عبارات دعوة زواج بالجوال 2024

عبارات دعوة زواج بالجوال 2024
عبارات دعوة زواج بالجوال

أجمل عبارات دعوة زواج بالجوال يتم سردها عبر رسائل الهاتف المحمول، حيث تشمل تلك العبارات على الكثير من المَشاعر المميّزة، والتي تنمو مع مشاركة الأحبة لبعضهم الآخر في المناسبات والفعاليات اليوميّة وأهمّها مناسبة الزّواج التي تبقى في الذّاكرة طِوال العُمر، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى أجمل رسائل دعوة زواج عبر الهاتف المحمول 2024 .

عبارات دعوة زواج بالجوال

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل العبارات التي يُمكن اعتمادها في رسائل الهاتف المحمول من أجل دعوة زواج، من الآتي:

العبارة الأولى قد طاب لنا أن ندعوكم إلى حفل زفافنا المُتواضع لتمتلئ قلوبنا بالفرحة والسّعادة، فبكم تحلوا الأجواء، ومعكم تطيب الحكاية.
العبارة الثانية مع نفحات يوم (اليوم) من تاريخ (التاريخ) يسرّنا أن ندعوكم إلى حفل زفافنا، سائلين الله أن تدوم الأفراح في جدياكم، وأن يُبارك لنا ولكم في كلّ أمر.
العبارة الثالثة إنّ لنا في هذه الدّعوة الكثير من المشاعر المنثورة، التي ندعوكم بها إلى زفافنا، سائلين الله أن يجعل لنا ولكم الخير الوفير، والرزق الكبير، والفرحة في الدّنيا والآخرة.
العبارة الرابعة قد طاب لنا أن تكونوا من الحاضرين لحفل زفافنا، فنقف مع تلك المناسبة لندعوكم أن تكونوا في صفوف الحاضرين الذين تتزيّن بهم الأفراح والمُناسبات، دُمتم في حفظ الله.
العبارة الخامسة بكم تزيد المناسبات فرحًا وسعادة، ومعكم تحلوا الأوقات، فقد طاب لنا أن ندعوكم إلى حفل زفافنا المُتواضع كي تزيد بنا مشاعر الفرحة التي تحملنا إليكم في كلّ مناسبة.

اقرأ أيضًا: عبارات دعوة لحضور العيد مكتوبة

عبارات دعوة لحضور حفل زفاف 

وهي من العبارات المميّزة التي تحمل مع معانيها الكثير من المشاعر المميّزة، والتي يحرص كثيرون على تبنّي ما فيها مع قُرب مناسبة الزّواج، وجاءت في الآتي:

  • إليكم نزفّ الكلمات التي تليق بحجم حُضوركم المميّز في القلب والمكان، كي تكونوا من الحاضرين في مناسبة الزفاف، سائلين الله أن تدوم عليكم الأفراح، وأن تزيد بكم السعادة.
  • إلى صُحبة الخير التي نفخر بحضورها بيننا، يسرّنا أن ندعوكم إلى حفل زفافنا في منزلنا المُتواضع، لأنكم الأغلى على القلب، والأقرب إلى الرّوح، دامت الأفراح عامرة في دياركم.
  • في فرحة الزفاف يسرّنا أن نكون برفقتكم، وأن تكونوا معنا في هذه المناسبة المميّزة من العُمر، كي تكون صورتكم حاضرة مع أجمل الذكريات، دُمتم بألف خير، ودامت الأفراح عامرة في دياركم.
  • قد طاب لنا أن ندعوكم إلى فرحة الزفاف، سائلين الله أن لا يحرمنا من نعمة حُضوركم في حياتنا، يا صحبة الخير التي نفتخر بها، ونحملها في القلب مناسبةً بعد أخرى، مُبارك من القلب.
  • تحلو المناسبات الجميلة عندما تكونون بها، وتُزهر الأماكن التي تنثرون بها عطركم، ولذلك يطيب لنا أن ندعوكم إلى مناسبة زفافنا، سائلين الله أن يُبارك لنا ولكم، وأن يجعل التوفيق طريقنا وطريقكم.

عبارات دعوة زواج بالجوال بالإنجليزي 

وهي من العبارات المميّزة التي يجري الاستناد عليها في مناسبة الزفاف، لدعوة الأهل والأصدقاء، وجاءت في الصّيغ التالية:

العبارة بالإنجليزي العبارة بالعربي
With you, places bloom, and with you, occasions are sweetened, for you are the company of goodness with which God has honored us, and with the day (today) we are pleased to invite you to our humble wedding, may you always be in the protection of God. بكم تُزهر الأماكن، ومعكم تحلوا المناسبات، فأنتم صُحبة الخير التي أكرمنا الله بها، ومع يوم (اليوم) يسرّنا أن ندعوكم إلى حفل زفافنا المُتواضع، دُمتم في حفظ الله.
We are pleased to invite you to our wedding on the day of (the date) because you are the closest to the heart, the dearest to the soul, and the story that sweetens the feelings. يسرّنا أن ندعوكم إلى حفل زفافنا في يوم (التاريخ) لأنّكم الأقرب على القلب، والأغلى على الرّوح، والحكاية التي تطيب بها المشاعر.
You are the company of goodness and friends of happiness, and with your good feelings and sweet occasions, we are pleased that you will be present at the wedding event that will be in your humble home. أنتم صُحبة الخير وأصدقاء السّعادة، وبكم تطيب المشاعر وتحلو المناسبات، يسرّنا أن تكونوا حاضرين في مناسبة الزفاف التي ستكون بمنزلكم المُتواضع.

عبارات دعوة زواج بالجوال تويتر 

ومن خلال منصّة تويتر، تصدح القلوب بالكثير من العبارات الأنيقة في دعوة الآخرين على مناسبة الزواج، وجاءت أجملها في الآتي:

  • تطيب الأفراح التي تتزيّن بحضوركم، ومع تلك الابتسامة ندعوكم إلى مناسبة الزفاف التي ستكون في تاريخ يوم (اليوم) سائلين الله أن تدوم علينا وعليكم الأفراح والسّعادة.
  • بحضوركم يتم سُرورنا، وبرفقتكم تكتمل مَلامح السّعادة في قلوبنا، ييسرّنا أن ندعوكم إلى مناسبة الزفاف في منزلنا المُتواضع، سائلين الله أن يُبارك لنا ولكم.
  • إنّ فرحة الزفاف لا تكتمل إلّا بحضور الأهل والصّحبة الطّيبة التي تحملنا على السّعادة، مُبارك للجميع، بحضوركم تتمّ سرورنا، وتكتمل ملامح أفراحنا.
  • قد طاب لنا أن ندعوكم إلى مناسبة الزواج التي لا تكتمل فرحتها إلّا بحضوركم الجميل، فنسأل الله أن يُبارك لنا ولكم، وأن لا يحرمنا من فرحة حضوركم التي تتزيّن بها القلوب والسّاحات.

عبارات دعوة زواج بالجوال بالصور 

يُمكن الوصول إلى باقة من أجمل صور عبارات دعوة للزواج والتي جاءت في عدد واسع من الأشكال، والتي نتعرّف عليها من خلال الباقة المميّزة التالية:

عبارات دعوة زواج بالجوال بالصور 
عبارات دعوة زواج بالجوال بالصور 
عبارات دعوة زواج بالجوال بالصور 
عبارات دعوة زواج بالجوال بالصور 


من خلال مقال عبارات دعوة زواج بالجوال يُمكن الوصول إلى أجمل عبارات دعوة للزواج، وأجمل رسائل ومسجات دعوة الأصدقاء للزواج، وأجمل صور عبارات دعوة للزواج تويتر مكتوبة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *