حفلات فورمولا جدة 2023 أسماء الفنانين المشاركين

حفلات فورمولا جدة 2023 أسماء الفنانين المشاركين
حفلات فورمولا جدة 

حفلات فورمولا جدة 2023 أسماء الفنانين المشاركين حيث أعلنت الجهة المنظمة لفعاليات سباق فورمولا ون في المملكة العربية السعودية، وفي حلبات جدة عن وجود العديد من الأنشطة الترفيهية والحفلات الغنائية بعد السباقات، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الخليج سيتم إيضاح متى الفورمولا في جدة وحَفلات فُورمولا جدّة 2023 أسمَاء الفَنانين المُشاركين.

متى تبدأ حفلات فورمولا جدة 2023

تبدأ حفلات فورمولا في جدة منذ يوم الجمعة الواقع في السابع عشر من شهر مارس في عام 2023 م، ويكون آخر يوم للحفلات هو يوم الأحد التاسع عشر من شهر مارس في ذات العام، حيث أعلنت الجهات المنظمة عن وجود نجوم عالميين وحفلات حماسية.

حفلات فورمولا جدة 

حفلات فورمولا جدة 2023 

صرحت الجهة المنظمة لفعاليات فورمولا ون في مدينة جدة عن وجود باقة من ألمع الفنانين العالميين يزورون جدة لإحياء الحفلات فيها، ولكنها لحد هذه اللحظة لم تكشف عن جميع أوراقها وأسماء المغنيين الذي يستعدون لإحياء الليالي في المملكة العربية السعودية، من باب عنصر المفاجئة، وفيما يلي بعض الحفلات التي تم التصريح عنها:

حفلة فرقة سويدش هاوس مافيا 

أعلنت الجهات المنظمة لفعاليات فورمولا جدة عن استضافة فرقة سويدش هاوس مافيا على حلبة كورنيش جدة في يوم السبت المصادف لليوم الثامن عشر من شهر مارس الجاري، وتتألف فرقة هاوس الأسطورية من الثلاثي سيباستيان إنجروسو وستيف أنجيلو، وأكسويل.

حفلات فورمولا جدة 

حفلة تشارلي بوث 

أعلنت الجهات المنظمة لفعاليات فورمولا جدة عن انضمام النجم العالمي تشارلي بوث إلى الحفلات الموسيقية المصاحبة لسباق الفورمولا ون، في حلبة كورنيش جدة، وذلك في يوم السبت الواقع في اليوم الثامن عشر من شهر مارس الجاري، على المسرح الرئيسي في حلبة كورنيش جدة، ويعتبر الفنان تشارلي بوث أحد أفضل صانعي الأغنيات في العالم.

حفلات فورمولا جدة 

حفلة أحمد سعد 

ينضم الفنان الشاب العربي المصري أحمد سعد إلى قائمة الفنانين الذين يحيون الحَفلات المرافقة للفُورمولا ون في جدة، وذلك في يوم الأحد المصادف للتاسع عشر من شهر مارس الجاري، على حلبة كورنيش جدة، ويعتبر الفنان أحمد سعد من أفضل المواهب الشابة والذي يتفاعل معه الجمهور في المسارح.

حفلات فورمولا جدة 

حفلة أفروجاك 

أكدت الجهة المروجة لسباق الفورمولا 1 في المملكة العربية السعودية عن مشاركة الدي جي منسق الأغاني أفروجاك في الفعاليات الغنائية المصاحبة للسباقات، وذلك في الفترة من السابع عشر، حتى اليوم التاسع عشر من شهر مارس الحالي، ويعتبر الهولندي أفروجاك أحد أشهر منسقي الموسيقى الموهوبين في العالم.

حفلات فورمولا جدة 

حفلة ترافيس سكوت 

يشارك النجم العالمي ترافيس سكوت في الحَفلات الغنائية المرافقة لسباقات الفُورمولا ون في حدة، حيث يقدم مغني الراب العالمي ترافيس سكوت حفلًا حماسيًا في يوم الأحد الواقع في اليوم التاسع عشر من شهر مارس الجاري، على حلبة كورنيش جدة.

حفلات فورمولا جدة 

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

أسماء الفنانين المشاركين في حفلات فورمولا جدة 2023 

لم تعلن شركة رياضة المحركات السعودية، والتي تعد الجهة المروجة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفُورمولا 1 في هذا العام عن جميع أسماء الفَنانين المُشاركين في فعالياتها، وفيما يلي قائمة أسماء الفَنانين المُشاركين في حَفلات فُورمولا جدة:

  • المغني ترافيس سكوت. 
  • المغني أحمد سعد. 
  • المغني تشارلي بوث. 
  • فرقة سويدش هاوس مافيا. 
  • الدي جي أفروجاك. 

وبهذا القدر من الحديث، قد تم إيضاح حَفلات فُورمولا جدّة 2023 أسمَاء الفَنانين المُشاركين، بالإضافة إلى الاطلاع على أبرز المعلومات حول الحَفلات الغنائية المرافقة لسباق الفُورمولا ون في جدِّة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

متى موعد فورمولا 1 جدة؟

متى موعد فورمولا 1 جدة؟
يبدأ سباق فورمولا ون في مدينة جدة في يوم الجمعة الواقع في السابع عشر من شهر مارس في عام 2023 م.

من يغني في حفلات جدة للفورمولا؟

من يغني في حفلات جدة للفورمولا؟
ينضم للغناء في حفلات فورمولا ون في جدة كل من المغني ترافيس سكوت، والمغني أحمد سعد، والمغني تشارلي بوث، بالمشاركة مع فرقة سويدش هاوس مافيا، والدي جي أفروجاك. 

المراجع

[1]twitter.comSaudi Arabian GP13/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *