تويتر وفيات المدينة المنورة الرسمي

تويتر وفيات المدينة المنورة الرسمي
تويتر وفيات المدينة

تويتر وفيات المدينة المنورة الرسمي الذي يُمكن من خلاله متابعات حالات الوفيات الرسمية، والتي يتم الإعلان عنها بشكل رسمي ويومي عبر البوابة الإلكترونية والحسابات الرسمية الموثقة عبر مختلفة موقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، وعبر موقع ويكي الخليج سيتم ذكر الحساب الرسمي لأمانة منطقة المدينة المنوّرة الذي يتم الإعلان من خلاله عن الوفيات، بالإضافة للعنوان الإلكتروني الخاصة بالبوابة الالكترونة لأمانة المدينة ووسائل التواصل الأخرى.

تويتر وفيات المدينة المنورة الرسمي

يمكن التعرف على وفيات المدينة اليومية التي يتم نشرها، عبر الموقع الرسمي لأمانة منطقة المدينة المنوّرة عبر الإنترنت ويتم تحديثها على مدار الساعة، وذلك عبر حساب تويتر الموثق “من هنا” الذي ينقل عن بشكل مباشر حالات الوفاة الموثقة عن البوابة الإلكترونية لأمانة المدينة، وذلك على مدار 24 ساعة للحالات المسجلة والتي تم دفنها.

اقر أيضًا: استعلام وفيات المدينة اليوم “الرابط والخطوات”

رابط الاستعلام عن وفيات المدينة المنورة

ويمكن الاستعلام عن الوفيات اليومية الموثقة عبر الموقع الإلكتروني لأمانة منطقة الرياض، عبر خدمات الاستعلامية للمنطقة، من خلال الرابط التالي investment.amana-md.gov.sa، عبر إدخال البيانات المطلوبة للاستعلام، والضغط على زر الخدمة، تظهر بيانات المتوفي بالكامل، أو عبر النزول للاطلاع على قائمة المتوفين اليومية.

نرشح لك هذه المقالات:

التواصل مع أمانة المدينة المنورة الرسمية

يمكن أيضًا التواصل مع قنوات ووسائل التواصل الرسمية الخاصة بأمانة المنطقة، للاستعلام عن حالات المتوفين أو الاستفسار عن الخدمات الأخرى، وهي كالتالي:[1]

  • رقم الهاتف (920011940).
  • رقم الواتساب (966148214187+).
  • رقم تليجرام (966148214187+).
  • الموقع الإلكتروني “من هنا
  • البريد الإلكتروني [email protected].
  • حساب تويتر الرسمي “من هنا“.
  • حساب فيسبوك الرسمي “من هنا“.
  • حساب إنستغرام الرسمي “من هنا“.
  • قناة اليوتيوب الرسمية “من هنا“.
  • العنوان (طريق أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه).

تويتر وفيات المدينة

وبختام مقال تويتر وفيات المدينة المنورة الرسمي، الذي تم توفير الحساب الرسمي الموثق للوفيات، كما تم توفير رابط الاستعلام عبر بوابة الأمانة، وبالنهاية تم ذكر طرق ووسائل التواصل الرسمية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم رقم موظفي خدمة عملاء أمانة منطقة المدينة؟

كم رقم موظفي خدمة عملاء أمانة منطقة المدينة؟
يمكن التواصل مع موظفي خدمة عملاء أمانة منطقة المدينة المنورة عبر الأرقام التالية: رقم الهاتف (920011940)، رقم الواتساب (966148214187+)، رقم تليجرام (966148214187+).

كيف اطلع قائمة المتوفين اليومية بأمانة المدينة؟

كيف اطلع قائمة المتوفين اليومية بأمانة المدينة؟
يمكن الاطلاع عليها، عبر الدخول للخدمات الإلكترونية لبوابة المنطقة، واختيار خدمة استعلام عن قبر متوفي، ثم إدخال تحديد التاريخ أو تسجيل اسم المتوفى أو رقم الهوية، ورمز التحقق، والضغط على الاستعلام لعرض النتائج، ثم النزول لأسفل لعرض الوفيات اليومية.

كيف اتواصل مع امير المدينة المنورة؟

كيف اتواصل مع امير المدينة المنورة؟
يمكن التواصل مع الإمير عبر حجز موعد من الوسائل الآتية: رقم الهاتف 0148155555 - 8004420013، البريد الإلكتروني [email protected]، أو الفاكس 966148661246.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *