عبارات تخرج بالانجليزي مكتوبة مع الترجمة 2024

عبارات تخرج بالانجليزي مكتوبة مع الترجمة 2024
عبارات تخرج بالانجليزي

أجمل عبارات تخرج بالانجليزي مكتوبة مع الترجمة 2024 تشمل على عدد واسع من الخيارات التي يتم اعتمادها للتعبير عن الفرح والسّرور بمناسبة التخرّج، حيث تتغنّى القلوب بمناسبة التخرج بمختلف اللغات، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم طرح باقة مميّزة من أجمل عبارات تخرج من الثانوي 2024 مكتوبة.

عبارات تخرج بالانجليزي مكتوبة مع الترجمة 2024

فيما يلي يتم الإشارة إلى باقة واسعة من أجمل عبارات التخرج التي تُقال باللغة الإنجليزية مع الترجمة، وجاءت في الآتي:

العبارة بالإنجليزي الترجمة بالعربي 
The heart celebrates the long-awaited graduation occasion, because it is our date with joy, and our date with new beginnings overflowing with bounties. يحتفل القلب بمناسبة التخرّج التي طال انتظارنا لها، لأنها موعدنا مع الفرحة، وموعدنا مع البدايات الجديدة التي تفيض بالخيرات.
The joy of graduation is able to erase years of anxiety, hours of fatigue, and stories of chaos, because it is the joy that overflows with feelings of success every time. إن فرحة التخرّج قادرة على أن تمحو سنوات القلق، وساعات التعب، وحكايات الفوضى، لأنّها الفرحة التي تفيض بمشاعر النّجاح في كلّ مرّة.
On the occasion of graduation, we have many feelings scattered over the folds of the letters, in the hope that they can chart a new path for us towards broader successes and more beautiful stories. إنّ لنا في مناسبة التخرّج الكثير من المشاعر المنثورة فوق طيّات الحُروف، علّها تستطيع أن ترسم لنا طريقًا جديدًا نحو نجاحات أوسع، وحكايات أجمل.

اقرأ أيضًاعبارات الف مبروك النقل للمعلمين

مسجات تهنئة بالتخرج من الثانوية بالانجليزي

تشمل تلك الرسائل والمسجات على كثير من الصِدق والفرحة بين طيّات السّطور، وتزيد من مساحة التفاعل الإيجابي مع المناسبة، وأجمل رسائل تهنئة تخرج بالثانوية هي:

  • To my dear friend who passed high school and set off towards his dreams, blessed from the heart, O candle of hope, from which we learn persistence and success.
    الترجمة: إلى صديقي الغالي الذي اجتاز الثانوية العامة وانطلق نحو أحلامه، مُبارك من القلب يا شمعة الأمل، التي نتعلّم منها الإصرار والنّجاح.
  • Congratulations to the master of the heart and the prince of feelings, congratulations to my dear son who has always lived up to good expectations, and to more excellence and success, my beating heart.
    الترجمة: مُبارك لسيّد القلب وأمير المشاعر، مُبارك لولدي الغالي الذي طالما كان عند حُسن التوقّعات، وإلى المزيد من التفوّق والتوفيق يا قلبي النابض.
  • It is appropriate for us to rejoice on this special day, and it is appropriate for us to sing and announce our happiness at your success, my dear friend, blessed from the heart because you live in the heart.
    الترجمة: تليق بنا الفرحة في هذا اليوم المميّز، ويليق بنا أن نُغنّي ونُعلن عن سعادتنا بنجاحك يا صديقي الغالي، مُبارك من القلب لأنّك تسكن القلب.
  • You have made us happy with your success, as you have always been a source of our happiness. Congratulations on this occasion, my dear friend.
    الترجمة: قد أسعدتنا في نَجاحك، كما كُنتَ على الدّوام مصدرًا لسعادتنا، مُبارك عليك هذه المناسبة يا صديقي الغالي.

اقرأ أيضًا: كلمة تخرج مؤثرة

عبارات تخرج بالانجليزي مترجمه 

تَشمل تلك العبارات على كثير من الخيارات المميّزة التي يُمكن اعتمادها بمناسبة التخرّج، وجاءت في عدد من الخيارات المميّزة، ومنها:

العبارة بالإنجليزي العبارة بالعربي
Only the pleasure of success is able to light up those dark spaces in the heart for us, and only it can lead us towards the beginnings that suit us and our big dreams. وحدها مُتعة النجاح قادرة على أن تُضيء لنا تلك المساحات المُظلمة في القلب، وحدها من تستطيع أن تمضي بنا نحو البدايات التي تَليق بنا، وبأحلامنا الكبيرة.
How I wish from the heart that this occasion will be a date for you with new beginnings and full of success and big dreams, blessed from the heart. كم أتمنّى من القلب أن تكون هذه المناسبة موعدًا لك مع بدايات جديدة وعامرة بالنّجاح والأحلام الكبيرة، مُبارك من القلب.
A person can achieve great dreams when he has the necessary will to do so, and on the occasion of success and excellence, I extend my warmest congratulations and blessings to you. يستطيع الإنسان أن يُحقّق الأحلام الكبيرة عندما يمتلك الإرادة اللازمة لذلك، وفي مناسبة النجاح والتفوّق أزفّ لك أرقى التهاني والتبريكات.

اقرأ أيضًاعبارات نجاح تويتر

عبارات تهنئة تخرج بالانجليزي مع الترجمة

تزيد عبارات التهنئة من مساحة الفرحة التي تجمع الأصدقاء بمناسبة التخرّج والمرور من المرحلة الثانوية، وجاءت أجمل العبارات في الآتي:

  • Congratulations on the joy of your graduation, for you have planted joy in us, instilled hope in us, and revived ambition in us.
    الترجمة: مبارك عليك فرحة التخرج، فقد زرعت فينا الفرحة وغرست فينا الأمل، وأحييت بنا الطّموح.
  • It is the appropriate time for joy, as high school is the stage of heroes, and the beginning of stages of real success. Blessed from the heart.
    الترجمة: إنّه التوقيت المناسبة للفرح، فالثانوية مرحلة الأبطال، وبداية مراحل النّجاح الحقيقي، مُبارك من القلب.
  • Success is only achieved by those who work, stay up late, and labor for it. Blessed be this joy, because you deserve it.
    الترجمة: لا يحقّق النّجاح إلّا من عمل وسهر وتعب من أجله، مُبارك عليك هذه الفرحة لأنّك تستحقها.
  • In your success, letters and words have been good. Congratulations from the heart, my dear friend, and to more success and excellence.
    الترجمة: في نجاحكم قد طابت الحروف والكلمات، مُبارك من القلب يا صديقي الغالي، وإلى المزيد من النجاح والتفوّق.

اقرأ أيضًا: اختصار مبروك التخرج بالانجليزي

صور عبارات تخرج بالانجليزي 2024

يتم الاحتفاء بمناسبة التخرّج من الثانوية بكثير من العبارات والكلمات المميّزة، والتي تمّ اعتمادها بشكلها المصوّر لتبادلها عبر منصّات التّواصل بين الاهل والأصدقاء، وجاءت في الخيارات التالية:

صور عبارات تخرج بالانجليزي 2023
صور عبارات تخرج بالانجليزي 2023
صور عبارات تخرج بالانجليزي 2023
صور عبارات تخرج بالانجليزي 2023
صور عبارات تخرج بالانجليزي 2023


من خلال مقال عبارات تخرج بالانجليزي مكتوبة مع الترجمة 2024 يُشار إلى باقة واسعة من أحلى عبارات تهنئة بالنجاح من الثانوية، ومجموعة من أقوى رسائل في المرحلة الثانوية، ليُختم المقال مع صور عبارات التخرج والنجاح.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *