كم سعر طاولة تغيير الحفاظ في السعودية 2024

كم سعر طاولة تغيير الحفاظ في السعودية 2024
طاولة تغيير الحفاظ

كم سعر طاولة تغيير الحفاظ في السعودية  وما هي أفضل أنواع طاولات تَغيير الحِفاض المتوفرة في السعودية حيث تعتبر طَاولة تَغيير الحِفاظ من أهم الأدوات التي تحتاجها السيدات عند الاستعداد لاستقبال المولود الجديد ومن المستحب تواجدها في المنزل لتسهيل الاعتناء بالصغير بكل راحة لذلك يهتم موقع ويكي الخليج بعرض كم سعر طَاولة تَغيير الحفاضات في السعودية بكافة أنواعها.

سعر طاولة تغيير الحفاظ في السعودية

يمكن التعرف على سعر طَاولة تَغيير الحِفاض حسب نوع الطاولة في السعودية من خلال ما يلي:[1]

طاولة بيبي بورن لتغيير الحفاظ

يبلغ سعر طاولة بيبي بورن لتغيير الحفاضات في السعودية حوالي 192 ريال سعودي، تأتي هذه الطاولة بتفاصيل ملونة وزخرفة خشبية جميلة على الساقين، ويرافها حاملة يمكن وضع الأغراض الخاصة بتبديل الحفاض فيها، كما أنها مصنوعة من مواد ذات جودة عالية.

"</p

اقرأ أيضًا: كم سعر كريم رتن  a النهدي

طاولة ديزاير المحمولة لتغيير الحفاظ

يبلغ سعر طاولة ديزاير المحمولة لتغيير حفاضات الأطفال في السعودية حوالي 249 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة للمضافة، أما عن مميزات هذه الطاولة فهي مزودة بعجلات قابلة للطي ورف تخزين ذو وزن خفيف، كما يمكن التحكم بارتفاعها، وهي مصنوعة من قماش أوكسفورد المقاوم للاهتراء والأوساخ والتمزق، كما أنها سهلة التنظيف وقابلة للغسيل.

طاولة ديزاير لتغيير الحفاظ

طاولة كامبيو من كام لتغيير الحفاظ

يبلغ سعر طاولة كامبيو من كام لتغيير الحفاضات في السعودية حوالي 689 ريال سعودي، أما عن مواصفاتها فهي ذات حجم صغير وقابلة للطي، كما أنها مزودة بنظام لمنع السقوط، وحشوتين مطاطيتين مضادتين للانزلاق، وحجرات تخزين للإسفنج والصابون وملحقات الحمام.

"</p

اقرأ أيضًا: كم سعر opzelura كريم في السعودية بالريال السعودي

طاولة ايكيا زان لتغيير الحفاظ

يبلغ سعر طاولة ايكيا زان لتغيير الحفاضات في السعودية حوالي 301 ريال سعودي، مصنوعة من خشب زان باللون الأبيض، وتتميز بأنها سهلة التركيب ومريحة جداً، وتملك حواف لحماية الأطفال من السقوط، كما أنها لا تحتوي على بطارية أو مواد خطيرة.

"</p

اقرأ أيضاً: كم سعر بلايستيشن 5 بالريال السعودي

طاولة دريم اون مي لتغيير الحفاظ

يبلغ سعر طاولة دريم اون مي لتغيير الحفاضات في السعودية حوالي 1,488 ريال سعودي، وهي مصنوعة من خشب الصنوبر النيوزيلندي، ويرافقها وسادة ومجموعة ضد الانقلاب، بالإضافة إلى ثلاثة أدراج واسعة، وتأتي باللون الأبيض، والاوليف، وستيل غراي، واحمر خدود زهري.

"</p

الطاولة الأفقية لتغيير الحفاظ

يبلغ سعر الطاولة الأفقية لتَغيير الحِفاظ في السعودية حوالي 1,585 ريال سعودي، يمكن تثبيتها على الحائط لتوفير للمساحات، وهي مصنوعة من البولي ايثيلين ذو الكثافة العالية، وهي ذات سطح أملس وسهلة التنظيف، وتتمتع بمتانة عالية، وتملك خطافان من الجوانب لحماية الطفل من السقوط، بالإضافة إلى حاملان المناشف الورقية.

"</p

اقرأ أيضًا: كم سعر كريم جدوليتا للشعر في السعودية

أماكن بيع طاولات تغيير الحفاظ في السعودية

يمكن شراء طاولات تغيير الحفاظ في السعودية إلكترونياً من عدة متاجر، ومنها متجر أمازون amazon مع خدمة الشحن والتوصيل الدولي المجانية، ومتجر ikea مع خدمة التوصيل المجاني في حال كانت قيمة المشتريات أكثر من 500 ريال سعودي، ومتجر potterybarnkids للأطفال مع خدمة التوصيل في نفس اليوم.

وفي ختام هذا المقال، تم التعرف على كم سعر طاولَة تَغيير الحِفاظ في السعودية كما تم التعرف على عدة أنواع من هذه الطاولات ومواصفات كل منها.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم يبلغ سعر طاولة بيبي بورن لتغيير الحفاضات في السعودية؟

كم يبلغ سعر طاولة بيبي بورن لتغيير الحفاضات في السعودية؟
يبلغ سعر طاولة دريم اون مي لتغيير الحفاضات حوالي 1,488 ريال سعودي.

كم يبلغ سعر طاولة ديزاير لتغيير الحفاضات في السعودية؟

كم يبلغ سعر طاولة ديزاير لتغيير الحفاضات في السعودية؟
يبلغ سعر طاولة ديزاير تغيير الحفاضات حوالي 290 ريال سعودي.

كم يبلغ سعر طاولة دريم اون مي لتغيير الحفاضات في السعودية؟

كم يبلغ سعر طاولة دريم اون مي لتغيير الحفاضات في السعودية؟
يبلغ سعر طاولة دريم اون مي لتغيير الحفاضات حوالي 1,488 ريال سعودي.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *