تجربتي مع كورس الطول السعودي

تجربتي مع كورس الطول السعودي

تجربتي مع كورس الطول السعودي والذي يعد من الكورسات التي حققت شهرةً ونجاحًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، لذلك يهتم موقع ويكي الخليج بتوضيح ما هو كورس الطول السعودي وذكر معلومات حول تجربتي مع كورس الطول السعودي بالإضافة إلى طريقة تحميل كورس الطول السعودي pdf والرابط الخاص بتحميل كورس الطول السعودي بصيغة pdf.

ما هو كورس الطول السعودي

إن كورس الطول السعودي هو عبارة عن كتاب مؤلف من 46 صفحة تحتوي على تعليمات لزيادة الطول، حيث يمكن من خلال اتباع هذا الكورس الحصول على طول إضافي حتى 10 سم، ويحتوي هذا الكورس على نظام غذائي صحي يمكن تطبيقه في المنزل كذلك يحتوي على تمارين رياضية يمكن تنفيذها في المنزل بسهولة، بالإضافة إلى وصفة شراب لزيادة الطول يمكن تحضيرها منزليًا ومجموعة من الفيتامينات التي تساعد على زيادة الطول، ويتراوح ثمنها ما بين 40 ريال وحتى 50 ريال سعودياً ويجب اتباع تعليمات هذا الكورس بشكل يومي ولمدة ثلاثة أشهر للحصول على النتيجة المنتظرة.[1]

اقرأ أيضًا: موقع حساب فرق الطول بين شخصين

تجربتي مع كورس الطول السعودي

يوجد الكثير من الأشخاص الذين قاموا بتجربة كورس الطول السعودي، وفيما يلي نذكر بعض التجارب التي رواها هؤلاء الأشخاص عن هذا الكورس:

  • التجربة الأولى: حبيت أنقل لكم تجربتي، وخلهم يقولون ما شاء الله، اشتريت الكورس من 8 أسابيع ما شاء الله تبارك الله مشيت عالكورس بالضبط مع زيادة تمارين أبشرك طلت 14 سم، كان طولي 167 سم الحين صار طولياً 181 سم ما شاء الله تبارك الله، حتى في استغراب واضح من القرايب ووضح فرق الطول بفرق شاسع الله يسعدك ويعطيك العافية.

  • التجربة الثانية: الله يسعدكم ويجزيكم الخير، اشتريت الكورس من ثلاثة شهور، وطبقت التعليمات لفترة ثلاث أشهر، وبعدها منها قست طولي لاقيت طول زايد 8 سانتي ما شاء الله الله يرزقك ويبعد عنك عيال الحرام.

  • التجربة الثالثة: الله يسعدكم بعد ما اشتريت الكورس ما سويت شي غير أن أحاول أنام على ظهري، حتى لو ساعات قليلة، ولا صحيت اتمغط وأتعلق كمان، واشرب حليباً  واجلس جلسة مستقيمة طلت 2 سم.

  • التجربة الرابعة: الله يسعدكم يا رب وربي يجزاكم الجنة بهذا الكتاب، عمري 28 سنة اشتريت الكورس من فترة شهرين، ومشيت والتعليمات الموجودة بيه، كان طولي 161 سم وصار الحين 169 سم ما شاء الله تبارك الرحمن.

اقرأ أيضًا: برنامج حساب فرق الطول بين شخصين

طريقة تحميل كورس الطول السعودي PDF

يمكن لكافة الراغبين بشراء تحميل كورس الطول السعودي القيام بذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لكورس الطول السعودي عبر الرابط “من هنا“.
  • الضغط على خيار كورس الطول السعودي.

طريقة تحميل كورس الطول السعودي PDF

  • الضغط على رمز سلة المشتريات الموجود في أعلى ويسار الشاشة.
  • الضغط على إتمام الطلب.

طريقة تحميل كورس الطول السعودي PDF

  • إدخال البريد الإلكتروني.
  • الضغط على دخول.
  • إتمام عملية تسديد ثمن الكورس من خلال أحد طرق الدفع المتاحة.
  • سيتم إرسال ملف الكورس بصيغة PDF خلال مدة أقصاها أربع وعشرين ساعة.

اقرأ أيضًا: حساب فرق الطول بين الزوجين

رابط تحميل كورس الطول السعودي pdf

يمكن لكافة الأشخاص الراغبين بالحصول على كورس الطول السعودي PDF الحصول عليه من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لكورس الطول السعودي عبر الرابط salla.sa ومن ثم تسديد ثمن هذا الكورس والبالغ 499 ريال سعودياً وبعد ذلك سيتم الحصول على ملف الكورس بصيغة PDF خلال أربع وعشرين ساعة.

وبها؛ يكون قد تم توضيح تجربتي مع كورس الطول السعودي وكذلك ما هو كورس الطول السعودي، بالإضافة إلى ذكر طريقة تحميل هذا الكورس بصيغة pdf والرابط الخاص بالتحميل.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم ثمن كورس الطول السعودي؟

كم ثمن كورس الطول السعودي؟
إن ثمن كورس الطول السعودي هو 499 ريال سعودي.

كم المدة التي يجب القيام بتنفيذ تعليمات كورس الطول السعودي بها؟

كم المدة التي يجب القيام بتنفيذ تعليمات كورس الطول السعودي بها؟
يجب تطبيق تعليمات كورس الطول السعودي لمدة ثلاثة أشهر متتالية للحصول على أفضل نتيجة.

ما هي فقرات كورس الطول السعودي؟

ما هي فقرات كورس الطول السعودي؟
يتضمن كورس الطول السعودي عدة فقرات وهي نظام غذائي صحي منزلي ونظام تمارين رياضية منزلية وشراب خاص بالكورس يمكن تحضيره منزليا وكذلك مجموعة من الفيتامينات الخاصة بزيادة الطول يتراوح ثمنها ما بين 40 إلى 50 ريال سعودي.

المراجع

[1]Salla.saHeight ksa08/06/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *