دعاء ليلة القدر 23 رمضان مكتوب لتيسير الأمور

دعاء ليلة القدر 23 رمضان مكتوب لتيسير الأمور
دعاء ليلة القدر 23 رمضان مكتوب لتيسير الأمور

إنّ صيغة دعاء ليلة القدر 23 رمضان مكتوب لتيسير الأمور هي إحدى الأدعية المُباركة التي تحرص القلوب على طرحها مع تلك النفحات الإيمانيّة العظيمة، حيث تُعتبر واحدة من الليالي التي يُمكن أن تُصادف ليلة القدر، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم طرح صيغة دعاء ليلة القدر لتيسير الأمور 2023.

دعاء ليلة القدر 23 رمضان مكتوب لتيسير الأمور اللهم يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث وإليك أُنيب أن تُصلحني في هذه الليلة، وأن تُبارك لي في أمري، وأن تيسّر لي أمور حياتي يا كريم، وتُصلحني لما فيه الخير، اللهم أنتَ القادر ولا قادر على ذلك سِواك.
دعاء اليوم 23 من رمضان مكتوب اللهم يا ربّ العرش العظيم أسألك في ليلة القدر أن تفتح عليّ من فتوح العارفين، وأن تكتب لي مرحلة جديدة من التيسير في الأمر، والتيسير في القول، والتيسير في الرّزق، اللهم آمين.
دعاء لأولادي في ليلة القدر اللهم أسألك في ليلة القدر التي باركت أن تحفظ لي الأهل والأحبّة، وأن تُبارك لي في أولادي يا كريم، اللهم زدهم من السّعادة، وثبّتهم على طاعتك، وألهمهم لما فيه الآخر والنّجاة في الدّين والدّنيا.
دعاء لنفسي في ليلة القدر مكتوب  اللهم استودعتك نفسي الغارقة في الهم والقلق مع نفحات ليلة القدر، اللهم أكرمني بالعفو والعافية، وألهمني إلى طريق الوصول إلى طمأنينة القرب منك، وسعادة الطّاعة، والسّمو الرّوحاني للعبادة.

دعاء ليلة القدر 23 رمضان مكتوب لتيسير الأمور

فيما يلي يتم طرح باقة من الأدعية لتيسير الأمور في ليلة القدر إن كانت مع الثالث والعشرين من رمضان:

  • اللهم في ليلة القدر التي باركت أسألك أن ترحم ضعفي وقلّة حيلتي، وأن تعذر جهلي وتقصيري، وأن تُبارك لي في أمري يا كريم، اللهم أخرجني من ها الشّتات إلى سعة النجاح، وألهمني لما فيه السّعادة في الدّارين.
  • اللهم في ليلة القدر التي وعدت، أسألك من تمام الرّحمة، رزقًا وتيسيرًا وسعادة، وأعوذ بكَ من الجهل والتقصير، اللهم بارك لي في أمري، وأصلحني لأكون في المكانة التي ترضاها لعبادك.
  • اللهم يا خالقي الكريم أسألك في ليلة القدر أن تُلهمني لما فيه الخير، وأن ترزقني التوفيق والسّداد في القول والعَمل، اللهم يسّر عليّ أمور حياتي، وأصلح لي دُنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي إليها مآبي يا كريم.
  • اللهم يا خالق الخلق، ويا مُحيي العظام وهي رميم، اللهم أسألك أن تسير بقلبي إلى ما يُرضيك، وأن تحول بيني وبين معاصيك، اللهم يسّر عليّ أمور ديني ودُنياي، وأصلح لي فساد قلبي، كي أدعوك فتستجيب لي يا كريم.

اقرأ أيضًا: اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا يا كريم

أدعية ليلة القدر لتيسر الأمور

جاءت أدعية تيسير الأمور بعدد واسع من الخيارات المُهمّة التي يحرص المُسلم على تحرّي ما فيها من الخير، من خلال الآتي:

  • اللهم في ليلة القدر المُباركة أسألك أن تفتح على قلبي من فتوح العارفين، وأن تُلهمني للتوفيق والسّداد في الحياة وفي العقيدة، وفي كافّة مسارات اليقين، اللهم يسّر أمري، واجلل عقدة من لساني يفقه بها قولي.
  • اللهم لا سهل إلّا ما جعلته سهلًا، وأنتَ إذا شئت جعلت الحزن سهلًا سهلًا، اللهم سهّل عليّ أمور ديني ودُنياي، وبارك لي في حياتي يا مولاي، اللهم أكرمني في ليلة القدر بالتوفيق إلى الخير، والسّعادة في الدارين.
  • اللهم يسّر ولا تعسّر، أنتَ مولانا الكريم ونحن عبادك الخطاؤون، اللهم أكرمني في ليلة القدر بما تُحب وترضى، واجعل لي مكان صدق عندك يا أرحم الراحمين، اللهم خُذ بناصيتي إلى ما يُرضيك.
  • اللهم يا خالق الخلق، ويا جامع النّاس إلى الحساب، أسألك أن تُسهّل عليّ أمور الدّنيا، وأن تُيسّر عليّ أمور الرزق والعمل، اللهم احلل عقدة من لساني يفقه بها قولي وتطيب بها دُنياي، وتسمو بها حياتي يا رب.

اقرأ أيضًا: دعاء ليلة القدر الذي أوصى به الرسول 

صور دعاء ليلة القدر في الثالث والعشرين رمضان

فيما يلي يتم الإحاطة بباقة من أجمل صيغة دعاء في ليلة القدر مع الثالث والعشرين من شهر رمضان المُبارك، والتي جاءت في الآتي:


صور دعاء ليلة القدر في الثالث والعشرين رمضان
صور دعاء ليلة القدر في الثالث والعشرين رمضان
صور دعاء ليلة القدر في الثالث والعشرين رمضان
صور دعاء ليلة القدر في الثالث والعشرين رمضان


من خلال مقال دعاء ليلة القدر 23 رمضان مكتوب لتيسير الأمور يتم طرح مجموعة من أحلى الأدعية في ليلة القدر، وأجمل صيغة دعاء لتيسير الأمر في الثالث والعشرين من شهر رمضان المُبارك لعام 2023.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *