عنوان ورقم الصحة المدرسية مبارك الكبير

عنوان ورقم الصحة المدرسية مبارك الكبير
رقم الصحة المدرسية مبارك الكبير

عنوان ورقم الصحة المدرسية مبارك الكبير انطلاقاً من حرصها على تأمين الخدمات الطبية العلاجية، والتوعوية، والوقائية عملت وزارة الصحة الكويتية على تقديم خدماتها لطلاب الكويت بمختلف المدارس من خلال برنامج الصحة المدرسية، ويستعرض ويكي الخليج عنوان ورَقم الصّحة المدرسيّة مُبارك الكَبير.

عنوان الصحة المدرسية مبارك الكبير

عنوان مركز في محافظة مبارك الكبير هو: مبارك الكبير، منطقة العدان، قطعة 3، مركز القرين التخصصي، الدور الثاني، حيث تقدم وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة التربية الكويتية مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية لرعاية الفم والأسنان في محافظة مبارك الكبير من خلال مركز برنامج الصحة المدرسية الموجود المحافظة في منطقة العدان. 

رقم الصحة المدرسية مبارك الكبير

خصصت الجهات الحكومية المعنية في وزارة الصحة الكويتية رَقم هاتف خاص بمركز برنامج الصّحة المدرسيّة في محافظة مُبارك الكَبير وهو 25428472، حيث يتم من خلال حجز المواعيد من خلاله دون زيارة مقرات العمل، والتواصل مع مركز الدعم والمساعدة والاستعلام وتقديم الشكوى حول أي تقصير في خدمات المركز.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، وتعرفنا من خلاله عنوان ورَقم الصّحة المدرسيّة مُبارك الكَبير للاستفادة منها عند حجز موعد ومراجعة الصّحة المدرسيّة مبارك الكبير.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هو رابط حجز مواعيد الأسنان الصحة المدرسية مبارك الكبير

ما هو رابط حجز مواعيد الأسنان الصحة المدرسية مبارك الكبير
إن رابط حجز مواعيد الأسنان الصحة المدرسية مبارك الكبير هو: sohp-mohkwonline.com.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *