا هذه المشاعر التي تجمعنا على الخير.
  • كلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة استقبال شهر الخير والرّحمة، نسأل الله أن يُضاعف لكم في الأجور، وأن يحفظ لكم الأهل والأحبّة.
  • صديقي الغالي أسأل الله أن يغسل قلبك بماء اليقين، وأن يُثلج صدرك بالسّكينة والحنين، وأن يحفظك في رمضان، وفي يوم الدين.
  • كلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة الشّهر الفضيل، كلّ عام وأنتم أقرب لي من هذه الرّوح، وأن عليّ من نبض القلب، دُمتم بألف خير.

إنّ بطاقة تهنئة رمضان الحرس الوطني 1445 تشمل على رمزيّة جميلة عبرت من خلالها عن أسمى مشاعر المحبّة والفرح في استقبال شهر رمضان لمنتسبي تشكيلات الوزارة، وعُموم أبناء المملكة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي أجمل رسالة تهنئة في شهر رمضان 2023؟

ما هي أجمل رسالة تهنئة في شهر رمضان 2023؟
تفيض المشاعر مع بداية شهر رمضان المُبارك بالدّعاء لكم بالخير، أن يرزقكم الله خير الصّيام، وخير القيام، والقبول الحسن مع الأنبياء والصّالحين.

ماذا قيل في استقبال رمضان؟

ماذا قيل في استقبال رمضان؟
إنّ استقبال شهر رمضان المُبارك هو فرصة الإنسان المُسلم لبداية جديدة مع الله، وبداية جديدة مع عباد الله، وتوبة نصوحه وتغيير جذري، فاللهم سدّد علينا القول والعَمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *