عبارات عن الام المتوفية للواتس اب 2024

عبارات عن الام المتوفية للواتس اب 2024
عبارات عن الام المتوفية للواتس اب

عبارات عن الام المتوفية للواتس اب 2024 ليتم تبنيّها وتداولها عبر تلك المنصّة مع موعد اليوم العالمي للأم الذي يحمل مع تفاصيله الكثير من الألم والحُزن للأشخاص الذين فقدوا أمّهاتهم، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم التّعرف على أجمل عبارات قصيرة عن الام المتوفية والإشارة إلى إمكانيّة تحميل حالات واتس عن الام المتوفية 2024.

عبارات عن الام المتوفية في يوم الأم أقف مع حُزني الأبديّ لأقول أحبك يا أمّي، وقد اشتاقت روحي إلى تلك الجلسات التي تُعادل الدّنيا وما فيها من الفرح، رحمك الله تعالى.
كلمات عن الام المتوفية إنّ حزن الأرض كلّه يتجلّى في عينيّ الآن، عندما أستشعر أنّي فقدتك إلى غير عودة، رحمك الله تعالى، وعوّضك بجنات النّعيم التي لا خوف فيها ولا حُزن.
عبارة عن الام المتوفية وحدها مشاعر الحُزن من تسيطر على قلبي مع تلك النفحات المميّزة من يوم الأم، لأنّك الفرحة الحقيقة التي لا يُساويها فرحة، رحمك الله تعالى.
كلام حزين عن الأم المتوفيّة إنّ حُزني يا سيّدة القلب أوسع من أن تحمله الكلمات، أو تُحيط به العبارات، إنّ حُزني على هذا الفقد تكفّلت به الدّموع اليوميّة على وسادة ما قبل النّوم، رحمك الله.

عبارات عن الام المتوفية للواتس اب 2023

عبارات عن الام المتوفية للواتس اب 2024

تفيض تلك العبارات بمشاعر الحُزن والفقد، وتختصر بين حُروفها الكثير من الألم الذي يتزامن توقيته مع موعد اليوم العالمي للأم، وجاءت في الآتي:

  • اللهم إنّها حبيبة القلب، وحكاية الخير، وسيّدة البداية والنهاية، أسألك أن ترحمها برحمتك الواسعة، وأن تعوّضني في هذا الحزن خيرًا.
  • يفيض القلب شوقًا وحُبًا مع تلك النّفحات المميّزة في اليوم العالمي للأمّهات، فأسأل الله أن يتنزّل بالرّحمات على قبرك، نورًا وسلامةً يا أمّي.
  • مع نفحات يوم الأم العالمي، تُغادرني الذّاكرة إلى تلك التفاصيل الدافئة من أيّام العُمر، عندما كانت برفقتك، فأعود من ذاكرتي محمّلًا بأطنان الدّموع، رحمك الله وعوّضك الجنّة.
  • احتفلوا في عيد الأم بصمت، فهنالك الكثير من الذين يخزنون دموعهم في تلك اللحظات المؤلمة، رحم الله الأمّهات، وجعل لهم أرفع الدّرجات في يوم الأم.
  • إنّ ذكرى اليوم العالمي للأمّهات هي ذكرى الحُب والفرحة لمن يمتلك. إما على قيد الحياة، وموعدًا مع البكاء والدّموع لمن غادرت عنه تلك الرّحمة، فاحتفلوا بصمت وافرحوا بصمت.

اقرأ أيضًا: عبارات عن الام المتوفية في عيد الام مؤثرة وحزينة

أجمل كلمات عن الام المتوفية للواتس اب 2024

وهي من الكلمات المميّزة التي تتطبّع بطابع الحُزن في تلك المناسبة المميّزة من عُمر العام، وجاءت في الآتي:

  • لقد كان الحزن هُنا منذ فقدك، وما يزال، يُطاردني كأنّني فريسته، وقد زادت تلك المشاعر مع نفحات يوم الأم، فأسأل الله الصّبر الحسن، والتوفيق لما فيه الخير.
  • اللهم ارحم أمّي وأكرمها بأرفع الدّرجات، فقد كانت حكايةً من حكايات الخير، وطريقًا خضته للوصول إلفيك، ارحمها وأعفو عنها، ولا تُحاسبها بذنب.
  • إنّ حُزني يا أمّي يتفوّق على مشاعر الدّنيا كلّها في هذه اللحظة، فها أنا من جديد أقف مع دموعي لأجدّد العهد للألم، منذ غادرتني وأنا صريعة، رحمك الله تعالى.
  • في ذكرى اليوم العالمي للأم، ماذا لديّ لأقول، وأنا الذي فقد الكنز الثّمين، وغاب عن عينه الحُب الكبير، وضاع في دنيا بلا أم، رحمك الله يا سيّدة القلب والمشاعر.
  • لو استطعت أن أفتديك بقلبي وروحي وعيوني والله ما تردّدت ثانية واحدة يا أمّي، إلّا أنّ الأمر لله، هو وحده المتصرّف فيه، رحمك الله وعوّضك الخير.

اقرأ أيضًا: عبارات لعيد الام واجمل الخواطر والرسائل والكلمات لامي

أدعية عن الام المتوفية

إنّ خير الكلام هو دعاء الام المتوفية في عيد الام والذي جاء في عدد من الصّيغ المميّزة، فيتم التعرف على أفضلها في الآتي:

أدعية عن الام المتوفية
  • اللهم استودعتك قلبًا أعزّ عليَّ من نفسي، استودعتك راحتها وهدوئها وسلامتها، فاكتب لها أرفع الدرجات في جنّات النعيم.
  • اللهم أكرم أمّي بما تُحب وتتمنّى، واجعلها من سيّدات أهل الجنّة في صُحبة الأنبياء والمُرسلين، اللهم أنتَ لها ولكل كبيرة.
  • اللهم عوّضني في حجُزني خيرًا، وكّلتك الأمر كله، أن تتنزّل الرحمات على قبر أمّي مع هذه المناسبة المميّزة من عُمر العام.
  • اللهم اجعل عن يمينها نورًا وعن شمالها نورًا، ومن فوقها نورًا، اللهم أكرمها بالعفو والغفران، ولا تُحاسبها عن سهوٍ أو نسيان.
  • يا ربّي الكريم، يا غياث المُستغيثين، أكرم أمّي بالخيرات الواسعة، وارحمها برحمتك التي تغنوا بها عن رحمة من سِواك.
  • يا ربّنا الكريم، أكرم أمّي بالمغفرة التامة عن الذّنوب والخطايا، وارزقها أرفع الدّرجات في جنّاتك جنّات النّعيم.

تحميل حالات واتس عن الام المتوفية بالصور 

وهي من الصّور الحزينة التي تحمل مع تفاصيلها الكثير من الألم، وجاءت في عدد واسع من خيارات الدعاء للأم المتوفيّة، ومنها:

عبارات عن الام المتوفية للواتس اب 2023 بالصور 
عبارات عن الام المتوفية للواتس اب 2023 بالصور 
عبارات عن الام المتوفية للواتس اب 2023 بالصور 
عبارات عن الام المتوفية للواتس اب 2023 بالصور 

من خلال مقال عبارات عن الام المتوفية للواتس اب 2024 يتم الإشارة على باقة من العبارات التي تفيض بملامح الحُزن والألم لمن فقدوا أمّهاتهم، مع نفحات اليوم العالمي للأم.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *