دعاء الطواف الشوط الخامس مكتوب كامل pdf doc للتنزيل والطباعة

دعاء الطواف الشوط الخامس مكتوب كامل pdf doc للتنزيل والطباعة
دعاء الطواف الشوط الخامس

إنّ دعاء الطواف الشوط الخامس مكتوب كامل pdf doc للتنزيل والطباعة هو أحد الأدعية المُباركة التي يتم طرحها أثناء الطواف حولَ الكعبة عند الشوط الخامس، والتي تُعتبر من أهم الطّاعات أثناء الحج، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم التّعرف على أجمل صيغة دعاء الطواف حول الكعبة 7 اشواط ، وإمكانيّة تنزيل دعاء الطواف حول الكعبة 7 اشواط pdf لعام 2023.

دعاء الطواف الشوط الخامس اللهم يا خالق الخلق ويا مُحيي العِظام وهي رَمِيم، أسألك مع طوافي هذا أن تكتب لي الخير، وأن تجعلني من الذين أخلصوا النوايا بالخير، وأن تتقبّل منّي الحجّ والعُمرة والعَمل الصّالح فأكون في زمرة المُتقيّن.
أدعية الطواف في الشوط الخامس مكتوبة اللهم أسألك مع طوافي الخامس أن تغفر لي كلّ ذنب، وأن تكتب لي بكلّ خُطوة سلامة، اللهم اجعلني من أهل الجنّة، وقرّبني منها بكلّ قول، وكلّ عمل، وأبعدني عن النّار وما قرّب إليها من قول أو عمل، واجعل الحياة طريقي إلى الجنّة، ونجاتي من النّار.
دعاء الشوط الخامس عند الطواف اللهم اغفر لي ما تقدّم من ذنبي وما تأخّر، واجعلني من الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، أنتَ القادر فلا تجعل لي حاجة إلا سواك يا أرحم الرّاحمين، اللهم وفّقني للخير، وانصرني على نفسي الأمّارة بالسّوء.
أدعية الطواف مكتوبة اللهم يا ربّ العرش العظيم وفّقني للخير، واغفر لي ذنبي، واجعلني من الذين فازوا بالجنّات وأكرمتهم بتمام الطّاعات، أنتَ القادر فلا تجعل لي حاجة سِوى إلى بابك الكريم يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء.

دعاء الطواف الشوط الخامس مكتوب كامل

تتعدّد صيغ الدّعاء التي يُمكن للمُسلم أن يقوم على تبنيّها وطرحها مع طوافه الخامس حول الكعبة المُباركة، وفي ذلك يُشار إلى الآتي:

  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، أسألك من الخير كلّه، وأعوذ بكَ من الشّر كلّه، اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله لي، وغن كان في باطن الارض فأخرجه لي، اللهم وفّقني للخير، واجعلني من الذين رضيت عنهم فأرضيتهم في الدّنيا والآخرة وكُنت لهم الطّريق والقبلة والحياة والنّجاة.
  • اللهم اغفر لي ما تقدّم من ذنبي وما تأخّر، اللهم أنتَ القادر على ذلك لوا قادر على ذلك سِواك، أنتَ الرّحمن الرّحمن خالق الخلق ومُحيي العِظام وهي رمِيِم، كُن لي ومعي، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقلّ من ذلك.
  • اللهم بحقّ من صلّى وصام، أسألك أن تُبارك لي في أمري وأن تجعلني من الذين لا خوف عليهم ولا هُم يحزنون، اللهو فّقني للخير،  وسدّد قلبي على طاعتك وعلى طاعة نبيّك المُصطفى.
  • اللهم بحقّ أسماءك الحُسنى أجمعين، أسألك أن تجعلني من الذين بشّرتهم بالخير، فرضيت عنهم كلّ عمل، اللهم تقبّل منّا الصّلاة والصّيام، واجعلني من الذين أحسنوا لأنفسهم، فرضيت لهم أخلاق القرآن.
  • اللهم أنتَ الحق وقولك الحق، فلا حولَ ولا قوّة إلّا بك، أسألك من نور وجهك الكريم، وأعوذ بكَ من الشّقاء ومن ضياع الجُهد والعمل، كُن لي في كلّ أمر، أرني الحقّ حقًا وارزقني اتّباعه، وأرِني البَاطل باطلًا وارزقني اجتنابه يا أجود الأجوديِن.

اقرأ أيضًا: دعاء بداية الطواف عند الحجر الأسود

دعاء الطواف الشوط الخامس مكتوب كامل pdf

تقديرًا لأهميّة الدّعاء يُمكن المُرور على باقة مميّزة من أفضل الدّعاء عند الطّواف الخامس “من هنا” حيث تشمل على الكثير من الخيارات المميّزة التي يتوجّب على المُسلم أن يحرص على اختيار المُناسب منها.

اقرأ أيضًا: دعاء بعد الطواف

دعاء الطواف الشوط الخامس مكتوب كامل doc

يُعتبر الطّواف حولَ الكعبة أحد أبرز الطّاعات التي يحرص المُسلم عليها، ويُمكن تحميلها “من هنا” حيث جاء الدّعاء برتبة المخّ من العبادة وهو الطّريقة الأقرب للوصول إلى الله، بعد تحقيق الشّروط والمعايير الأساسيّة للإخلاص في النّوايا.

اقرأ أيضًا: دعاء الطواف حول الكعبة حصن المسلم

دعاء الطواف الشوط الخامس مكتوب بالصور 

فيما يلي يتم التعرّف على باقة مميّزة من أجمل الدّعاء الذي يُمكن للمُسلم أن يحرص على تحرّي الخير فيه خلال الشوط الخامس من الطّواف حولَ الكعبة، والتي جاءت في الصّور التالية:

دعاء الطواف الشوط الخامس مكتوب بالصور 
دعاء الطواف الشوط الخامس مكتوب بالصور 
دعاء الطواف الشوط الخامس مكتوب بالصور 
دعاء الطواف الشوط الخامس مكتوب بالصور 


مقالات مختارة

من خلال مقال دعاء الطواف الشوط الخامس مكتوب كامل pdf doc للتنزيل والطباعة يتم الإشارة إلى أجمل الدعاء عند الطواف الخامس، وصيغة دعاء الشوط الخامس في  الطواف حولَ الكعبة، ليُختم المقال مع إمكانية تحميل ادعيه الطواف 7 أشواط.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *