سبب سجن ابو جركل الحقيقي

سبب سجن ابو جركل الحقيقي
سبب سجن ابو جركل

سبب سجن ابو جركل الحقيقي والذي يعد واحد من الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية، بسبب نشاطه الكوميدي على منصات التواصل الاجتماعي، وقد تداول رواد المواقع الاجتماعية خبر سِجن أبو جركل، والذي سيتم من خلال موقع ويكي الخليج التعرف على هذا السبب، ومن هو أبو جركل.

من هو أبو جركل

أبو جركل هو مبارك بن هاشم القحطاني، ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، سعودي الجنسية، في العقد الخامس من عمره، إذ تداول البعض أنه من مواليد عام 1972م، ينشط عبر تقديم محتوى كوميدي، وعُرف من خلاله انتقاده الساخر للعديد من الفنانين والمشاهير في المملكة العربية السعودية.

من هو أبو جركل

اقرأ أيضًا: سبب سجن قعيد المجد مشهور التيك توك

سبب سجن ابو جركل الحقيقي

متداول أنّ أبو جركل لم يتم سجنه مطلقًا، وأنّ خبر سجنه قد انتشر بعد خلافه مع الإعلامية الشهيرة فجر السعيد، عندما صرّحت أنه لا يضحكها وتشعر أنه يكذب في كثير من الأحيان، فرد عليها عبر ظهوره على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، لترد عليه برفع قضية سب وقذف، ولكن لم يتم سجنه، وتبين بعد ذلك أن إخوته هم من تم سجنهم مسبقًا في الدوحة بسبب ذمة مالية، وقد خرجوا بعد دفع كفالية نقدية لهم.

اقرأ أيضًا: سبب سجن سلمى الشهاب الحقيقي

خلاف ابو جركل مع فجر السعيد

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد رفع دعوى قضائية ضد الناشط أبو جركل للسلطات السعودية بتهمة سب وقذف في الأعراض، وقد نتج ذلك عندما صرحت في حوارها مع شمس الكويتية أنها لا ترى في محتوى أبو جركل خفة ظل وبأنه شخص كاذب ولا يحتمل، وقد رد عليها بالسخرية من شكلها وأنها كالعجوز، مما استدعى منها تهديده بشكل صريح بقص لسانه قانونيًا.

سبب سجن إخوة ابو جركل

يعود سبب سجن إخوة أبو جركل إلى ذمة مالية، حيث تم حبسهم في الدوحة خلال عام 2015م، ولكن خرجوا من السجن خلال فترة وجيزة بعد تم دفع الكفالة المالية لخروجهم، وهذا ما يؤكد أنّ أبو جركل لم يُسجن، وإنما من سُجن هم إخوته.

بهذا يكون قد تم التعرف على سبب سجن ابو جركل الحقيقي كما تم التطرف في الحديث على من هو أبو جركل وكم تبلغ ثروته.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية أبو جركل؟

ما هي جنسية أبو جركل؟
أبو جركل سعودي الجنسية.

ما هي ديانة أبو جركل؟

ما هي ديانة أبو جركل؟
أبو جركل مسلم الديانة.

كم يبلغ أبو جركل من العمر؟

كم يبلغ أبو جركل من العمر؟
يبلغ أبو جركل من العمر بحسب ما هو متداول 51 عامًا، إذ أنه من مواليد عام 1972م.

المراجع

[1]alarabiya.netأبو جركل01/04/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *