من هو زوج هيا الشعيبي الاول ويكيبيديا

من هو زوج هيا الشعيبي الاول ويكيبيديا
زوج هيا الشعيبي الاول

من هو زوج هيا الشعيبي الاول ويكيبيديا؟ وما هي تفاصيل حياة نجمة الكوميديا الأولى في الساحة الفنّية الكويتية هيا الشعيبي؟، حيث يتم فيما يأتي تسليط الضوء على بيانات زوج هذه الفنانة الأول وزوجها الحالي، كما سيتم التعرف على عدد المرات التي دخلت فيها القفص الذهبي، وعلى عدد أبنائها من تلك الزيجات، كل هذا وأكثر سيعلم عنه في ويكي الخليج من خلال ما يقدمه من معلومات بالآتي من سطور هذا المقال.

من هو زوج هيا الشعيبي الاول ويكيبيديا

إنّ زوج هيا الشعيبي الأول هو شخصية كويتية مجهولة من الناحية الإعلاميّة، ومن خارج الوسط الفنّي، ويشاع أنّه رجل أعمال من آل السلطان، ويكنّى بأبي فهد نسبةًُ إلى ولدهما البكر، وقد أبعدت هيا الشعيبي تفاصيل زواجها الأول عن عالم الأضواء والشهرة بشكلٍ متعمّد، ربما يعود الأمر لاتفاق ضمني بين الأخيرين، علماً أن الكثير من رجال الأعمال يحبّذون أن تكون حياتهم بعيدة عن الإعلام خاصةً عند الارتباط بالمشاهير.[1]

شاهد أيضًا: من هو زوج شيماء سليمان ويكيبيديا

زوج هيا الشعيبي الثاني

إنّ زوج هيا الشعيبي الثاني هو الممثل الكويتي هاني الطباخ البالغ من العمر 52 عاماً، فهو من مواليد الكويت بتاريخ الـ 14 من أبريل / نيسان 1971مـ، الذي يعتبر من أهم الوجوه الفنّية في رواق التلفزيون والمسرح بدولة الكويت، وقد ارتبط فنيّاً منذ بداية ظهوره الفنّي بالنجم طارق العلي فشكلا ثنائي مميز، كم زادت شعبيته إثر الارتباط بنجمة الدراما والكوميديا هيا الشعيبي، وتتسم علاقتهما بالجيدة من خلال إطلالاتها المميزة على جمهورهما العريض.

زوج هيا الشعيبي الثاني

شاهد أيضًا: من هو زوج زهور سهود الجديد

عيال هيا الشعيبي

لدى فنانة الكوميدية الأولى في الساحة الفنّية الكويتية هيا الشعيبي 4 من الأبناء، وهم بالترتيب (فهد السلطان من زوجها الأول)، وهو الأكبر بين أبنائها، ثم فاطمة وجما وسكينة من زوجها الحالي النجم هاني الطبّاخ، وأعمارهم على التوالي 10 أعوام وثمانية أعوام وستة أعوام، علماً أن هيا الشعيبي تزوجت من مواطنها هاني الطبّاخ بتاريخ الـ 22 من سبتمبر / أيلول 2010 ميلادي، ويعيش الأخيرين حياة التفاهم والانسجام من خلال ما يلاحظ من إطلالاتهما الرومنسية.

إلى هنا يكون ختام مقال اليوم الذي حمل عنوان من هو زوج هيا الشعيبي الأول ويكيبيديا؟، حيث تم خلال فقراته التعرف على شخصيّة الأخير كما تم التعرف على تفاصيل حياة الفنانة هيا الخاصة بالكامل.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عمر الفنانة هيا الشعيبي حالياً؟

كم عمر الفنانة هيا الشعيبي حالياً؟
تبلغ هيا الشعيبي من العمر 44 سنة، فهي من مواليد مدينة الكويت في الـ 2 من يناير / كانون الثاني سنة 1979 ميلادي، وتنحدر من اصول كويتية عراقية.

كم عمر هاني الطباخ زوج هيا الشعيبي الحال؟

كم عمر هاني الطباخ زوج هيا الشعيبي الحال؟
يبلغ الفنان هاني الطباخ من العمر 52 عاماً، فقد ولد بالكويت بالرابع عشر من أبريل سنة 1971 ميلادي.

كم عدد أبناء هيا الشعيبي من زوجها الأول أبو فهد؟

كم عدد أبناء هيا الشعيبي من زوجها الأول أبو فهد؟
أنجبت هيا الشعيبي من زواجها الأول ولد وحيد يدعى فهد السلطان، الذي يقدّر أن عمره بالـ 17 عام حالياً، وقد شارك والدته في عدة أعمال فنية خلال طفولته كمسرحية بخيت وبخيتة.

المراجع

[1]twitter.comهيا الشعيبي18/05/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *