شعار تحدي القراءة العربي PNG بجودة عالية للتحميل والطباعة

شعار تحدي القراءة العربي PNG بجودة عالية للتحميل والطباعة
شعار تحدي القراءة العربي

شعار تحدي القراءة العربي PNG بجودة عالية للتحميل والطباعة للمسابقة الأولى على مستوى الوطن العَربي الداعمة للغة العربية وقِراءة الكتب وتعزيز الثقافة واللغة العربية، وسيقدم موقع ويكي الخليج مجموعة صور عن شِعار تَحدي القِراءة بالإضافة لمعلومات مهمة عن هذه المُسابقة.

صور شعار تحدي القراءة العربي png

تحدي القِراءة العَربية هو أكبر مشروع لدعم القراءة مقدماً من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويحتوي على كتاب مغلق بداخله مكاناً للمفتاح برمز لفتح الكتاب وقراءته.[1]

شعار تحدي القراءة العربي

اقرأ أيضًا: كم عدد صفحات الكتب المطلوبة في تحدي القراءة العربي

أجمل صورة شعار تحدي القراءة العربي

تعتبر مسابقة تَحدي القراءة العَربية من أكبر المسابقات التي يشارك فيها عدد كبير جدًا من الطلاب على مستوى الوطن العربي والعالم وهي من تنظيم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وفيما يلي صور لشِعار تحدي القراءة العربي.

"أجمل

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

شعار تحدي القراءة العربي PNG بجودة عالية للتحميل والطباعة

يرمز شِعار تحدي القراءة للكتاب الذي يعتبر هو المنهل الرئيسي للعلم في كافة المجالات الثقافية والدينية والعلمية وغيرها من المجالات، وأول ما نزل في كتاب الله هو اقرأ لذا بادر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على تنظيم هذه المسابقة للعمل على تشجيع القراءة عند الطلاب في الوطن العربي من خلال التزام أكثر من مليون طالب عربي بالمشاركة بقراءة خمسين مليون كتاب خلال كل عام دراسي.

تنزيل شعار تحدي القراءة العربية بصيغة png

يشارك في تحدي القراءة آلاف الطلاب حول العالم في محاولة منهم للفوز بالمسابقة الأكبر على مستوى الوطن العربي والعالم، وقد يرغب المشاركون بتحميل شِعار المسابقة بصيغة png حيث يمكنهم تحميله عبر الرابط “من هنا” لاستخدامه في المراسلات البريدية والإلكترونية.

تنزيل شعار تحدي القراءة العربية بصيغة pdf

نهدف المسابقة على تشجيع مليون طالب لقراءة خمسة ملايين كتاب في العام الدراسي، وتبدأ المسابقة في شهر سبتمبر أيلول من كل عام، وتنتهي في شهر مارس من العام الذي يليه، ويمكن تحميل اللوغو الخاص بالمسابقة عبر الرابط “من هنا” لاستخدامه في الطباعة بجودة عالية.

في ختام المقال قدمنا شعار تَحدي القراءة العَربي PNG بجودة عالية للتحميل والطباعة كما ذكرنا معلومات مهمة عن مسابقة تحدي القراءة العربية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عدد صفحات الكتب المطلوبة في تحدي القراءة العربية؟

كم عدد صفحات الكتب المطلوبة في تحدي القراءة العربية؟
لا يوجد عدد صفحات محدد للكتب المقروءة في تحدي القراءة العربية، لكن يجب أن يكمل الطالب عشرة كتب، ويلخصها في عشر صفحات فقط.

ما هو عدد الكتب في تحدي القراءة العربية؟

ما هو عدد الكتب في تحدي القراءة العربية؟
عدد الكتب في تحدي القراءة العربية عشرة كتب في كل مرحلة، ويجب تلخيصها في عشر صفحات فقط.

ما هو موعد مسابقة تحدي القراءة العربية؟

ما هو موعد مسابقة تحدي القراءة العربية؟
تبدأ المسابقة في شهر أيلول سبتمبر من كل عام، وتنتهي في شهر آذار مارس في العالم الذي يليه.

المراجع

[1]arabreadingchallenge.comتحدي القراءة العربية05/11/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *