حل لغز انشدك عن بنتن تاكل ولا تشرب

حل لغز انشدك عن بنتن تاكل ولا تشرب
حل لغز انشدك عن بنتن تاكل ولا تشرب

حل لغز انشدك عن بنتن تاكل ولا تشرب والذي هو واحد من الألغاز التي تعتمد على الذكاء بشكل كبير، والتي تحتاج إلى قراءة السؤال بشكل دقيق مع التركيز الشديد، حتى يتم التوصل إلى الإجابة الخاصة به، ومن خلال موقع ويكي الخليج سوف يتم التعرف على الإجابة الصحيحة للغز انشدك عن بنتن تاكل ولا تشرب.

لغز انشدك عن بنتن تاكل ولا تشرب

يقول اللغز كاملا أنشدك عن بنت تأكل ولا تشرب ولباسها من عدة ألوان لزومنا فيها ما هو مرتب نحتاجها حين ونتركها أحياناً، فعلن مجرب وبعينها فيها خمس ورعان، أصغر ولد فوق الظهر يركب، والأربعة الباقيان تحت سيسان؟ ومن خلال السطور التالية سيتم عرض الإجابة الصحيحة لهذا اللغز.

اقرأ أيضًا: حل لغز ابو ابن عمك ماذا يقرب لابن ابو اخوك

حل لغز انشدك عن بنتن تاكل ولا تشرب

الإجابة الصحيحة لهذا اللغز هو الإبرة، حيث تم عرض العديد من الإجابات المختلفة والخاطئة لهذا اللغز، ولكن الإبرة هي الإجابة الصحيحة له، حيث تبين من خلال اللغز أن الإبرة تقوم بخياطة الملابس ذات الألوان المختلفة، ويتم اللجوء إليها عند الحاجة إليها، وعند عدم الحاجة لها يتم تركها، فبمجرد التفكير العميق في كلمات اللغز وقراءتها بشكل دقيق يمكن التوصل إلى الإجابة الصحيحة بكل سهولة.

ألغاز مقترحة

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من هذا المقال، والذي كان حل لغز انشدك عن بنتن تاكل ولا تشرب والذي تبين من خلاله الإجابة الصحيحة له وهي الإبرة، وقد تم تقديم تفسير مبسط لهذا اللغز.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *