عنوان ورقم الصحة المدرسية الاحمدي الفحيحيل

عنوان ورقم الصحة المدرسية الاحمدي الفحيحيل
رقم الصحة المدرسية الفحيحيل

عنوان ورقم الصحة المدرسية الاحمدي الفحيحيل بالاتفاق فيما بين وزارة التربية ووزارة الصحة الكويتية تم إحداث مراكز برنامج الصحة المدرسية بمختلف محافظات الكويت لتقديم الخدمات الطبية حتى المرحلة الثانوية، ومن خلال ويكي الخليج نستعرض عنوان موقع الصّحة المدرسيّة الأحمدي الفَحيحيل، ورَقم التواصل الخاص به. 

عنوان الصحة المدرسية الاحمدي الفحيحيل

عنوان الصحة المدرسية الاحمدي الفحيحيل هو العنوان التالي مباشرة: الأحمدي، الفحيحيل، قطعة 4، مركز الفحيحيل التخصصي، إلى جوار المعهد الديني، الدور الثاني، حيث يمكن للطلاب والطالبات الكويتيين القاطنين في محافظة الأحمدي حتى سن الثامنة عشر من العمر زيارة مركز الصحة المدرسية الفحيحيل والاستفادة من الخدمات الطبية التي يوفرها المركز مجاناً.

رقم الصحة المدرسية الاحمدي الفحيحيل

خصصت وزارة الصحة في الكويت لأولياء أمور الطلبة الكويتيين من محافظة الأحمدي رقما خاصا للتواصل مع الصحة المدرسية في محافظة الأحمدي، وحجز موعد والاستفسار، والاستعلام، وتقديم شكوى حول أي تقصير في الخدمات، وهو: 

  • تلفون: 23913167
  • فاكس: 23913618
  • فرعي: السكرتارية 102
  • فرعي: الاستقبال 109

اقرأ أيضًا: رابط الاستعلام عن جاهزية كرت الصحة في الكويت

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد توصلنا إلى ختام مقالنا، واستعرضنا من خلاله عنوان ورَقم الصّحة المدرسيّة الاحمدي الفَحيحيل لضرورة معرفة هذه المعلومات عند حجز موعد ومراجعة الصّحة المدرسيّة الأحمدي.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

الصحة المدرسية الفروانية وين؟

الصحة المدرسية الفروانية وين؟
إن عنوان مركز برنامج الصحة المدرسية الفروانية في: منطقة صباح الناصر، قطعة 6، داخل سور مستشفى الفروانية، مركز صحة الفم والأسنان، الدور الأول، مقابل العيادات الخارجية

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *